تحميل تطبيق Stellarium Plus خريطة النجوم للأندرويد النسخة المدفوعة

1.8.5

Stellarium Mobile - خريطة النجوم هو تطبيق القبة السماوية الذي يُظهر بالضبط ما تراه عند النظر إلى النجوم.
تحميل APK
4.7/5 الأصوات: 50,199
مطور
Stellarium Labs
تطوير
14 يناير 2022
بحجم
133M
الإصدار
1.8.5
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق خريطة النجوم Stellarium Plus للاشتكشاف النجوم والكواكب النسخة الكاملة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث مجانا برابط مباشر

حدّد النجوم، والأبراج، والكواكب، والمذنبات، والتوابع الصنعية (مثل محطة الفضاء الدولية) ، وغيرها من الأجسام في أعماق السماء في الوقت الحقيقي في السماء فوقك في بضع ثوان، فقط عن طريق توجيه الهاتف إلى السماء!

يساعدك جهاز محاكاة السماء الليلية الفريد هذا على فحص النجوم في أي وقت ورؤيتها في منظر جميل. ربما يكون أحد أسباب انتشار هذا التطبيق بين البرامج الأخرى هو المعلومات الواردة فيه ؛ بهذه الطريقة يوفر الكتالوج المدمج للمستخدمين معلومات دقيقة عن مليوني نجم وسدم ، وهو أمر ضروري ومفيد للغاية للمهتمين بعلم الفلك. جميع المذنبات المعروفة موجودة في هذا البرنامج وتم محاكاة العديد من الأقمار الصناعية ، من بينها يمكننا أن نذكر محطة الفضاء الدولية.

تحميل تطبيق خريطة النجوم Stellarium Plus للاشتكشاف النجوم والكواكب للاندرويد 2022

فقط قم بتثبيت Stellarium Plus على هاتفك ، وسوف يتحول هاتفك على الفور إلى تلسكوب محمول للمالك لاستكشاف السماء بحرية. باستخدام هذا التلسكوب الجديد ، يمكنك مراقبة جميع النجوم والأبراج تقريبًا في السماء. يمكنك رؤية السدم أو المجرات أو عناقيد النجوم أو الأجسام الكبيرة في السماء مثل الأقمار الصناعية الشهيرة في العالم في مكان ما في مهمة. كل ما ينبثق من Stellarium Plus يمكن عرضه كخريطة سماء يمكن تكبيرها وتصغيرها حسب الرغبة. الكون كله الآن مثل خريطة مصغرة في يدك.

لربط وعرض جميع المعلومات التي تهم المستخدمين ، يمتلك Stellarium Plus كمية هائلة من البيانات. يمكن عرض أكثر من 600000 نجمة في وقت واحد على خريطة السماء. يحتوي كل نجم وكوكب على قدر هائل من المعلومات المتاحة لك للبحث عنها وقراءتها في أي وقت. يحتوي Stellarium Plus أيضًا على الكثير من المعلومات حول الأبراج ، وموقعها ، وكيفية اتصالها ، والتغيير وفقًا لكل وقت من السنة. هناك أيضًا صور مكبرة لكل كوكب ونجم. وإذا كنت تبحث عن الأفضل ، يمكن لـ Stellarium Plus إنتاج عروض ثلاثية الأبعاد للكواكب الرئيسية في النظام الشمسي وأقمارها الصناعية.

بالإضافة إلى ذلك ، عند استخدام Stellarium Plus ، يمكنك طلب عرض خريطة السماء في المنظر الليلي لحماية عينيك أو اختيار وقت ومكان اليوم للمراقبة من زوايا مختلفة. هذه الميزة حقًا لتتبع الظواهر الفلكية المهمة. على سبيل المثال ، بالنسبة لخسوف الشمس وخسوف القمر ، فإن مواقع مختلفة من الأرض ستعطي دائمًا ملاحظات مختلفة. سيكون من المفيد للمستخدمين تجربة ملاحظة أكثر موضوعية وكاملة.

بعض ميزات تطبيق Stellarium Plus اخر اصدار 2022:

صور عالية الجودة لنجوم مشهورة

كتالوج فريد يحتوي على معلومات عن أكثر من مليوني نجم وسدم

محاكاة ذكية لسماء الليل مع الأبراج

معلومات كاملة عن جميع المذنبات المعروفة

محاكاة فائقة لانحناء الغلاف الجوي والأقمار الصناعية في الفضاء

القدرة على التحكم في التلسكوب

أدوات متشابهة وفريدة من نوعها

منظر واقعي تمامًا لشروق الشمس وغروبها

★ يمكنك الوصول إلى الحد الأقصى للمعرفة عن طريق الغوص في مجموعة هائلة من النجوم والسدم والمجرات ومجموعات النجوم وغيرها من أجرام السماء العميقة:

– جميع النجوم المعروفة: كتالوج Gaia DR2 الذي يضم أكثر من 1.69 مليار نجمًا
– جميع الكواكب المعروفة، والتوابع الطبيعية والمذنبات، والعديد من أجرام النظام الشمسي الصغيرة الأخرى (10 آلاف من الكويكبات)
– أكثر الأجرام المعروفة في السماء العميقة: كتالوج مشترك يضم أكثر من مليوني سديمًا ومجرة

الصور

الوافدون الجدد

يجلب هذا التحديث التحسينات التالية:

- إصلاح تنزيل بيانات المذنبات على بعض أجهزة Android

يسعدنا أن نسمع منك ونحصل على ملاحظاتك!

روابط التحميل

للمزيد من التحديثات الحصرية اشترك بقناتنا على تيليجرام

كيفية تثبيت اللعبة او التطبيق :

1. اذا كان هناك اصدار قديم من التطبيق قم بحدفه .
2. قم بتنزيل اللعبة او التطبيق من خلال رابط "تنزيل" في هذه المقالة.
3. قم بتثبيت اللعبة واستمتع بها على هاتف اتّبِع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

التعليقات مغلقة.