تحميل تطبيق WEBTOON مدفوع 2022 للأندرويد اخر اصدار

v2.10.0

تحميل تطبيق WEBTOON pro‏ افضل تطبيق قصص المصورة على هاتفك الاندرويد نسخة مدفوعة برابط مباشر مجانا احدث اصدار !
تحميل APK
4.7/5 الأصوات: 2,557,752
مطور
WEBTOON ENTERTAINMENT
الإصدار
v2.10.0
تطوير
30 أبريل 2022
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
26M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق WEBTOON pro‏ افضل تطبيق قصص المصورة على هاتفك الاندرويد نسخة مدفوعة برابط مباشر مجانا احدث اصدار !

WEBTOON APK مهكر هو تطبيق كتب ومراجع آلاف القصص المصورة من مختلف الأنواع ، مما يتيح للمستخدمين استكشاف اللغة الإنجليزية بحرية. علاوة على ذلك ، يعد هذا التطبيق مجتمعًا حقيقيًا لمحبي القصص المصورة حول العالم. قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق لتتمكن من الاستمتاع بسلسلة المانجا الحصرية ذات المحتوى الجذاب.

WEBTOON هو تطبيق لقراءة القصص المصورة من الناشر WEBTOON ENTERTAINMENT. هذا أيضًا هو المنتج الأول منهم ولكنه تلقى دعمًا سريعًا من المستخدمين حول العالم. والدليل هو أن التطبيق قد حقق أكثر من 50 مليون تثبيت إلى جانب 4.6 / 5 تقييمات على Google Play حتى الوقت الحاضر.

عند القدوم إلى WEBTOON ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمعظم سلسلة Manga أو Mandwa التي أنشأها مستخدمون أو مؤلفون مشهورون. يوفر هذا التطبيق أيضًا العديد من الأنواع المختلفة للقصص مثل الكوميديا ​​، ولغة الحب ، والرومانسية ، والمخبر ، ليختارها المستخدمون بسهولة. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا البحث بسهولة عن القصص حسب الاهتمام والتاريخ والمسلسل وتمييز الفصول على أنها مقروءة بسرعة.

تحميل تطبيق WEBTOON pro‏ افضل تطبيق قصص المصورة على هاتفك الاندرويد 2022

بالنسبة لأولئك الذين نادرًا ما يقرؤون القصص المصورة ، قد يكون مفهوم WEBTOON غريبًا جدًا. في الأساس ، هذا نوع هزلي جديد نسبيًا ، يجمع بين الرسوم المتحركة والصوت. يهدف هذا المزيج إلى إعطاء القراء مشاعر مثيرة للاهتمام في كل فصل ، أو عملية اختبار تفاصيل القصة.

في البداية ، ظهر WEBTOON فقط على النظام الأساسي لموقع الويب ، ولكن تم تطويره الآن واستهدف المزيد من المستخدمين. لذلك ، تم تطويره ليصبح تطبيقًا للهاتف المحمول بحيث يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى الكتب المصورة والاستمتاع بها في أي وقت. يمكنك العثور بسرعة على مظهره على Google Play أو App Store وتنزيله على الفور.

WEBTOON هو تطبيق متعدد الأغراض يهدف إلى الحصول على أفضل تجربة خدمة للمستخدمين. لذلك ، فهو لا يوفر مجموعة ضخمة من القصص فحسب ، بل يطور أيضًا الكثير من الميزات البارزة الأخرى. عادةً ما تكون ميزة تقسيم القصص حسب الاهتمامات أو أهم المسلسلات أو التاريخ أو القصص الجديدة أو القصص المصورة الخاصة.

في كل قسم ، سيقترح هذا التطبيق مستخدمين من 7 إلى 10 مسلسلات كوميدية مشهورة لمساعدتك على الرجوع واختيار السلسلة الصحيحة بسهولة. وبالتالي ، سيساعدك هذا في العثور بسهولة على السلسلة المناسبة دون قضاء الكثير من الوقت.

هناك عدد غير قليل من المستخدمين الذين يواجهون حالة نسيان الفصول التي قرأوها من قبل في القراءات التالية. لذلك ، دعم WEBTOON المستخدمين بميزة مفيدة للغاية تتمثل في تمييز فصول القصة. ستظهر الفصول التي قرأتها بلون رمادي مميز ، بحيث يمكنك التمييز بينها بسهولة في المرة التالية التي تقرأها فيها.

إلى جانب ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا المشاركة في تقييم القصص والتعليق عليها مع مجتمع قراءة Webtoon بسهولة في أسفل كل صفحة. ستساعد هذه الميزة المستخدمين على إبداء آرائهم وتقييماتهم لمساعدة المستخدمين الآخرين على فهم كل سلسلة بشكل أفضل. بشكل عام ، ستخلق هذه الميزة تفاعلًا بين المستخدمين وتساعدهم على إنشاء مجتمع قوي من قراء المانجا.

تحميل افضل تطبيق قصص المصور Manga للاندرويد 2022

يواكب تصميم واجهة WEBTOON اتجاه التبسيط للعديد من التطبيقات الأخرى حول العالم. وبشكل أكثر تحديدًا ، يمتلك هذا التطبيق لغة التصميم “Naver Webtoon” وهي لغة ودية نسبيًا ويسهل الوصول إليها من المرة الأولى.

تعتبر مربعات الأيقونات المقابلة لميزات مختلفة بديهية للغاية على شاشة الهاتف المحمول. بفضل ذلك ، لن يجد المستخدمون صعوبة كبيرة في العثور على المانجا المفضلة لديهم وقراءتها على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، يتم التعبير عن الألوان في التطبيق أيضًا بشكل متساوٍ تمامًا ، مما يؤدي إلى الإضاءة ولكن ليس أقل الخصائص.

سترتقي تجربة القراءة الكوميدية للمستخدم إلى مستوى جديد مع WEBTOON. سيوفر لك هذا التطبيق جميع الميزات الخاصة التي تحتاجها أداة دعم القراءة. إلى جانب ذلك ، فإن إصدار MOD الذي نقدمه أدناه سيساعدك على إزالة جميع الإعلانات أثناء الاستمتاع. وبالتالي ، يوفر تجربة قراءة سلسة ويمنحك أقصى قدر من التركيز على كل صفحة من القصة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.