تحميل تطبيق Water Tracker pro منبه شرب الماء للأندرويد باخر اصدار

v2.09.1

منبه شرب الماء- متعقب نظام شرب الماء سيساعدك على خسارة الوزن والمحافظة على لياقتك البدنية وأن تظل رطبًا كل يوم. يقوم منبه شرب الماء بتعقب شرب المياه ويشجع المميزات الصحية مثل منع مرض السكري. سيقوم تطبيق شرب الماء بتعقب كمية الماء المتناولة يوميًا وتسجيلها عبر ضغطة واحدة. يساعد هذا النظام على خسارة الوزن والبقاء رطبًا وذلك بتنبيهك لشرب الماء فلا تبقى عطشًا.
تحميل APK
4.7/5 الأصوات: 19,034
مطور
Better Life - Health Apps
الإصدار
v2.09.1
تطوير
12 مارس 2022
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
11M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق Water Tracker pro‏ منبه شرب الماء على هاتفك الاندرويد نسخة مدفوعة برابط مباشر مجانا احدث اصدار !
Water Tracker هو المنتج الأكثر تميزًا اليوم والذي يجب على الجميع امتلاكه لأنه مفيد.

هذا هو التطبيق لتتبع نظامك الغذائي ، وبشكل أكثر تحديدًا ، التطبيق لتتبع جدول الشرب. شرب الماء ضروري ، لكن الناس غالبًا لا ينتبهون لأنهم ينسون أهمية شرب الماء. لا تقلق لأن التطبيق الآن سيساعدك على عدم نسيان هذه المشكلة الحرجة. استخدم هذا التطبيق الممتاز الآن لضمان صحة جيدة.

تحميل تطبيق Water Tracker pro‏ منبه شرب الماء على هاتفك الاندرويد نسخة مدفوعة برابط مباشر 2022

Water Tracker هي أداة من أدوات الحداثة لأنها تلبي احتياجات المستخدمين. لم يفكر الجميع في فوائد شرب الماء بانتظام ، والآن سيساعدك التطبيق على تذكر تلك الفوائد بوضوح. سيكتب لك التطبيق سجلاً للمراقبة الخاصة بك لتقوم به.

يتم سرد الخطط قصيرة الأجل والخطط طويلة الأجل لكي تعتمد عليها في التنفيذ. ستحتوي كل خطة على رسالة رائعة مرفقة حتى تتمكن من رؤية فوائد شرب الماء بانتظام. ستكون الخطة في مكانها وستخلق دائمًا دافعًا لنفسك للمتابعة.

الخبراء الطبيون معك دائمًا ويقدمون لك نصائح دقيقة. اعتمادًا على حالتك الصحية ووزنك وطولك ، سيعطيك Water Tracker أقرب نصيحة. كل نصيحة هي ملاحظة مهمة تحتاج إلى تذكرها وتنفيذها للحصول على أفضل النتائج الممكنة.

سيعطيك التطبيق جدول إحصائيات لتقييم وتلخيص الأنشطة الخاصة بك في نهاية الخطة. الشيء الأكثر إثارة هو أن التطبيق يعطي دائمًا نظرة عامة على وضعك ومن الاستنتاجات. يريد التطبيق دائمًا أن تركز على صحتك أكثر ، موازنة بين مقومات الأكل والشرب لضمان الصحة المرغوبة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.