تحميل لعبة Hungry Hearts Diner APK للأندرويد 2022 باخر اصدار

1.2.0

Hungry Hearts Diner APK ، لعبة محاكاة مطعم سوف تجلب لك تجربة لا تنسى. يتيح لك إدارة مطعم سيدة عجوز ، وهو مطعم مريح للغاية وودود. هذا هو المكان الذي يريد الجميع أن يأكل فيه
تحميل APK
4.8/5 الأصوات: 107,052
مطور
GAGEX Co.Ltd.
الإصدار
1.2.0
تطوير
16 مارس 2022
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
69M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة Hungry Hearts Diner APK كاملة للاندرويد مجانا باحدث اصدار برابط مباشر !!
Hungry Hearts Diner APK ، لعبة محاكاة مطعم سوف تجلب لك تجربة لا تنسى. يتيح لك إدارة مطعم سيدة عجوز ، وهو مطعم مريح للغاية وودود. هذا هو المكان الذي يريد الجميع أن يأكل فيه ويتحدث عن قصصهم.

تدور هذه اللعبة في مدينة كبيرة في اليابان. وسط مدينة فخمة تعج بالناس ، هناك دائمًا أشخاص يكافحون من أجل لقمة العيش. يقدم مطعم Hungry Hearts Diner تفاصيل عن الحياة اليومية في اليابان ، البلد المزدحم. ابتكر المطور لعبة رائعة تتحدث عن أمثلة صاعدة في الحياة. علاوة على ذلك ، هذه اللعبة مجانية تمامًا ، ولا تحتاج إلى دفع أي أموال للعب اللعبة.

تحميل لعبة Hungry Hearts Diner APK كاملة للاندرويد مجانا باحدث اصدار 2022

في ركن من أركان المدينة توجد قرية غير مسماة ، وهناك مطعم صغير من فترة شوا ، وهو هادئ للغاية. في بداية اللعبة ، تتوغل الكاميرا في عمق القرية ، وتسحب الباب إلى اليسار ، وسيظهر مشهد امرأة عجوز تعمل بجد على المنضدة أمام عينيك. كان زوجها مريضًا بشكل خطير ، لذا كان عليها أن تفعل كل شيء بنفسها. ومع ذلك ، إذا جلست في المحل لفترة كافية ، فإن رائحة البيض المقلي والتوفو وكرات الأرز … يمكن أن تذكرك بالعديد من الذكريات. إلى جانب ذلك ، فإن الشعور بالسلام سيبدد كل تعب الحياة.

على عكس ألعاب المحاكاة الأخرى ، تتمتع Hungry Hearts Diner بطريقة لعب أبسط بكثير. عادة ، عليك أن تفعل كل شيء لتشعر بالواقعية. ولكن على الرغم من أن دورك هو التحكم في المرأة العجوز ، فأنت مجرد وجهة نظر من منظور شخص ثالث. بالإضافة إلى ذلك ، عند إعداد الأطباق التي يطلبها الضيوف ، ما عليك سوى الاختيار والضغط على “صنع” ، وستقوم السيدة العجوز بالطهي وتقديم وجمع الأموال تلقائيًا. مع طريقة اللعب هذه ، يمكن اعتبارها لعبة خاملة. لا تنس أن مهمتك الرئيسية هي مساعدة السيدة العجوز في تطوير هذا المطعم.

بالإضافة إلى استخدام المال لكسب الرزق ، يحتاج مطعمها إلى الكثير من التجديدات. اشتر المزيد من الطاولات والكراسي وافتح عداد الطهي … ولإثراء القائمة ، يمكنك ترقية الأدوات في المتجر لفتح العديد من الأطباق الجديدة. ليس ذلك فحسب ، يمكن أن يساعد تطوير المطعم أيضًا في جذب المزيد من رواد المطعم. ومع ذلك ، يمكنك فقط ترقية الأدوات الموجودة في المتجر ، وليس إصلاحها أو تزيينها ، لأن المطور يريد الحفاظ على النكهة القديمة والمتأصلة في المتجر.

يكمن جمال Hungry Hearts Diner في هذا الجزء. بعد خدمة العشاء ، سوف تسمع قصصهم الخاصة. في اليابان ، الجميع مشغولون للغاية ، وضغط الحياة كبير للغاية ، والعملاء المنتظمون للمرأة العجوز هم أيضًا أشخاص يعملون بجد ويعملون بجد للعيش. على الرغم من أنه عند لعب هذه اللعبة ، وضع المطور فيها نظامًا مستويًا ، لكنني أعتقد أن لا أحد ينتبه إليها.

تم تطوير Game Hungry Hearts Diner برسومات ثنائية الأبعاد بأسلوب كرتوني ، وليس بارزًا جدًا. تم تصوير اللعبة برسومات بسيطة ولكنها تظهر العديد من الألوان في الحياة. تم تصميم جميع الشخصيات بأسلوب تشيبي ، وهي لطيفة للغاية ورائعة. لكنك ستشعر بالدفء بفضل الصورة الموجودة في اللعبة. هذا هو الشعور الدافئ الذي يشعر به الحفيدان عند الطهي معًا وخدمة العملاء الودودين. الريف شاعرية مع مطعم كلاسيكي وليس مطعم فاخر.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.