تحميل لعبة Bus Simulator PRO مهكرة للأندرويد باخر إصدار

v1.9.3

تحميل لعبة القيادة الحافلات الجديدة Bus Simulator PRO للاندرويد اخر اصدار مجانا برابط مباشر !! تقدم Bus Simulator PRO
تحميل APK
3.8/5 الأصوات: 438
مطور
Sir Studios
الإصدار
v1.9.3
تطوير
2 ماي 2022
المتطلبات
6.0 والأحدث
بحجم
537 ميغا
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة القيادة الحافلات الجديدة Bus Simulator PRO v1.6.0 مهكرة للاندرويد اخر اصدار مجانا برابط مباشر !!
تقدم Bus Simulator PRO تجربة قيادة حافلة واقعية تمامًا عندما تحتاج إلى أداء واجبات سائق الحافلة. سوف تقود سيارتك عبر العديد من الطرق المختلفة بعناية وتربح مبلغًا معينًا من المال لفتح العديد من أنواع المركبات المختلفة. في الوقت نفسه ، فإن العنصر البيئي في اللعبة متنوع تمامًا أيضًا ، ويمكنك الاستفادة من كل ما تمتلكه حافلتك. إنها لعبة لا يمكنك تفويتها.

سيختبر اللاعبون طريقة لعب مثيرة للإعجاب تمامًا في Bus Simulator PRO ، حيث سيقود اللاعبون حافلة عبر العديد من محطات الحافلات المختلفة لنقل الركاب. بطبيعة الحال ، فإن المهمة التالية التي يتعين عليك القيام بها هي نقلهم إلى المحطة التالية بشكل صحيح. من النقاط المثيرة للاهتمام التي تجلبها ألعاب المحاكاة أنه يمكنك تجربة أشياء إلى جانب القيادة. على وجه التحديد ، يمكنك بيع التذاكر والتحكم في عمليات السيارة مثل التقاط الركاب.

تحميل لعبة القيادة الحافلات الجديدة Bus Simulator PRO برابط مباشر للاندرويد اخر اصدار

ستتحكم في حافلتك من منظور الشخص الثالث ، وهو المنظور الأساسي ، وتتميز هذه اللعبة بخصائص محاكاة متميزة. العنصر الأول هو التحكم الدقيق الذي يمكنك إجراؤه للتحكم في الحافلة الخاصة بك بالتفصيل. في الوقت نفسه ، في بعض حالات الطقس السيئ ، يمكنك أيضًا تشغيل ماسحات الحافلات. العامل الثاني هو أنك حر في تغيير منظورك للعثور على تجربة أصيلة ، ولكل نوع خصائصه التي يجب أن تستفيد منها.

العامل الأخير الذي يجب ذكره هو تفاصيل البيئة ، وقد يكون للبيئة في اللعبة أيضًا قواعد محددة. على سبيل المثال ، لن تصطدم بمركبات تسير على الطريق ولكن يجب عليك الامتثال لقوانين المرور المحددة حتى لا تؤثر على راحة العملاء ورضاهم. في الوقت نفسه ، يمكن للاعبين تجربة العديد من طرق الحافلات المختلفة ، وستحتاج إلى بعض الوقت لإتقان كل منها للوصول إلى هناك في الوقت المحدد.

غالبًا ما تشتمل طبيعة لعبة المحاكاة على بيئة كبيرة نسبيًا ، لذلك ستكون هناك دائمًا طريقة للتنقل إلى المسار الصحيح لأنك ستحاول إكمال مسار حافلة في الوقت المخصص. تحتاج إلى اتباع المسار الأزرق مع السهم الذي يشير إلى أنك ستنتقل إلى الأماكن الصحيحة المتاحة على الخط. في الوقت نفسه ، عندما تقوم بتغيير العرض إلى الشخص الأول ، سيتم نقل التوجيه إلى محدد موقع الحافلة GPS والتفاصيل في الداخل.

تم بناء عالم مفتوح شاسع لاختبار مهاراتك في قيادة الحافلات مع توفير أفضل تجربة لعب قيادة حافلة على الهاتف المحمول.

إلى جانب مهارات القيادة التي تتطلبها Bus Simulator PRO ، ستقوم أيضًا بالعديد من الأنشطة الأخرى مثل سائق حافلة حقيقي. على وجه التحديد ، عندما تستقبل ركاب جدد ، ستحتاج إلى بيع التذاكر لهم وبيعها بما يتوافق مع عدد الضيوف الذين سيصعدون. إنها ليست عملية تلقائية. ستحتاج إلى رد التغيير يدويًا للضيوف بسرعة لبدء الحافلة. لذلك يتطلب الأمر من اللاعبين الانتباه دائمًا لما يحدث.

بالإضافة إلى الوصول إلى محطات الحافلات في الوقت المحدد ، تحتاج أيضًا إلى اتباع قواعد محددة أثناء القيادة. إنه ضروري لأنه إذا لم تكن بحاجة إلى توخي الحذر ، فسيتم خصم الأموال التي تكسبها قليلاً ، وسيتم تنفيذها على الفور. على وجه التحديد ، إذا قمت بتجاوز إشارة ضوئية حمراء ، فسيقوم النظام بإعلامك بأنك قد قمت بمخالفة الضوء الأحمر ، وسوف يقوم بخصم المبلغ على الفور بعد ذلك من حسابك. لذلك إذا واصلت ارتكاب الأخطاء ، سينخفض ​​رضا الركاب ، ولن تحصل على أي شيء بعد التلخيص.

يتميز كل مسار حافلة بخصائص مختلفة من حيث الموقع والخصائص في Bus Simulator PRO ، لذلك فهو يوفر تحديًا معينًا. ستفتح تحديات أخرى من خلال رفع المستوى في اللعبة. في الوقت نفسه ، فإن جميع طرق حساب أموال هذه المسارات هي نفسها وتتطلب من اللاعب القيادة بعناية. ستمنحك كل واحدة بعض المال إذا أكملت ذلك ، ولكن سيتم خصم هذا المبلغ إذا لم تنته في الوقت المحدد ، وارتكبت أخطاء على الطريق وتقليل رضا الضيف.

 

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.