تحميل لعبة Solar Smash مهكرة 2022 آخر إصدار للأندرويد

v1.9.1

تحميل لعبة المحاكاة تدمر الكواكب في الكون Solar Smash APK مهكرة بدون اعلانات كاملة للاندرويد مجانا باحدث اصدار برابط مباشر من ميديافاير 2022
جديد
تحميل APK
4.6/5 الأصوات: 1,335,219
مطور
Paradyme Games
تطوير
14 سبتمبر 2022
بحجم
112m
الإصدار
v1.9.1
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة المحاكاة تدمر الكواكب في الكون Solar Smash APK مهكرة بدون اعلانات كاملة للاندرويد مجانا باحدث اصدار برابط مباشر من ميديافاير 2022 !!

سوف تحولك لعبة Solar Smash مهكرة إلى شرير حقيقي بمهمة تدمير الكواكب في الكون. لديها العديد من الأسلحة القوية في انتظارك لاستخدامها في القضاء على الحياة على أي كوكب. يمكنك الجمع بين الأسلحة المتوفرة في هذه اللعبة والقيام بهجمات قوية.

كما هو معروف ، فإن عدد الكواكب في الكون متنوع حقًا مع العديد من الحضارات التي لم يكتشفها البشر بعد. انضم إلى Solar Smash مهكرة ، ستتاح لك الفرصة للتعرف على الكواكب الشاسعة من خلال الهجمات المستمرة عليها. هذا صحيح ، سوف تتصرف مثل الشرير الحقيقي للبشرية جمعاء في هذه اللعبة.

تنزيل لعبة Solar Smash APK مهكرة من ميديافاير مجانا للاندرويد 2022

قدمت Publisher Paradyme Games نظام أسلحة متنوعًا لتلبية احتياجات التدمير الخاصة بك. يمكن أن تكون صواريخ نووية وأشعة ليزر وعدد لا يحصى من الأسلحة المدمرة للغاية في انتظارك لتكتشفها. مع وجود أكثر من 100 مليون عملية تثبيت على Google Play ، نعتقد أن سحر هذه اللعبة سيجعلك غير قادر على إبعاد عينيك عن شاشة التجربة.

تدور طريقة اللعب في لعبة Solar Smash مهكرة حول الهجمات القوية من اللاعب باتجاه الأرض. أثناء التجربة الأولى ، سترى على الفور كوكبًا مشابهًا للأرض يظهر على الشاشة. مصحوبًا بالعديد من الأزرار ، يمثل كل زر نوعًا مختلفًا من الهجوم على الأرض العزيزة. هذا هو الوقت المناسب لك لاستخدام قوتك النارية القوية لتدمير كل أشكال الحياة على هذا الكوكب.

أنت شخص يتمتع بإمكانات أكبر من أي شخص آخر في الكون الشاسع. استخدم هذا لمهاجمة الأرض أو المحيط أو حتى أي بلد تريده. افتراضيًا ، في التجربة الأولى ، يكون هدفك هو Earth ، ولكن يمكنك تغييره إلى كواكب أخرى إذا كنت تريد ذلك. إنهم جميعًا يخدمون هدفًا مشتركًا ، وهو شن هجمات وتحويل تلك الكواكب إلى رماد.

ابتكر استراتيجية هجوم لتدمير الكواكب

تذكر أن كل كوكب في الكون سيكون له دفاعات مختلفة ضد هجمات اللاعب. في لعبة Solar Smash مهكرة ، لا يمكنك اتخاذ قرارات هجومية ذاتية أو الاعتماد كثيرًا على الحظ. حتى إذا تعرضت أسطح الكواكب لأضرار جسيمة من الهجمات ، فسوف تتعافى بسرعة إذا لم تستمر في جلب طرق جديدة للهجوم. في الوقت نفسه ، تمثل المناطق المضيئة على الخريطة كثافة سكانية عالية. يجب إعطاء الأولوية لمهاجمة هذه المناطق لإبطاء تعافي الكواكب.

ترسانة ضخمة من الاسلحة

ترسانة الأسلحة في Solar Smash مهكرة متنوعة حقًا مع قدر كبير من الأضرار التي يمكن أن تحدثها للكواكب في الكون. يمكنك استخدام أي سلاح تريده مثل الصواريخ والقنابل النووية ومدافع الليزر القوية والمزيد. تذكر أن كل سلاح سيكون مفيدًا في حالات محددة ، لذلك تحتاج إلى التعرف على المعلومات والميزات والقوة التدميرية لكل نوع لتحقيق أفضل تأثير للهجوم.

طريقة الاستخدام بسيطة للغاية أيضًا ، ما عليك سوى اختيار السلاح الذي تريد استخدامه. ثم يمكنك التقاط المنطقة بدقة لتدميرها والاستمتاع بالنتائج.

محاكاة واقعية للكواكب

الميزة البارزة التالية من Solar Smash مهكرة هي أن الكواكب في اللعبة يتم محاكاتها بشكل واقعي للغاية. تم الحصول على جميع محتويات هذه اللعبة من قسم التصور العلمي التابع لوكالة ناسا ومعهد علوم إدارة التلسكوب الفضائي. هذا يجعل الكواكب المعروضة على الشاشة واقعية للغاية ، وبالتالي تقديم معلومات مفيدة للاعب مباشرة من التجربة الأولى.

رسومات ثلاثية الابعاد جميلة !!

جميع التفاصيل الموضحة في Solar Smash تمتلك تصميمًا ثلاثي الأبعاد مثيرًا للإعجاب وجميلًا للغاية. بفضل ذلك ، سيحصل اللاعبون على تجربة أكثر واقعية عند المشاركة في تدمير الكواكب في الكون. في الوقت نفسه ، فإن التأثيرات المرئية والصوتية عند استخدام الأسلحة الهجومية لن تخيب ظنك بالتأكيد. اهتزاز الكواكب عند تلقي هجمات من اللاعب سيجلب المزيد من الإثارة أكثر من أي وقت مضى.

الصور

روابط التحميل

للمزيد من التحديثات الحصرية اشترك بقناتنا على تيليجرام

كيفية تثبيت اللعبة او التطبيق :

1. اذا كان هناك اصدار قديم من التطبيق قم بحدفه .
2. قم بتنزيل اللعبة او التطبيق من خلال رابط "تنزيل" في هذه المقالة.
3. قم بتثبيت اللعبة واستمتع بها على هاتف اتّبِع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.