تحميل لعبة Driving Zone: Russia APK مهكرة اخر اصدار للأندرويد

v1.321

تحميل لعبة سباق السيارات الروسية Driving Zone: Russia APK مهكرة (عملات غير محدودة) كاملة للاندرويد مجانا باحدث اصدار برابط مباشر 2022 !!
تحميل APK
4.2/5 الأصوات: 195,947
مطور
AveCreation
الإصدار
v1.321
تطوير
29 مايو 2022
المتطلبات
4.4
بحجم
103m
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة سباق السيارات الروسية Driving Zone: Russia APK مهكرة (عملات غير محدودة) كاملة للاندرويد مجانا باحدث اصدار برابط مباشر !!

Driving Zone: Russia مهكرة ستجلب للاعبين لعبة محاكاة قيادة واقعية للغاية. هنا ، ستتمكن من قيادة السيارة التي تحبها والتنقل دون أي قواعد. أولا ، دعونا نتعرف قليلا عن هذه اللعبة.

Driving Zone: Russia مهكرة هي اللعبة التالية في سلسلة ألعاب Driving Zone الشهيرة للناشر AveCreation. في هذه اللعبة ، ستتمكن من قيادة السيارات ذات العلامات التجارية من روسيا الجميلة. في الأساس ، ستساعد هذه اللعبة اللاعبين على فهم وظائف السائقين الذين يفعلون ذلك بشكل أفضل ، وهي السيارة. لذا ، إذا لم تكن لديك أي خبرة القيادة ، فجرب Driving Zone: Russia نعتقد أنه لن يخيب ظنك من التجربة الأولى.

تحميل لعبة سباق السيارات الروسية Driving Zone: Russia APK مهكرة من ميديافاير 2022

يحتاج اللاعبون فقط إلى اختيار إحدى السيارات المنتجة في روسيا لأنفسهم ، ثم بدء تشغيل محرك السيارة والتحرك على طول الطرق السريعة المدمجة. تجلب الطرق في اللعبة ميزة فريدة. لذلك سيتعين على اللاعبين ضبط السرعة بالإضافة إلى الحفاظ على تركيز عالٍ لضمان السلامة أثناء القيادة.

على سبيل المثال ، ستحتوي الطرق السريعة في المدينة على الكثير من السيارات. هذا سيجعل من الصعب عليك التحكم في السيارة كما تشاء. لكن في المقابل ، ستكسب المزيد من النقاط. إلى جانب ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا اختيار أوضاع اللعب عبر الإنترنت للقيادة مع الأصدقاء أو لاعبين آخرين حول العالم. بالطبع ، سيتطلب هذا الوضع اتصال جهازك بالإنترنت.

طريقة التحكم في Driving Zone: Russia بسيطة للغاية. تسمح الأزرار الافتراضية على الشاشة للاعبين بالتحكم بسهولة في السيارة للتحرك وفقًا لرغباتهم. عادةً ما يتم لمس الزرين الظاهريين المدمجين في يمين الشاشة لمساعدة السيارة على الإسراع أو التباطؤ في كل موقف معين. بشكل عام ، طريقة التشغيل في هذه اللعبة مشابهة نسبيًا لنفس الفئة من المنتجات في السوق. لذلك لن تواجه الكثير من الصعوبات في التجربة الأولى.

بالإضافة إلى عناصر التحكم سهلة الفهم ، تقدم Driving Zone: Russia أيضًا منظورين مختلفين يسمحان للاعبين بمراقبة كل شيء بسهولة أثناء التنقل. أولاً ، يمكنك محاولة النظر من منظور علوي ، مما سيوفر لك رؤية واسعة للمنطقة المحيطة. لذلك ، يمكن للاعب رؤية جميع السيارات أو العوائق التي تظهر في الطريق للمراوغة بسرعة.

إلى جانب ذلك ، يمكنك تجربة الشعور بأنك أصبحت سائقًا حقيقيًا من منظور السيارة. سيؤدي ذلك إلى جعل الرؤية أضيق ، ولكن في المقابل ، سيتمكن اللاعب من مراقبة سيارته من الداخل ويصبح كل شيء أكثر واقعية. بشكل عام ، كلا المنظورين لهما نقاط مميزة خاصة بهما ، لذلك عليك اختيار وجهة نظر مناسبة.

في Driving Zone: Russia ، لا يستمتع اللاعبون فقط بكل شيء على الطريق السريع في المدينة ولكن يمكنهم أيضًا الاختيار من بين أنواع التضاريس الأخرى لتجربتها. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار طريق الضواحي مع التلال ، والذي يتميز بأسلوب هادئ ولا يحتوي على الكثير من حركة المرور. أو اختر التضاريس الأكثر خطورة مثل الصحاري الجافة الساخنة والطرق الجليدية لتحدي قدرتك على القيادة.

طبقًا لاسمها ، السيارات في منطقة القيادة: روسيا مصنعة بالكامل في روسيا وتتمتع بميزات رائعة. يتم إجراء بحث شامل لجميع السيارات في هذه اللعبة ، خاصةً في الجسم الحقيقي والداخلية لمنح اللاعب الشعور الأكثر متعة عند التجربة. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك كل سيارة في اللعبة صوت محرك مختلف تمامًا. هذا أيضًا هو العامل الذي يساعدهم على أن يصبحوا أكثر خصوصية من السيارات الأخرى في السوق اليوم.

رسومات Driving Zone: Russia روسيا حقًا 10 نقاط للجودة عندما يتم محاكاة كل شيء بطريقة مفصلة وكاملة للغاية. من المشهد التفصيلي إلى السيارات في اللعبة مفصلة للغاية ومصممة بدقة في كل مرحلة والتي تعد بألا تجعلك تشعر بخيبة أمل إزاء ما تجلبه. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تأثير الانتقال في اللعبة سلس ومستقر على العديد من الأجهزة المحمولة اليوم.

مميزات لعبة سباق Driving Zone: Russia :

  • تمنح اللعبة لاعبيها نوعًا من سباقات المغامرات ليتمكنوا من إرضاء شغف السرعة لدى العديد من الأشخاص.
  • سيشارك اللاعبون في سباقات محفوفة بالمخاطر عند التحكم في سياراتهم في الشوارع المزدحمة.
  • يتم إنشاء العديد من حلبات السباق بمستويات مختلفة من الصعوبة الخاصة بفضل نظام المرور وظروف الطقس والعديد من العوامل الأخرى.
  • تجربة مع نظام سباقات فريد من نوعه تم تطويره وإنتاجه بواسطة إحدى القوى التكنولوجية الرئيسية في روسيا.
  • تم دمج رسومات اللعبة ونظام الصوت بشكل مثالي لتجلب للاعبين تجربة فعلية.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.