تحميل تطبيق HelloTalk Vip لتعلم اللغة الانجليزية 2022 للأندرويد

v4.5.3

HelloTalk ، أول مجتمع عالمي لتعلم اللغات وتبادل الثقافة ، يوصلك بالمتحدثين الأصليين للغات أخرى (الإنجليزية واليابانية والكورية والإسبانية والفرنسية والصينية الماندرين والكانتونية والبرتغالية والألمانية والإيطالية والروسية والعربية والتركية والهندية ، الإندونيسية والتايلاندية والفيتنامية وأكثر من 150 لغة) ، مجانًا! ممارسة مهارات التحدث والقراءة والاستماع والكتابة من الآن!
تحميل APK
3.7/5 الأصوات: 203,342
مطور
HelloTalk Learn Languages App
الإصدار
v4.5.3
تطوير
24 ابريل 2022
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
192M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق HelloTalk vip‏ افضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية بسهولة على هاتفك الاندرويد نسخة مدفوعة برابط مباشر مجانا احدث اصدار !

أفضل طريقة لتعلم لغة جديدة هي الانخراط الكامل في عالم المتحدثين الأصليين ، بينما تشاهد الأفلام وتقرأ الأخبار بلغات معينة ، وتفتح محادثات مذهلة مع المتحدثين الأصليين بينما تدرس باستمرار دروسًا جديدة حول اللغة الحالية. سيساعدك القيام بذلك بشكل كبير على تحسين مهاراتك وقدراتك ، مما يجعل بعض اللغات طبيعتك الثانية.

وبالحديث عن ذلك ، يعد HelloTalk حاليًا أحد أفضل تطبيقات الأجهزة المحمولة . من خلال هذا التطبيق الرائع ، يمكن لمستخدمي الاندرويد تعلم مجموعة متنوعة من اللغات المختلفة بشكل مريح من المتحدثين الأصليين بالإضافة إلى العديد من الدروس المفيدة من HelloTalk نفسها. من خلال التدرب باستمرار على الدراسات الجديدة واستكشافها ، ستقضي وقتًا ممتعًا في تعلم لغات جديدة.

تحميل تطبيق HelloTalk vip‏ افضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية بسهولة على هاتفك الاندرويد

هنا في HelloTalk ، سيتمكن مستخدمو الاندرويد من الوصول إلى مركز اللغة المطلق ، والذي يقدمهم للعديد من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. هنا ، يمكنك بسهولة الالتقاء بأصدقاء جدد من بلدان أخرى ، والذين تحاول تعلم اللغات منهم. استمتع بمحادثاتك المريحة معهم لاكتشاف بعض اللغات بسرعة وتعلم دروسك بشكل فعال.

يتميز التطبيق بواحد من أكبر مجتمعات تبادل اللغات ، والذي يضم ملايين المستخدمين من أكثر من 150 دولة مختلفة في جميع أنحاء العالم ، مما يضمن أنه يمكنك دائمًا العثور على الشركاء المرغوب فيهم لنفسك.

في الوقت نفسه ، سيكون هناك العديد من دورات اللغة والدروس التي يمكنك تعلمها والاستمتاع بها بشكل مريح. افتح أيضًا دروسًا فردية من مدرسين محترفين في التطبيق ، لأنها تتيح لك تعلم الدروس بشكل مريح.

لن يواجه مستخدمو الاندرويد في HelloTalk أي مشاكل في اكتشاف الدروس والدورات ، والذي سيسمح لهم بالبحث بشكل مريح عن طرق لتحسين مهاراتهم اللغوية المعينة. استكشف القوائم بسهولة واستفد من الخيارات المتاحة في تطبيق الهاتف المحمول. استفد من إعداداته البديهية لتحسين تجاربك داخل التطبيق.

هنا في HelloTalk ، يمكن لمستخدمي الاندرويد العمل بشكل مريح مع الميزات الأساسية في اللحظات ، والتي تسمح لهم بالمشاركة الكاملة في لغات وثقافات معينة. تواصل مع مستخدمين آخرين من جميع أنحاء العالم في هذا المجتمع اللغوي المذهل ، حيث تحاول مشاركة وطرح أسئلة حول اللغات والثقافات والسفر وما إلى ذلك من المتحدثين الأصليين. أيضًا ، انشر تجاربك الخاصة بلغتك الأم وشارك معرفتك مع الآخرين. معًا ، يمكنك مساعدة بعضكما البعض على النمو من خلال تدفقات اللحظات.

تحميل افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية من السكان الاصليين للاجهزة الاندرويد 2022

لتحسين النطق الخاص بك في لغات معينة ، من الأفضل تعلمها من المتحدثين الأصليين. ولن يكون هناك مكان أفضل للتعلم منه في HelloTalk ، حيث أن تطبيق الهاتف المحمول الرائع يمكن أن يوفر طرق نطق مثالية من المستخدمين الآخرين عبر رسائلهم الصوتية ومقاطع الصوت ومكالمات الفيديو. كل ذلك سيوفر لك تجارب التحدث الأكثر أصالة مع متحدث أصلي للغات معينة.

في الوقت نفسه ، يمكنك تحسين مهاراتك اللغوية بسرعة في HelloTalk ، بفضل أدوات التصحيح المضمنة من تطبيق الهاتف المحمول. لا تتردد في استخدامه لتحسين قدرتك عند مراسلة الأشخاص أو إرسال منشورات اجتماعية في اللحظات. يمكن للتطبيق عرض تصحيحات أخطائك بسهولة واقتراح العديد من الطرق لتصحيحها. وبالتالي ، مما يتيح لك الحصول على فهم أفضل للمشكلات. نتيجة لذلك ، بعد مواجهة المشاكل باستمرار ، ستعرف كيفية القيام بالأشياء الصحيحة في المستقبل.

ولجعل التطبيق أكثر فائدة وسهولة لجميع المستخدمين ، ستكون هناك دروس مباشرة يمكنك الانضمام إليها والدراسة في أي وقت. لا تتردد في اختيار لغاتك المفضلة واحصل على الإخطارات عند بدء بث مباشر جديد. استخدم هذا للاستمتاع بدراستك والتفاعل مع المستخدمين الآخرين ذوي التفكير المماثل ، مما سيعزز بالتأكيد دوافعك.

هنا في HelloTalk ، سيكون هناك العديد من دورات اللغة المجانية لكي تبدأ التعلم وقتما تشاء. ما عليك سوى اختيار حزمة اللغة المفضلة لديك والانخراط بسرعة في الدروس البسيطة التي ستغمر نفسك سريعًا في التجارب. بعد ذلك ، يمكنك اختبار مهاراتك بحرية مع متعلمين جدد في المجتمع ومساعدة بعضكم البعض على التقدم. لا تتردد في الاطلاع على الدروس الأكثر تقدمًا وقتما تشاء.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.