تحميل Vpnify pro أفضل تطبيق لتغيير ايبي باخر إصدار 2022 للأندرويد

v1.9.7.8

vpnify هو أفضل VPN و VPN غير محدود 100 ٪ مجاني عالي السرعة على Android. إنه آمن للغاية مع تشفير بمستوى عسكري حتى تتمكن من التنقل بأمان بين الشبكات العامة وشبكات الأعمال والمدارس. إلغاء حظر المواقع التي يتعذر الوصول إليها والرقابة عليها.
تحميل APK
4.4/5 الأصوات: 957,339
مطور
VPNIFY
الإصدار
v1.9.7.8
تطوير
22 يناير 2022
المتطلبات
4.2 والأحدث
بحجم
6.1M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق Vpnify افضل تطبيق لتغيير ايبي لجميع الدول العالم على هاتفك الاندرويد نسخة مدفوعة برابط مباشر مجانا احدث اصدار !

VPN تعني شبكة خاصة افتراضية على الانترنت تحميك من اي مخاطر خارجية. هذا جسر آمن بينك وبين الإنترنت حيث يوفر الامن اثناء تصفحك في انترنت وإخفاء الهوية. وبالتالي ، ستساعد المستخدمين على إخفاء نشاطهم على الإنترنت وموقعهم لتجنب التعقب (خاصة عند استخدام شبكات الواي فاي العامة). يمكن أن يساعد أيضًا في تجاوز الرقابة على الإنترنت حتى تتمكن من الوصول إلى أي موقع ويب تقريبًا دون خوف من التعرض للحظر. جنبا إلى جنب مع بعض الميزات الإضافية.

من بين العديد من التطبيقات VPN المتاحة ، اخترت استخدام Vpnify ، ليس فقط لأنه مجاني ولكن أيضًا بسبب نطاق ميزاته القوي والموثوق.

تحميل تطبيق Vpnify بريميوم افضل تطبيق لتغيير ايبي لجميع الدول للاندرويد 2022

هناك العديد من المخاطر الكامنة عند استخدام اتصالات الواي فاي العام ، ولكن في بعض الأحيان تجد نفسك امام جدار الرقابة حيث تجد بعض المواقع لا تعمل او لعبة لاتدعمها بلدك ، وهناك ايضا مسالة إدخال كلمة مرور حسابك المصرفي لمتابعة عملية التحويل. هذه هي المواقف التي تحتاج فيها بالتأكيد إلى تطبيق VPN قوي مثل Vpnify.

DNS في Vpnify دائمًا في أمان مطلق لأنه مشفر لمنع الهجمات الضارة أو التطفل على بيئة الشبكة. تتم حماية اتصالات DNS و IP عبر Vpnify عدة مرات ، من خلال طبقات تشفير مختلفة ، مما يضمن عدم تمكن أي شخص من التطفل والتجسس على المحتوى الموجود على جهازك.

هناك العديد من المواقع الجيدة ولكن لعدة أسباب تم حظر استخدامها في بعض المناطق الجغرافية. سيساعدك Vpnify في إلغاء حظر جميع مواقع الويب التي يتعذر الوصول إليها بسبب الرقابة. من خلال القدرة على التحايل على قيود النظام الأمني ​​، قم بإنشاء وكلاء مواقع ويب ضد جميع أشكال الرقابة.

نتيجة لذلك ، يمكنك الوصول إلى أي موقع ويب تحتاجه ، مثل Netflix VPN أو Youtube VPN أو Vimeo VPN. أو مواقع الشبكات الاجتماعية الرئيسية Instagram و VPN لـ Snapchat و VPN لتويتر وفيسبوك وتطبيقات الدردشة عبر بروتوكول VoIP مع VPN الخاص بنا لـ Skype و Viber و VPN لـ WhatsApp و Facebook Messenger …

هذا التطبيق لا يحد من المنطقة. من خلال العشرات من الخوادم في مواقع متعددة ، يمكنك استخدام VPN هذا جيدًا في العديد من مناطق العالم المختلفة: آسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط. على وجه التحديد ، يمكن استخدام VPN في البلدان التالية: الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وهولندا وألمانيا وسنغافورة وإسبانيا وفرنسا والهند وكندا واليابان وكوريا وإيطاليا والنمسا وأستراليا. سويسرا وبلجيكا ورومانيا والمجر وجنوب إفريقيا والإمارات العربية المتحدة والعديد من البلدان الأخرى.

مميزات تطبيق Vpnify pro برابط مباشر احدث اصدار !!

  • الوصول غير المقيد إلى كل المحتوى وأي موقع إلكتروني
  • تصفح خفي عند الاتصال النفقي
  • لا قيود أو حظرعلى IP
  • سرعات VPN فائقة السرعة للاتصالات السريعة
  • حماية VPN لنقطة الاتصال، وتطبيق آمن لحماية نقطة الاتصال
  • تجاوز قيود جدار الحماية في أي مكان تتردد عليه
  • بروكسي لمواقع الإنترنت ضد جميع أشكال الرقابة
  • Express VPN سرعات فائقة لشبكة VPN الخاصة بك
  • يشبه اتصال إنترنت خاص، VPN فائق مجانًا

عند استخدام هاتفك لتصفح الويب أو القيام بأي مهام عبر الإنترنت ، ستحصل من خلال Vpnify على عنوان IP جديد أو عنوان IP افتراضي بحيث لا يتمكن أي مطارد من الاقتراب.

 

الوافدون الجدد

Fixes and improvements

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.