تحميل تطبيق GFX Tool Pro لتسريع الالعاب اخر إصدار للأندرويد

v1.4.7

تحميل تطبيق GFX Tool - Game Booster pro‏ افضل تطبيق لتسريع الالعاب على هاتفك الاندرويد نسخة مدفوعة برابط مباشر مجانا احدث اصدار !
تحميل APK
4.7/5 الأصوات: 289,439
مطور
ZipoApps
الإصدار
v1.4.7
تطوير
05 يونيو 2022
المتطلبات
4.1 والأحدث
بحجم
6.9M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق GFX Tool – Game Booster pro‏ افضل تطبيق لتسريع الالعاب على هاتفك الاندرويد نسخة مدفوعة برابط مباشر مجانا احدث اصدار !

أداة GFX أداة فعالة لمساعدتك في تسريع اقوي الالعاب الكبيرة والثقيلة. كيف ذلك؟ يساعد على تحسين تكوين اللعبة لتكون متوافقة مع هاتفك. من هناك ، يمكنك لعب الألعاب بسلاسة على هاتفك حتى لا تنقطع المتعة مطلقًا.

حاليًا ، اجتذب هذا التطبيق ملايين المستخدمين حول العالم. إنه مجاني للتثبيت من Google Play و appslite. ولكن مع ملف APK هنا ، يمكنك امتلاك إصدار Pro من التطبيق. يتضمن العديد من ميزات التخصيص المتقدمة لمنح اللاعبين تجربة أفضل عند تشغيل الألعاب. ولكن إذا لم تكن لديك احتياجات متعمقة ، فإن ميزات التخصيص الأساسية لهذا التطبيق كافية لك.

تحميل تطبيق GFX Tool – Game Booster pro‏ افضل تطبيق لتسريع الالعاب للاندرويد 2022

عند استخدام أي تطبيق ، يجب عليك أيضًا تحديد الغرض الذي ستستخدمه من أجله. بالإضافة إلى ذلك ، من بين العديد من الخيارات ، ما الأداة الأنسب لاحتياجاتك؟ بالنسبة لأداة GFX ، يمكن للناس استخدامها في العديد من المواقف المختلفة. على سبيل المثال ، إذا كنت تحب لعبة معينة ولكنها غالبًا ما تتأخر وتكون الرسومات عالية جدًا ، فيمكنك استخدام هذه الأداة. أو عند تشغيل الألعاب ذات الرسومات المنخفضة ، قد تحتاج إليها أيضًا لترقية جودة رسومات اللعبة.

لذلك ، هذا التطبيق ضروري لكل لاعب. لم يعد الترفيه بألعاب الجوال أمرًا غريبًا ، لذلك قد تحتاج إلى استخدامه كثيرًا. إلى جانب ذلك ، إنها أداة بسيطة يمكن لأي شخص استخدامها بسهولة. ما عليك سوى النقر على الشاشة لضبط إحصائيات رسومات اللعبة لأي لعبة على هاتفك. ثم أعد الدخول إلى اللعبة واستمتع بتجربة أكثر سلاسة وبدون تأخير. يحصل هذا التطبيق حاليًا على 4.7 من 5 تقييمات مستخدمين ، لذلك نعتقد أنه الخيار الأفضل لك الآن.

المهمة الوحيدة لأداة GFX هي تخصيص الالعاب لكي تتناسب مع هاتفك. لذلك ، يتم عرض جميع المؤشرات المراد تخصيصها على شاشة واحدة في قسم “GFX”. يقوم المستخدمون ببساطة بالنقر فوق كل مقياس وتحديد المستوى المناسب. بالإضافة إلى ذلك ، لتذكر الإعدادات ، ما عليك سوى تحديد المربع المقابل.

إذا كنت تريد رؤية تخصيص هاتفك ، فيمكنك الوصول إلى قسم “حول” بجوار “GFX” مباشرةً. بشكل عام ، لا يوجد سوى عدد قليل من العمليات من هذا القبيل. لذلك يحتاج المستخدمون فقط إلى قضاء بضع ثوانٍ للتخصيص ، ثم الدخول إلى اللعبة والاستمتاع بها على الفور.

بعض ميزات تطبيق GFX Tool – Game Booster برو احدث اصدار  :

  • مجموعة من الأدوات لتحسين ألعاب Battle Royale ، وخاصة pubg
  • الوصول إلى دقة 1080 بكسل في اللعبة
  • الوصول إلى مستوى جديد من الإطارات في الثانية
  • القدرة على تفعيل رسومات HDR
  • الإعدادات تغير نمط رسومات اللعبة
  • تمكين أو تعطيل الصقل
  • القدرة على تحديد مستوى MSAA
  • تحسين الرسومات حتى استمرار اللعب
  • إمكانية إضافة علامة دائمة على الشاشة

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.