تحميل لعبة Dead Target مهكرة للأندرويد 2022 باخر اصدار

v4.81.0

تحميل لعبة اطلاق النار على الزومبي Dead Target APK مهكرة [أموال غير محدودة] كاملة للاندرويد مجانا باحدث اصدار برابط مباشر !!
تحميل APK
4.4/5 الأصوات: 2,219,942
مطور
VNG GAME STUDIOS
الإصدار
v4.81.0
تطوير
17 أبريل 2022
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
174M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة اطلاق النار على الزومبي Dead Target APK مهكرة [أموال غير محدودة] كاملة للاندرويد مجانا باحدث اصدار برابط مباشر !!

أظهر مهاراتك في الرماية في لعبة Dead Target APK لمحاربة جحافل الزومبي الشرسة. هذه واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار من منظور شخص أول بلا اتصال بالإنترنت على الأنظمة الأساسية للجوّال. قبل بدء التجربة ، دعنا نتعرف على المزيد عن هذه اللعبة.

ليس من الصعب العثور على مظهر الزومبي في ألعاب الرماية في الوقت الحاضر. Dead Target هو مثال ساطع. تتيح لك هذه اللعبة المشاركة في تحديات إطلاق نار لا تنتهي بهدف قتل أكبر عدد ممكن من الزومبي. في الأساس ، هذا منتج ناجح من الناشر VNG GAME STUDIOS. والدليل هو أنه حقق أكثر من 100 مليون عملية تثبيت إلى جانب 4.6 تقييم على Google Play حتى الآن. هذا صحيح ، هذه اللعبة تجذب اللاعبين من خلال العديد من العوامل المختلفة ، من طريقة لعب الرماية التي تسبب الإدمان إلى الرسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة.

Dead Target مستوحاة من بيئة خيالية ، وتحديداً في عام 2040 عندما وقعت الحرب العالمية الثالثة. هذا هو الوقت الذي وضعت فيه القوى العظمى خطة حرب بتحويل الأسرى إلى آلات قتل. في الواقع ، يفعلون ذلك باستخدام فيروس قوي يمكنه تحويل البشر على الفور إلى زومبي.

تحميل لعبة اطلاق النار على الزومبي Dead Target APK مهكرة 2022 للاندرويد اخر اصدار

ليس فقط السجناء ولكن الناس في جميع أنحاء العالم يمكن أن يتأثروا أيضًا بتفشي جائحة الزومبي. يبدو أن كل شيء يخرج تدريجياً عن السيطرة في البلدان. بصفتك وكيلًا جيدًا ، فأنت بحاجة إلى الوقوف لمحاربة هذه الخطة. كن حذرًا مع الزومبي الذين يظهرون حولك ، فهم مستعدون لتدميرك في أي وقت إذا لم يكن في حالة تأهب.

ستظل طريقة لعب Dead Target تدور حول إطلاق النار بين اللاعب والزومبي الذين يظهرون على الشاشة. ومع ذلك ، لن تكون قادرًا على التحكم في حركات شخصيتك ، مما سيزيد بالتأكيد من مستوى الخوف عند التجربة. علاوة على ذلك ، فإن الظهور المفاجئ للزومبي سيهددك في العديد من المواقف المختلفة.

يمنح Dead Target للاعبين ترسانة متنوعة من الأسلحة ، وكلها مبنية بشكل مختلف لتسهيل الاختيار عليك. في الواقع ، سيكون لاستخدام كل سلاح أيضًا تغيير واضح سيكون مفيدًا بالتأكيد في العديد من المواقف. تتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من الأسلحة مثل البنادق وقاذفات القنابل والمدافع الرشاشة وبنادق القنص والمزيد. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام الأموال التي تكسبها لترقية الأسلحة لتصبح أكثر قوة.

من خلال الانضمام إلى اللعبة ، ستتاح للاعبين الفرصة لاستكشاف العديد من الخرائط المختلفة خلال كل معركة. هنا ، ستواجه كائنات الزومبي من جميع الأشكال والأحجام. لذلك ، فإن الاستفادة الجيدة من التضاريس ستجعل من السهل عليك التعامل مع الزومبي. سيكون لكل نوع من الخرائط تطبيق مختلف ، ونعتقد أن الأمر سيستغرق منك قدرًا معينًا من الوقت لتعتاد عليه.

تحميل افضل لعبة اطلاق النار على الزومبي للاندرويد 2022

في الأساس ، تسمح هذه اللعبة للاعبين بالانضمام إلى وضع عدم الاتصال للاستمتاع بالمحتوى الكامل دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. بالطبع ، سيكون عليك محاربة نظام الآلة المدمج وإكمال محتوى اللعبة بالكامل. إلى جانب ذلك ، فإن وضع الاتصال بالإنترنت هو التقاء لجميع اللاعبين حول العالم. يمكنك الانضمام إلى لاعبين آخرين لمساعدة بعضهم البعض في التحديات ضد الزومبي أو تحدي بعضهم البعض في معارك لا نهاية لها.

تعد رسومات Dead Target أيضًا واحدة من السمات البارزة التي تجعل هذه اللعبة أكثر تميزًا. على وجه التحديد ، تم تجهيز هذه اللعبة بتنسيق رسومات ثلاثي الأبعاد حاد ، إلى جانب تأثيرات جذابة ستوفر لك بالتأكيد تجربة لا تُنسى. علاوة على ذلك ، تعمل هذه اللعبة أيضًا بثبات على العديد من الأجهزة المختلفة ، بحيث يمكنك الشعور بالأمان عند تجربتها. كما أن نظام الصوت في اللعبة جيد جدًا ، بالإضافة إلى الموسيقى الخلفية المفعمة بالحيوية هي أصوات المعركة النموذجية.

تم تصنيف Dead Target كواحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار على الزومبي التي يجب أن تستمتع بها في الوقت الحالي. في الواقع ، سوف يستغرق الأمر الكثير من الوقت لإكمال المستويات المتاحة في هذه اللعبة. إذا كنت ترغب في تقصير الفترة ، فالرجاء تنزيل إصدار MOD الذي قدمناه أدناه هذه المقالة للاستمتاع بميزة الأموال غير المحدودة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.