تحميل تطبيق Harpy Pro for Twitter للأندرويد اخر اصدار

v0.9.0

تحميل تطبيق harpy for Twitter pro‏ بديل تطبيق تويتر احترافي على هاتفك الاندرويد نسخة مدفوعة برابط مباشر مجانا احدث اصدار !
تحميل APK
5.0/5 الأصوات: 1
مطور
robertodoering
الإصدار
v0.9.0
تطوير
23 مايو 2022
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
بحجم
84M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق Harpy Pro for Twitter‏ بديل تطبيق تويتر احترافي على هاتفك الاندرويد نسخة مدفوعة برابط مباشر مجانا احدث اصدار !

على نظام الاندرويد، كان عملاء Twitter البديلون في حالة تراجع ، لكن هذا لا يعني أنهم لم يعودوا خيارًا قابلاً للتطبيق  الرسمي. و Harpy موجود هنا لعرضه: يتيح هذا البرنامج الجديد أقصى قدر من التنظيف في المخطط الزمني ، والقراءة الزمنية ، وتخصيص المظهر ، وغير ذلك الكثير. على الرغم من أنه لا يزال في مرحلة تجريبية ، يمكنك بالفعل اختباره.

يعد Twitter أحد تلك البرامج التي نمت شعبيتها لدرجة أن الشركة التي أنشأتها قد حولته إلى مجموعة كاملة من الميزات. لأنه لا يمكنك فقط إرسال التغريدات ، ولكن أيضًا القصص ، وإنشاء محادثات صوتية باستخدام Spaces ، من بين أشياء أخرى. مع وجود العديد من الخيارات ، تفتقر أحيانًا إلى تجربة Twitter أبسط وأكثر صلابة. على سبيل المثال ، ضع في اعتبارك عرض Harpy.

تحميل تطبيق harpy for Twitter pro‏ بديل تطبيق تويتر احترافي للاندرويد احدث اصدار !!!

قبل أن ندخل في تفاصيل التطبيق ، يجب أن نشير إلى أنه لا يزال في مرحلة تجريبية ، لذلك لا يزال أمامه طريق طويل لنقطعه. استفاد روبرتو دورينج ، مخترع المشروع ، من إطار عمل Google Flutter لتسهيل تطوير التطبيقات. من خلال هذه الأماكن ، أنشأنا عميلًا جديدًا مفتوح المصدر يتضمن كل ما تحتاجه لبدء استخدام Twitter.

لا يقرأ Harpy التغريدات فحسب ، بل يكتبها أيضًا. يسمح بجميع وظائف Twitter الأساسية ، مثل نشر وعرض مواد الوسائط المتعددة ، ومتابعة الأفراد وإلغاء متابعتهم ، وإعادة التغريد ، والمفضلة. يتم تقديم كل هذا في واجهة جذابة بصريًا تستخدم رسومًا متحركة سلسة لتحميل التغريدات أثناء التمرير.

يمكن تخصيص البرنامج من حيث الألوان والسمات: يعد Harpy مناسبًا جدًا للأوضاع المظلمة والمشرقة والمتدرجة. سهولة قراءة التغريدات ممتازة ، ويتم تحميل الصور ومقاطع الفيديو بسرعة. باختصار ، تحافظ Harpy على Twitter كما ينبغي دون إضافة ميزات جديدة إلى الشبكة الاجتماعية.

Harpy هو خيار رائع للأفراد الذين سئموا من تطبيق Twitter الرسمي ، حتى لو كان لا يزال في مرحلة تجريبية. يمكنك مراقبة تقدمه على صفحة التطبيق على GitHub. بعد النقر على “كن مختبِرًا” ، يمكن تنزيله من Google Play. أصبح Harpy الآن مجانيًا وخاليًا من الإعلانات وبدون عمليات شراء داخل التطبيق ، ولكن تم التخطيط لإصدار “Pro” في المستقبل.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.