تحميل لعبة Bus Simulator Ultimate للأندرويد برابط مباشر

v1.5.4

تحميل لعبة قيادة الباصات الواقعية Bus Simulator Ultimate مهكرة للأندرويد اخر اصدار مجانا باحدث اصدار برابط مباشر !! من خلال تثبيت هذه اللعبة على جهازك اللوحي أو هاتف الاندرويد
تحميل APK
4.1/5 الأصوات: 1,765,880
مطور
Zuuks Games
الإصدار
v1.5.4
تطوير
28 ديسمبر 2021
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
68M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة قيادة الباصات الواقعية Bus Simulator Ultimate مهكرة للأندرويد اخر اصدار مجانا باحدث اصدار برابط مباشر !!
من خلال تثبيت هذه اللعبة على جهازك اللوحي أو هاتف الاندرويد ، ستتمكن من تجربة لعبة قيادة مثيرة مع رسومات ثلاثية الأبعاد جيدة وطريقة لعب ممتعة حيث ستتمكن من قيادة حافلات مختلفة! من الممكن أن تؤسس شركة حافلات خاصة وأن يكون لها فروع في دول مختلفة مثل ألمانيا وتركيا وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا وهولندا ، وبعد تأسيس شركتك ، تولى مهمة نقل الركاب من مدينة إلى أخرى!

تتحول إلى سائق حافلة على الطرق ، وتتمثل مهمتك في توصيل العملاء “إلى وجهتهم” في الحافلة الخاصة بك. اصطحب الركاب وإنزالهم وأكد اسم العلامة التجارية وأثبت أنك السائق الأول.

تحميل لعبة قيادة الباصات الواقعية Bus Simulator Ultimate مهكرة للأندرويد 2022

قبل أن تصبح سائقًا جيدًا ، عليك أن تعرف كيفية القيادة أولاً. سيتمكن اللاعبون من اختيار إحدى طريقتين للقيادة ، إما إمالة الآلة لتحريك السيارة أو استخدام الأزرار الموجودة على الشاشة.

في الزاوية اليسرى من الشاشة ، يمكن للاعبين الاختيار بين عجلة القيادة أو زرين يمين ويسار للتحكم في اتجاه السيارة. الزاوية الأخرى هي زري المكابح ، المسرع ورافعة التروس. هذه لها نفس الوظائف كما في الحياة الواقعية ، مما يسمح للاعبين بضبط حالة السيارة وسرعتها.

توجد معلمات أخرى مثل السرعة وخزان الوقود في الركن السفلي من الشاشة. هذا مهم للغاية في Bus Simulator: Ultimate لأن الالتزام بالسرعة المحددة وتوفير الوقود يحدد جودة الركوب وسلامته.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر Bus Simulator Ultimate أيضًا منظورًا كافيًا للاعبين لاستخدامه في المواقف. بالإضافة إلى المنظور الأول والثالث للقيادة ، يمكن للاعبين استخدام المنظورات اليسرى أو اليمنى أو من أعلى إلى أسفل عند الوقوف أو عند النظر إلى المركبات القريبة. لذلك ، لن يقلق اللاعبون من الحوادث التي تسببها النقاط العمياء وقلة الرؤية.

عند بدء لعب Bus Simulator: Ultimate ، فإن أول شيء يتعين على اللاعب القيام به هو تسجيل اسم شركته. هذه هي الشركة الأصلية ، مؤسستك ، وتديرها أنت. بقول ذلك ، لكن مبلغ رأس المال ليس كثيرًا ، فلن تكون قادرًا على تعيين موظفين ولكن يمكنك فقط القيام بكل شيء بنفسك في الأيام القليلة الأولى.

يجب أن يكون لدى اللاعبين استراتيجيات واضحة للمركبات أو الأسعار أو الطرق أو حتى الطعام الذي يتم بيعه في الحافلة الخاصة بك. يجب أن تضمن السيارة التي تختارها عدد المقاعد والراحة وعدم إنفاق الكثير من الوقود.

أعط الأولوية لاستخدام السيارات القديمة الرخيصة فقط في المرة الأولى ، فقط إذا كان لديك الكثير من المال وعدد كبير من العملاء ، يمكنك التغيير إلى حافلة جديدة بها المزيد من المقاعد. يتم الاحتفاظ بالأجرة أيضًا عند مستوى معتدل ، مما يؤدي إلى تحقيق التوازن بين السعر وعدد الأشخاص في الحافلة ، وبالتالي ستحصل على أكبر إيرادات.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.