تحميل لعبة Noblemen: 1896 مهكرة باخر إصدار 2022 للاندرويد

v1.04.07.5

تحميل لعبة الحرب والاكشن المليئة بالاستراتيجية Noblemen 1896 مهكرة للاندرويد اخر اصدار مجانا باحدث اصدار برابط مباشر !!
تحميل APK
3.9/5 الأصوات: 173,315
مطور
Foursaken Media
الإصدار
v1.04.07.5
تطوير
12 فبراير 2022
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
32M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة الحرب والاكشن المليئة بالاستراتيجية Noblemen 1896 مهكرة للاندرويد اخر اصدار مجانا باحدث اصدار برابط مباشر !!
تدور أحداث لعبة Noblemen 1896 في القرن التاسع عشر وتضم مزيجًا من الحرب العالمية الأولى والحرب الأهلية الأمريكية وقطعة من تقنية steampunk! تحتوي اللعبة على طريقة لعب إستراتيجية من منظور شخص ثالث تمنحك تجربة مختلفة عن ألعاب الحركة!

العام 1896 م وبدأت حرب كبيرة … الآن عليك كرجل عظيم أن تخوض معركة مع الأعداء بأسلحة مختلفة وتعمل لساعات للوصول إلى النصر! تم تصميم اللعبة على أنها عالم حر ولديك الحرية فيها ويمكنك الذهاب إلى أي مكان تريده! هناك أنواع مختلفة من العناصر مثل السفن والطائرات وسلاح الفرسان و … لاستخدامها في المعارك ، وبشكل عام ، إذا كنت من محبي ألعاب الاكشن والحروب ، فلا تفوت Noblemen 1896 بأي شكل من الأشكال!

تحميل لعبة الحرب والاكشن المليئة بالاستراتيجية Noblemen 1896 APK+OBB مهكرة للاندرويد 2022

تم تعيين لعبة Noblemen: 1896 في عام 1896 – عندما يواجه عالمك أو منطقتك حروبًا تاريخية. لا توجد وسيلة أخرى؛ عليك أن تقف لتتمكن من حل هذه المعركة الصعبة. ستلعب دور محارب جيد في جميع الجوانب ، ليس فقط لديه الموهبة لقيادة الجنود ، ولكن القدرة على إطلاق النار من البنادق ليست سيئة. لذلك يتبعك الجنود كثيرًا ، معتقدين أنه يمكنك هزيمة جيش العدو والفوز لبلدك.

انضم إلى Noblemen: 1896 بعقلية الاستعداد للتضحية في أي وقت عندما يكون العالم دائمًا في حالة حرب مستمرة – عندما يكون بلدك في حالة أزمة ، تغزوها القوى للقوى العظمى. إنهم مستعدون للدوس على السود وإطلاق النار إذا لم يطيع الناس الأوامر. لكن مع وجود شخص شجاع وقوي مثلك ، لا يمكنك تحمل هذا المشهد ، وقد وقفت لقيادة المزيد من الجيوش إلى المعارك.

حتى إذا كنت تفتقر إلى الخبرة القتالية ، فتعامل مع المعارك واسعة النطاق بشجاعة. يمكنك بلا شك قيادة جيش للانخراط في الحروب المختلفة التي تحدث في هذه اللعبة ، وذلك بفضل قدراتك الفطرية. بطبيعة الحال ، لا يمكن لأي محارب أن يضرب أمراء الحرب بقبضته. سوف تكون أنت ورفاقك مسلحين بأسلحة نارية قوية ذات نطاق أكثر دقة ، وستكون لديك قدرة إطلاق النار النهائية كمحارب قديم في ساحة المعركة.

تريد جيوش القوى العظمى دائمًا احتلال الموقع الجغرافي المناسب لبلدك في لعبة Noblemen: 1896 لم يترددوا في استخدام أسلحة أكثر تقدمًا لتدمير هؤلاء السود بسرعة. لقد جمعت أيضًا سلسلة من الأسلحة المتقدمة القوية للقتال بقوة مع العدو من خلال فهم الموقف بوضوح. مع كل موقع معركة مختلف في العديد من البيئات القتالية ، ستتمكن من استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة الفريدة مثل المدافع أو القوارب …

يأتي الأعداء من كل مكان ، وسوف يستغلون معركة الاختراق في العديد من البيئات المختلفة. إنهم لا يترددون في فتح صراعات أكثر أهمية مع مؤامرة غزو بلدك. لكن لسوء الحظ بالنسبة لهم ، مع محارب استطاع القتال لفترة طويلة ، لا يتردد في فتح العديد من الحملات الجديدة. يمكن للاعبين أن يفتحوا حروبًا جوية باستراتيجيات فريدة. قم بإلقاء القنابل والرصاص على قاعدة العدو حتى لا يتوقفوا في الوقت المناسب.

هذه اللعبة متصلة بالإنترنت واذا اردت لعبها يجب ان تكون متصل بالانترنت حتى تتمكن من القيام بمهام صغيرة حتى بدون اتصال بالإنترنت. الشيء الرائع في هذه اللعبة هو أنه يمكنك الدخول والخروج من الحرب بحرية على الرغم من حدوثها. بمجرد أن تشعر أنك لست قويًا بما يكفي لخوض تلك الحروب ، اخرج بسرعة لاستعادة قوتك. علاوة على ذلك ، يمكنك الاستمتاع بمعارك صعبة حتى لو لم تكن موجودًا.

مميزات لعبة Noblemen: 1896 مهكرة اخر اصدار 2022

  • العالم في حالة حرب دائمة عندما تدور أحداثه في عام 1896 عندما اضطر العالم إلى سفك الدماء في كل مكان.
  • شارك في حروب واسعة النطاق واستخدم الأسلحة مثل المحاربين القدامى في ساحة المعركة.
  • استخدم أسلحة متطورة مثل المدافع أو أكثر … كل ذلك بقوة تدميرية هائلة ، ومهاجمة الأعداء بسرعة.
  • يمكنك الدخول والخروج بحرية أثناء حدوث المعارك ، ومشاهدة عملية القتال الصارمة للجيوش التي تعمل بجد.
  • اجمع البطاقات التي يمكن استخدامها في ساحة المعركة ، مما يعمل على تحسين قدرة جيشك على الفوز عندما يكون هناك العديد من بطاقات المعركة.

الوافدون الجدد

يحتوي المود :

يمكنك شراء اي شيء في اللعبة بدون الحاجة الي اموال !!!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.