تحميل لعبة The Elder Scrolls: Blades مهكرة 2023 للأندرويد

1.25.0.3215222

تحميل لعبة المغامرات الشيقة The Elder Scrolls: Blades APK مهكرة "اموال غير محدودة" كاملة للاندرويد مجانا باحدث اصدار برابط مباشر 2023 !!
جديد
تحميل APK
3.8/5 الأصوات: 124,042
مطور
Bethesda Softworks LLC
تطوير
14 سبتمبر 2022
بحجم
92m
الإصدار
1.25.0.3215222
المتطلبات
6.0
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة المغامرات الشيقة The Elder Scrolls: Blades APK مهكرة “اموال غير محدودة” كاملة للاندرويد مجانا باحدث اصدار برابط مباشر !!

تمنح لعبة The Elder Scrolls: Blades مهكرة اللاعبين مغامرة رائعة في فترة العصور الوسطى. هنا ، ستتاح لك الفرصة للتحول إلى محاربين رومانيين أقوياء بهدف قهر أرض برية مليئة بالمخاطر. قبل أن نبدأ ، دعنا نتعرف المزيد عن هذه اللعبة.

تنزيل The Elder Scrolls: Blades مهكرة من ميديافاير للاندرويد مجانا 2023

قد لا تعرف أن The Elder Scrolls: Blades مهكرة هي تكملة للعبة The Elder Scrolls: Legends مع تحسينات ملحوظة. وبشكل أكثر تحديدًا ، أجرى الناشر Bethesda Softworks LLC تغييرات تتعلق بأسلوب اللعب والسياق والرسومات والمزيد. وفقًا لذلك ، ستعود كعضو في The Blades ، المعروف أيضًا باسم خدمة المخابرات الملكية. مهمتكم هي إعادة بناء الريف أكثر بعد أن دمرته القوات المعادية. مع أكثر من 5 ملايين عملية تثبيت حتى الآن على Google Play ، نعتقد أن هذه اللعبة لن تخذلك.

لعبة مستوحاة من العصور الوسطى

كما ذكر أعلاه ، ستجلب هذه اللعبة محتوى للاعبين متعلق بالعصور الوسطى. اشتهرت هذه الفترة بظهور فرسان وسحرة ورماة ومحاربين عظماء برفقة الوحوش العملاقة ذات القوة التدميرية. يمكنك بسهولة التفكير في الهياكل العظمية العملاقة والعناكب التي تمتلك القدرة على إطلاق شبكات قوية وغير ذلك الكثير.

تتحول إلى فارس موهوب ، ستصبح عضوًا في The Blades بمهمة حماية سلام الأبرياء. تظهر الوحوش العملاقة في كل مكان ، فهي تدمر كل شيء وتقتل الأبرياء. في هذه الرحلة ، تحتاج إلى مرافقة الشخصية الرئيسية بهدف تدمير جميع الأعداء الذين يظهرون على الخريطة.

طريقة اللعب تتغير وفقًا لإرادة اللاعب

بشكل أساسي ، فإن طريقة اللعب في The Elder Scrolls: Blades لن تتبع أي قواعد صادرة عن النظام. بدلاً من ذلك ، سيكون للاعبين سيطرة كاملة على كل شيء من الانتقال إلى أي مكان أو مهاجمة أي أعداء على طول الطريق. علاوة على ذلك ، فإن طريقة التحكم بسيطة جدًا أيضًا. ما عليك سوى لمس الأزرار الافتراضية على الشاشة أو في أي مكان في البيئة للتحكم في الشخصية كما تريد. مهمتك الرئيسية في هذه اللعبة هي المغامرة وإكمال المهام من النظام لفتح محتوى جديد لتجربته.

اكتشف المزيد من المغامرة الشيقة

إلى جانب الرحلات التي لا نهاية لها ، تقدم The Elder Scrolls: Blades مهكرة للاعبين أيضًا محتوى رائعًا لاستكشافه. عادة يمكنك السفر عميقا في الأبراج المحصنة المظلمة لمحاربة الوحوش القوية. امسحهم للعثور على العناصر النادرة المنسية منذ زمن طويل. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا الانضمام إلى وضع Arena لتأكيد قوتك من خلال هزيمة خصوم آخرين حول العالم. هنا ، ستتعلم الكثير من الخبرة القتالية والمكافآت القيمة.

رسومات ثلاثية الابعاد مذهلة

The Elder Scrolls: Blades مهكرة تمتلك الشفرات جودة رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة مع أوصاف مفصلة للغاية. من خلال الانضمام إلى اللعبة ، ستدرك بسرعة الصور الحية ، مصحوبة بمواقع العصور الوسطى المألوفة التي يتم إعادة إنتاجها بشكل جميل. في الوقت نفسه ، لديك أيضًا فرصة لاستكشاف الأبراج المحصنة المظلمة مع ظهور مخلوقات مخيفة. بالإضافة إلى ذلك ، تم أيضًا بناء نظام الصوت في اللعبة بعناية شديدة مع ظهور العديد من أنواع الأصوات المختلفة أثناء التجربة.

مميزات : MOD !!

وضع الخلود !

ضربة واحدة يموت العدو !

الصور

روابط التحميل

للمزيد من التحديثات الحصرية اشترك بقناتنا على تيليجرام

كيفية تثبيت اللعبة او التطبيق :

1. اذا كان هناك اصدار قديم من التطبيق قم بحدفه .
2. قم بتنزيل اللعبة او التطبيق من خلال رابط "تنزيل" في هذه المقالة.
3. قم بتثبيت اللعبة واستمتع بها على هاتف اتّبِع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.