تحميل لعبة GT Manager آخر إصدار 2022 للأندرويد

v1.66.1

تحميل لعبة ادارة سباق السيارات GT Manager APK مهكرة كاملة للاندرويد مجانا باحدث اصدار برابط مباشر من ميديافاير
تحميل APK
4.2/5 الأصوات: 21,913
مطور
The Tiny Digital Factory
تطوير
10 غشت 2022
بحجم
440m
الإصدار
v1.66.1
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة ادارة سباق السيارات GT Manager APK مهكرة كاملة للاندرويد مجانا باحدث اصدار برابط مباشر !!

دائمًا ما تحظى مباريات السباق بجاذبية خاصة للجماهير حول العالم ، خاصة لمحبي السرعة. هذه رياضة رائعة حيث يظهر أفضل السائقين مهاراتهم في القيادة ويتغلبون على المنافسين الآخرين للفوز. ولكن وراء هذا الانتصار كانت الجهود الحثيثة للفريق ، هذا هو فريق السباق.

من خلال الانضمام إلى لعبة GT Manager ، سيتمكن اللاعبون من إلقاء نظرة فاحصة على عمل فريق السباق في الواقع. ستتواصل مع فريق من الفنيين ، الذين يعملون دائمًا بكفاءة للتأكد من أن سيارة السباق تعمل في أفضل حالاتها. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا أن يكون لديك تكتيكي ومدير وقبطان. حاليًا ، اللعبة من تطوير الناشر The Tiny Digital Factory على كل من App Store و Google Play.

تنزيل لعبة GT Manager APK للاندرويد 2022 مجانا برابط مباشر

مثل معظم الألعاب الأخرى ، تكون نقطة البداية للاعب في GT Manager من فريق سباقات هواة. تحتاج إلى العثور على أنسب الأسماء لبناء فريق سباق والمشاركة في بطولات الهواة. أولاً ، تأكد من أن لديك مناصب كافية أو أقل عدد من الأعضاء في فريق السباق.

ثم ابحث عن المركبات التي تناسب الوضع الحالي بشكل أفضل وابدأ في المشاركة في بطولات السباق. المرحلة الأولية صعبة حقًا حيث سيتعين عليك الاستجابة من خلال إدارة السائقين والمركبات وقطع غيار المركبات والمزيد. تدريجيًا ، يمكنك تحسين الوضع أعلاه من خلال توسيع وترقية كل شيء من خلال المكافآت المكتسبة.

في اللعبة ، لن يكون لديك سيطرة مباشرة على السباقات ، بل إنها مهمة متعلقة بالتكتيكات. يركز معظم السائقين الجيدين فقط على التحكم في السيارة بحيث تكون الأفضل في السباقات. لذلك ، لا يمكنهم مراقبة حالة السيارة أو تتبع الخصوم الذين سيواجهونهم.

مهمتك هي إعطاء السائق أفضل نظرة ثاقبة للسباق والتوصل إلى أكثر الحيل منطقية لزيادة معدل الفوز. بالطبع ، ستكون النظرية مختلفة تمامًا عن الممارسة عندما يمكن أن تجلب المجد أو الهزيمة الثقيلة للفريق بأكمله. الشيء الأكثر أهمية هو أن تعرف كيف تتعلم وتخصص تكتيكاتك بعد كل سباق فاشل.

ليس فقط التوقف عند العمل التكتيكي أو إدارة فريق سباق ، ولكن يمكنك أيضًا فتح مصنع لبناء سيارات جديدة. هذا هو المجال لمساعدتك على بناء سيارات ذات أداء متميز أو ترقية أجزاء للسيارات القديمة. إن فتح مصنع ليس بالأمر السهل على الإطلاق ، لأنه يتطلب قدراً هائلاً من الاستثمار. لذلك ، تحتاج إلى محاولة الفوز بالمركز الأول في البطولات التي تشارك فيها لتجميع المزيد من الأموال قبل التفكير في فتح مصنع.

رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية

ستجعل الرسومات ثلاثية الأبعاد الجميلة في GT Manager اللاعبين يشعرون بالإثارة من أول مرة يلعبون فيها اللعبة. تم تصميم كل شيء بعناية فائقة من سياق مشاهد السباق المثيرة إلى مناطق ما بعد الإنتاج. ستتمكن من رؤية كيف يتنافس سائقو فريقك مباشرة مع خصومهم في سباقات من الدرجة الأولى من خلال منظور من أعلى إلى أسفل. بالإضافة إلى ذلك ، سيساهم نظام الصوت أيضًا في إحياء التجربة.

مميزات لعبة GT Manager اخر اصدار :

  • مدير سباق فريد ومثير للاهتمام حيث يمكن للاعبين أن يصبحوا مديرين محترفين أثناء توجيه فريقهم إلى الذروة.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية لتحفيز حواس اللاعبين أثناء مشاهدة أو قيادة المتسابق للفوز بالآخرين وانتزاع الفرص.
  • اجمع وطور الفريق من الألف إلى الياء لكسب مكافآت هائلة أو تقدم وظيفي لفتح محتوى جديد.
  • ابحث عن الاستثمار وتوظيف فريق بحث محترف لبناء أقوى سيارة للمشاركة في بطولات محددة.
  • تنافس مع لاعبين آخرين في الوقت الفعلي من خلال دورات سباقات فوضوية ومكثفة ، بل وسيطر على الآخرين وتسلق الترتيب.

الصور

روابط التحميل

للمزيد من التحديثات الحصرية اشترك بقناتنا على تيليجرام

كيفية تثبيت اللعبة او التطبيق :

1. اذا كان هناك اصدار قديم من التطبيق قم بحدفه .
2. قم بتنزيل اللعبة او التطبيق من خلال رابط "تنزيل" في هذه المقالة.
3. قم بتثبيت اللعبة واستمتع بها على هاتف اتّبِع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.