تحميل لعبة ZOZ: Final Hour للأندرويد 2022 احدث إصدار

v1.0.36

تحميل لعبة الزومبي والعالم المفتوح ZOZ: Final Hour APK كاملة للاندرويد 2022 مجانا باحدث اصدار برابط مباشر من مديافاير ! افضل لعبة زومبي للجوال 2022
تحميل APK
4.7/5 الأصوات: 36
مطور
Netease Games Global
الإصدار
v1.0.36
تطوير
28 مايو 2022
المتطلبات
5.0
بحجم
2.0 جيغا
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة الزومبي والعالم المفتوح ZOZ: Final Hour APK كاملة للاندرويد 2022 مجانا باحدث اصدار برابط مباشر من مديافاير !!

تدور لعبة Zoz: Final Hour ، وهي لعبة اكشن للأجهزة المحمولة ، تدور احداثها اللاعبين الذين نجوا من كارثة الزومبي. يمكن استخدام كل من الأسلحة النارية والفولاذ البارد ضد الموتى في مطلق النار من منظور الشخص الثالث. قلة من الموتى لديهم بلورات على ظهورهم يمكن تعدينها.

يتم دفع قدرتك التنافسية ودرامية دائمًا إلى أقصى حدودها من أجل إرضاء صيادي الزومبي. الصور ثلاثية الأبعاد الكاملة في لعبة الحركة هذه مذهلة ونابضة بالحياة. ستسعد بمهام اللعبة والعناصر غير المتوقعة. اللعبة حاليًا في اختبار تجريبي مغلق ، وبالتالي قد تكون بعض الجوانب مفقودة.

تحميل لعبة الزومبي والعالم المفتوح ZOZ: Final Hour APK كاملة للاندرويد من ميديافاير 2022

في ZOZ: Final Hour ، فقد العالم هدوءه الفطري. وبدلاً من ذلك ، فإن أسراب الموتى الأحياء المعادية تهددها وتغزوها. وكانت مدينة سان ياجر هي الأشد تضررا. نزل الآلاف من الزومبي على هذه المدينة الجميلة ، مما تسبب في الفوضى. يحتوي على عنصر مضاد للزومبي – بلورات الدم – على الرغم من كونه موقعًا مميتًا. مئات المليارات من الدولارات على المحك مع هذا المنتج.

سيتم إرسالك إلى هذه المدينة كواحد من 15 مرتزقة للقيام بمهمة مهمة. لكي تبحث عن بلورات الدم ، ستكون المنظمة مجهزة بالكامل بأسلحة حديثة. بمجرد دخولك إلى San Yager ، لا يمكنك المغادرة إلا بعد أن تجمع ما يكفي من بلورات الدم. أنت مخطئ إذا كنت تعتقد أن محاربة الزومبي كافية. إن أكبر تهديد يكمن خلفك. هل لديك اي فكرة ما هو؟ هم زملائك الشائنة.

قبل أن تبدأ اللعبة ، ستزودك المنظمة بالمعدات التي يمكنك استخدامها لبناء أسلحة لاحقًا. سيتم تجهيز كل مير بشكل مختلف. بعد ذلك ، ستنقلك المروحية إلى مواقع مختلفة لإكمال هدف التجميع. في بداية اللعبة ، ستظهر جميع العناصر التي تحتاج إلى جمعها على طاولة المهام. اتبع إشارة بلورة الدم إذا كنت لا تعرف إلى أين أنت ذاهب. سيكون عليك قتل الزومبي أو حتى اللاعبين الآخرين أثناء البحث عن بلورات الدم. نظام التحكم في اللعبة سهل الاستخدام أيضًا. للتحرك ، استخدم الأزرار اليسرى ، وللتصرف ، استخدم الأزرار اليمنى.

الموت لا يعني انتهاء الرحلة. بل إنه يمثل بداية واحدة جديدة. سوف تتحول إلى زومبي مع إراقة دماء لا نهاية لها بعد فقدان كل دمك. البشر هم من تلاحقهم. نتيجة لذلك ، يجب أن تقاتلهم حتى يموتوا. سوف تكون سيد الصيد ، وسوف يراك البشر على أنك أكبر تهديد. كونك زومبيًا بعد الموت هي ميزة فريدة تميز ZOZ: Final Hour عن غيرها من الألعاب.

تتمتع بلورات الدم بسحر لا لبس فيه. لن تكون آخر ناجٍ إذا لم تجمع ما يكفي من هذه العناصر. نتيجة لذلك ، سيتعين عليك ليس فقط محاربة الزومبي ولكن أيضًا مع زملائك من أجل الحصول عليها. سيستخدمون الحيل لخداعك وسرقة بلورات الدم. يمكنك أيضًا أن تفعل الشيء نفسه معهم. مفتاح الفوز في هذه الحرب من أجل البقاء ليس الإيمان بزملائك في الفريق. بدلاً من ذلك ، يتطلب البقاء على قيد الحياة في ZOZ: Final Hour ردود فعل ماكرة وسريعة وتفكيرًا تكتيكيًا.

تنزيل لعبة ZOZ: Final Hour APK للاجهزة الاندرويد برابط مباشر !!

يمكنك صنع عدد من الأسلحة من المعدات الأولى. بالإضافة إلى ذلك ، توفر هذه اللعبة للاعبين ترسانة كبيرة من الأسلحة. نتيجة لذلك ، يمكنك ترقية أسلحتك وقتما تشاء. يمكن أن تكون المسدسات أو البنادق أو القنابل اليدوية أو المدافع أو السيف الكبير أو المعدات الواقية في القائمة. ستكون هناك حاجة للسترات الواقية من الرصاص ، والخوذات ، وربما الأدوية التي تطيل العمر. لتلقي هذه العناصر ، يجب عليك استخدام الأموال المكتسبة أثناء المهمة لشرائها. بصرف النظر عن ترقية الأسلحة ، لا تنس تخصيص مظهر شخصيتك عبر متجر ملابس اللعبة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.