تحميل لعبة الزومبي Left to Survive مهكرة آخر إصدار للأندرويد

5.1.0

تحميل لعبة المغامرات والبقاء على قيد الحياة Left to Survive APK مهكرة كاملة للاندرويد مجانا باحدث اصدار برابط مباشر !!
تحميل APK
4.3/5 الأصوات: 467,031
مطور
My.com B.V.
الإصدار
5.1.0
تطوير
21 يوليو 2022
المتطلبات
5.0
بحجم
1.0 جيغا
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة المغامرات والبقاء على قيد الحياة Left to Survive APK مهكرة كاملة للاندرويد مجانا باحدث اصدار برابط مباشر !!

Left to Survive تاخدك الي عالمًا مروعًا يجبرك على القتال من أجل بقاء البشرية. تهدف هذه الحرب النارية مع الزومبي إلى تدمير العالم البشري. نسمح لك باستخدام الأسلحة ، أحدث البنادق ، بالإضافة إلى طائرات الهليكوبتر للقيام بغارات وتدمير قاعدة معركة العدو.

تحدث كارثة الزومبي العالمية في عام 2024. هاجم فيروس قاتل ينتشر عن طريق قطرات محمولة جواً أكثر أماكن العالم كثافة سكانية. أنت تلعب بصفتك أحد الناجين يدعى مايكل ، حيث تقوم بإنقاذ الناس وتطهير مناطق الموتى. قد يكمن الأعداء خلف كل زاوية ، لكنك ستكون مسلحًا بقتال قوي وأسلحة بعيدة المدى. إلى جانب مكافحة الزومبي وتجهيز المعسكر وتطويره ، يمكن للاعبين المشاركة في نوبات فردية وجماعية في وضع لاعب ضد لاعب.

تحميل لعبة المغامرات والبقاء على قيد الحياة Left to Survive APK مهكرة 2022 اخر اصدار !!

تدور أحداث القصة عندما تهاجم قوات الزومبي فجأة العالم البشري. يعتبرون حياة الإنسان كغذاء. والنتيجة هي وجود كائنات الزومبي على الأرض بجوار المباني المدمرة. هذا المكان الآن لا يختلف عن الأرض القاحلة المليئة بالدخان ، رائحة الدم المريبة. يصبح جميع الناجين أبطالًا مسلحين يقاتلون لإنقاذ حياة الأرض ، وعكس الموقف لمنع نهاية العالم من القدوم.

لدعم مهمة إطلاق النار على الزومبي المتفشي في كل شارع ومدينة ، يتم تزويد اللاعب بأحدث نظام أسلحة دفاعي بواسطة Left to Survive: Survival. في الكنز السري ، تظهر أمامك مسدسات وبنادق آلية وبنادق قنص. ستكون لك الحرية في اختيارها كلما دعت الحاجة اعتمادًا على السياق والغرض من الاستخدام لتعظيم وظائفها ، انتصار اللاعب.

Left to Survive: يسمح لك Survival بتطويرها من خلال تجميع الأجزاء التفصيلية وتجهيزها معًا لإنشاء أسلحة فريدة لا يمكن لأحد سواك امتلاكها. ستصبح قوة بطلك أكثر حيوية إذا كان بإمكانك ترقية الأسلحة إلى مستوى جديد. بالإضافة إلى ذلك ، تتضاعف قوتك بفضل جهاز معين ، وهو طائرة هليكوبتر. إنها تساعدك على شن هجمات من أعلى لمفاجأة الأعداء وهزيمتهم في ملاحظة.

فرصة تدمير كل الزومبي وإجبارهم على العودة إلى وطنهم هو تنظيم غارات مفاجئة. في هذا الوقت ، تزيد المروحية من استخدامها إلى أقصى حد عندما تسمح لك باستكشاف الموقع والحصول على عرض موضوعي من الأعلى. بفضل ذلك ، سوف تتوصل إلى استراتيجيات معقولة وذكية وتبدأ في اتخاذ الإجراءات. قد تضطر إلى الاندفاع في مناوشة شديدة ونارية مع خصمك ، ولكن فرصة جمع أسلحة الزومبي قد فتحت ، فلنبحث عنها ونعيدها إلى القاعدة.

لضمان السلامة والأمن والملاذ الآمن ، Left to Survive: Survival يدعمك لبناء قاعدة عسكرية خاصة بك. سيكون هذا مكانًا يسمح لك وللناجين الآخرين بالاحتماء بعد العودة من القتال وأيضًا مكان يتجمع فيه الجميع لوضع استراتيجيات. ليس ذلك فحسب ، فجميع أسلحة الأعضاء مؤمنة بعناية في غرفة سرية في منطقة القاعدة العسكرية المعينة.

مميزات لعبة الزومبي الجديدة Left to Survive مهكرة اخر اصدار :

  • في لعبة البقاء على قيد الحياة هذه ، سيكون عليك محاربة أسراب من الزومبي.
  • سيكون لديك عدد كبير من الخيارات للدروع إذا انتهى العالم!
  • اجمعهم جميعًا معًا في لعبة الرماية هذه!
  • يتم فحص المحركات وهي جاهزة للإغارة على القواعد في حالة وقوع كارثة الزومبي.
  • تنافس ضد لاعبين آخرين في لاعب ضد مسابقات اللاعبين.
  • أنشئ معقلًا لتأمين بقائك على قيد الحياة!

مميزات : MOD !!

الرصاص لا ينتهي !!

 

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.