تحميل لعبة State.io APK مهكرة آخر إصدار 2022 للأندرويد

0.8.7

اغزُ العالم بأكمله! تول قيادة قواتك واستولِ على جميع الدول!
تحميل APK
4.8/5 الأصوات: 409,537
مطور
CASUAL AZUR GAMES
الإصدار
0.8.7
تطوير
06 يوليو 2022
المتطلبات
5.1
بحجم
64m
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة الالغاز والاستراتيجية State.io APK مهكرة “اموال غير محدودة” كاملة للاندرويد مجانا باحدث اصدار برابط مباشر !!

طريقة لعب Bold-RTS التي يمكن للاعبين العثور عليها في State.io – قهر العالم في لعبة الإستراتيجية. سيتحكم اللاعبون في عدد معين من القوات في اللعبة وسيحتلون العديد من المناطق ويهزمون الأعداء في اللعبة. بعد كل مستوى ، ستكون هناك دائمًا مكافآت رائعة ستفكر في استخدامها في زيادة القوات وزيادة عدد المكافآت.

في State.io مهكرة ، سيسيطر اللاعبون على جزء معين من الإقليم ويقضون وقتًا في توسيع نفوذهم. ولكن سيكون هناك دائمًا خصوم معينون يمنعونك من القيام بذلك. تصميم المناطق مباشر بالألوان ونقطة بيضاء ورقم. يمثل هذا الرقم عدد القوات التي تمتلكها أنت أو العدو في الموقع. من هناك ، تبدأ في العمل والاستفادة من قواتك بدقة وبشكل معقول مقارنة بالوضع الحالي.

عندما تبدأ اللعبة ، ستدرك بالتأكيد أن تصميم هذه اللعبة واضح ومباشر. تم رسم جميع المناطق التي تحتوي على ثلاثة عناصر فقط ، ويمكنك لمس المناطق التي تحتفظ بها. في نفس الوقت ، هذه لعبة من نوع RTS ، لذا فإن إرسال القوات إلى منطقة معينة هو أيضًا إجراء ممتاز يجب القيام به ، وسترى نقاطًا متحركة صغيرة هي القطع التي تمتلكها. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون زاوية الرؤية مماثلة لزاوية النظر من الأعلى.

في State.io مهكرة ، الهدف المهم الذي سيحتاج أي شخص إلى الاهتمام به هو الاستيلاء على العديد من الأراضي المختلفة. باستخدام طريقة العرض من أعلى لأسفل ، سترى المناطق المتأثرة باللون وعدد القطع لكل نوع. ستتمكن من رؤية البقع البيضاء المحايدة. عندما تأخذ عددًا معينًا من القوات إلى المنطقة البيضاء ويكون لديك عدد هائل أكثر من العدد المخصص هناك ، فسوف تستولي على تلك المنطقة.

تحميل لعبة الالغاز والاستراتيجية State.io APK مهكرة 2022 للاندرويد من ميديافاير !!

ميزة أخرى لهذه اللعبة هي أنه في بعض الأحيان سيكون عليك الانتظار عدة مرات حتى يزداد جيشك بمرور الوقت. بمعنى آخر ، من المنطقي الانتظار عندما تشعر أنه من المستحيل تمامًا احتلال مناطق باستمرار ، أو بعد الاستيلاء عليها ، تفقد قدرًا معينًا من القوات. لذا ، على الرغم من أنه يمكنك فعل ما تريد ، فستحتاج إلى معرفة ما يجب فعله بعدد القطع التي تتحكم فيها.

عندما تكمل مستوى ما ، ستتلقى مكافأة مالية ، وتعتبر مورداً مفيداً للاعبين لاستخدام شخصياتهم وترقيتها. بعبارة أخرى ، يعد كسب المال وإكمال المستويات دائمًا ضرورة مطلقة لأن اللاعبين يمكنهم تحدي أنفسهم في مستويات مختلفة وقضاء أوقات ممتعة. علاوة على ذلك ، فإنه يشير أيضًا إلى متى يجب عليك ترقية خصائص العميل الخاص بك.

هناك ثلاثة مؤشرات تدل على أنك ستحتاج إلى الانتباه لاستخدام الأموال للترقية: عدد القوات التي بدأت ، أو وقت الإنتاج ، أو مقدار الأموال التي يتم تلقيها في حالة عدم الاتصال بالإنترنت. بالنسبة إلى الإحصائيتين الأوليين ، ستعرف بالتأكيد مدى فائدتهما أثناء اللعبة. يمكنهم تسريع عملية احتلالك للمناطق بشكل أسرع ، وبالفعل ، فإن السرعة والتكتيكات هي دائمًا مفاتيح الفوز بهذا المستوى.

سوف يمر اللاعبون بالعديد من المستويات والمستويات المختلفة الممثلة في خريطة محددة مستوحاة من دول من واقع الحياة. ستحتل أرضًا إضافية تدريجيًا ، وستحتوي كل خريطة على العديد من المستويات المختلفة التي ستختبرها وتستكملها. في الواقع ، بمرور الوقت ، سيزداد عدد الأعداء الذين ستواجههم ، كما أن عدد القوات التي يمتلكونها مثير للإعجاب أيضًا ، لذا فمن المنطقي الترقية بشكل معقول.

عندما تبدأ State.io مهكرة ، سيتم إعطاؤك أحد اللونين لتمثيله ، وتختار اللون الذي تشعر أنه يناسبك عند اللعب. سيكون للأعداء الآخرين ألوان مختلفة ، وفي الواقع عندما يزداد العدو في العدد ويكون لديه حلفاء ، فسوف يتم القبض عليك في شاشة اللعبة ولا يمكنك التوقف لثانية واحدة. لذلك ، عندما تستولي على مساحة من الأرض تقابل إكمال المستوى ، ستتلقى الكثير من الذهب عندما تعود إلى اللعبة.

مميزات : MOD !!

(عملات غير محدودة / بدون إعلانات)

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.