تحميل لعبة ZOMBIE HUNTER مهكرة للأندرويد 2022 اخر إصدار

v1.41.0

تحميل تطبيق ZOMBIE HUNTER APK 1.41.0‏ مهكرة على هاتفك الاندرويد برابط مباشر مجانا احدث اصدار ! في عام 2023 ، رحل العالم الجميل الذي كنا نعرفه من قبل.
محدث
تحميل APK
4.4/5 الأصوات: 117,560
مطور
VNG GAME STUDIOS
الإصدار
v1.41.0
تطوير
28 يناير 2022
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
130M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق ZOMBIE HUNTER APK 1.41.0‏ مهكرة على هاتفك الاندرويد برابط مباشر مجانا احدث اصدار ! في عام 2023 ، رحل العالم الجميل الذي كنا نعرفه من قبل. بدلاً من ذلك ، إنه كوكب أسود ، مليء بالموت بسبب جائحة الزومبي. إن الإنسان هو سبب كل شيء. بجشع لا نهاية له وحيل لا يمكن التنبؤ بها ، سممنا مياهنا ، ولوثنا الهواء ، وخلقنا فيروسات لا يمكن التنبؤ بها. لمنع كل هذه الفيروسات من التقدم أكثر ، اخترع الدكتور عكاشة من PEACE Industries لقاحًا يسمى “Z”. تبدأ المأساة في هذه اللحظة.

“الصيغة الخاصة التي يقوم عليها لقاح Z تساعد الناس على العيش لفترة أطول ، محصنين ضد جميع الفيروسات الموجودة في العالم.” البيان أعلاه من المنظمة والمخترع جعل الجميع يقعون في غيبوبة ويسارعون للحصول على هذا اللقاح السحري. لكن في الحقيقة ، كان الأمر كله مجرد كذبة مروعة.

تحميل تطبيق ZOMBIE HUNTER APK 1.36.1‏ مهكرة على هاتفك الاندرويد 2022

في غضون عامين فقط ، من 2025 إلى 2027 ، أصبح كل من تلقى لقاح Z زومبيًا. إنهم يبحثون في كل مكان ، ويقتلون كل كائن حي على هذه الأرض لإشباع إراقة الدماء. الدم هو ما يعتقدون أنه سيساعد في تطهير الجسم من جميع الأمراض.

في لعبة ZOMBIE HUNTER أنت واحد من هؤلاء الأشخاص الذين ، بفضل كل من الحظ والمرونة ، نجوا حتى يومنا هذا. مع فريقك ، ستقاتل العالم بأسره الآن فقط الزومبي المتجولين وستجد السر لتعطيل لقاح الشر القديم ، الذي بدأ جائحة الزومبي الرهيب.

بغض النظر عن مدى جودة المعركة ، فهي تدور حول إطلاق النار وقتل الزومبي. هذا النشاط مثير ومفعم بالحيوية ، لكن في النهاية ، هذا فقط. لكي يكون لدى اللاعبين المزيد من الأشياء للقيام بها ، ولعب أكثر كثافة ، والمزيد من الواقعية (لأنه إذا كان هناك جائحة زومبي ، فمن المحتمل أن يقوم الناجون بذلك) ، قام المنتج بتضمين ميزة جديدة تمامًا ، نادرة جدًا في ألعاب الزومبي عالية الجودة . هو بناء قواعد عسكرية صلبة.

يمكن للقاعدة أيضًا أن تزود اللاعبين بسهولة بالكثير من الطعام والمواد والمعدات لخدمة عملية القتال والبقاء على قيد الحياة. قد يأتيك الموت في أي وقت ، لذا فإن القاعدة هي المكان الأكثر أمانًا للعيش فيه. استعد لكل حرب في هذه اللعبة ، حارب من أجل البقاء والسلام في العالم.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.