متجر اب لايت
الرئيسية  ⇜ تطبيقات اندرويد ⇜ تحميل تطبيق GFX Tool Pro مهكر 2023 مجاناً للأندرويد
تحميل تطبيق GFX Tool Pro مهكر 2023 مجاناً للأندرويد

تحميل تطبيق GFX Tool Pro مهكر 2023 مجاناً للأندرويد

  • 0%
0 (0)
Background تحميل تطبيق GFX Tool Pro مهكر 2023 مجاناً للأندرويد

تحميل GFX Tool Pro مهكر هي أداة تساعدك على تخصيص اعدادات اللعبة للحصول على تجربة أكثر سلاسة ووضوحًا دون عطل في تشغيل اللعبة. لذا ، إذا كانت لديك لعبة ثقيلة جدًا بحيث لا يمكنك لعبها بسلاسة ، فجرب هذا التطبيق على الفور للاستمتاع بها على الفور مع اعلى جودة.

تحميل GFX Tool Pro مهكر من ميديافاير للاندرويد !

حاليًا ، يمكن اعتبار مواصفات معظم الهواتف المحمولة تستطيع تشغيل العديد من الألعاب في سوق. ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض الألعاب التي تكون ثقيلة جدًا بحيث لا تعمل على هاتفك أو غالبًا ما يقع فيها لاج أثناء اللعب. لهذا ، ستكون أداة GFX Tool Pro مهكر أداة فعالة لمساعدتك في حل هذه المشكلة. كيف ذلك؟ تساعد الاداة على تحسين اعدادات الجرافيك للعبة لتكون متوافقة مع هاتفك. من هناك ، يمكنك ممارسة الألعاب بسلاسة على هاتفك حتى لا تنقطع المتعة مطلقًا.

حاليًا ، حاز هذا التطبيق على اعجاب ملايين المستخدمين حول العالم. إنه مجاني للتثبيت من Google Play و متجر اب لايت. ولكن مع ملف MOD الذي نوفره لك، يمكنك امتلاك إصدار Pro من التطبيق. يتضمن العديد من ميزات التخصيص المتقدمة لمنح اللاعبين تجربة أفضل عند ممارسة الألعاب. ولكن إذا لم تكن لديك احتياجات متعمقة ، فإن ميزات التخصيص الأساسية لهذا التطبيق كافية لك.

متى سوف تحتاج أداة GFX؟

عند استخدام أي تطبيق ، يجب عليك أيضًا تحديد الغرض الذي ستستخدمه من أجله. بالإضافة إلى ذلك ، من بين العديد من الخيارات ، ما الأداة الأنسب لاحتياجاتك؟ بالنسبة لأداة GFX ، يمكن استخدامها في العديد من المواقف المختلفة. على سبيل المثال ، إذا كنت تحب لعبة معينة ولكنها غالبًا ما تتأخر وتكون الرسومات عالية جدًا ، فيمكنك استخدام هذه الأداة. أو عند ممارسة الألعاب ذات الرسومات المنخفضة ، قد تحتاج إليها أيضًا لترقية جودة رسومات اللعبة.

لذلك ، هذا التطبيق ضروري لكل لاعب. لم يعد الترفيه بألعاب الجوال شيئًا غريبًا ، لذلك قد تحتاج إلى استخدامه كثيرًا. إلى جانب ذلك ، إنها أداة بسيطة يمكن لأي شخص استخدامها بسهولة. ما عليك سوى النقر على الشاشة لضبط إحصائيات رسومات اللعبة لأي لعبة على هاتفك. ثم أعد الدخول إلى اللعبة واستمتع بتجربة أكثر سلاسة وبدون تأخير. يحصل هذا التطبيق حاليًا على 4.7 من 5 تقييمات مستخدمين ، لذلك نعتقد أنه الخيار الأفضل لك الآن.

التخصيص المتعمق لجودة الالعاب :

لذا ، كيف يمكنك تحسين جودة اللعبة؟ أولاً ، ستحتاج إلى الوصول إلى “حول” لمعرفة تكوين هاتفك ، ثم المتابعة لتخصيص المؤشرات التالية وفقًا لذلك:

الدقة: يمثل هذا الفهرس حدة الصورة وتفاصيلها في اللعبة ، لذا كلما كانت الصورة أعلى كان ذلك أفضل. ومع ذلك ، يحتاج المستخدمون إلى ضبطه على مستوى أقل من دقة الهاتف ، حتى نفس الدقة ولكن ليس أعلى.

الرسومات: هناك 7 مستويات من الرسومات لتخصيصها ، ولكن اعتمادًا على تكوين الهاتف ، يمكن للمستخدمين اختيار مستويات مختلفة. أدنى مستوى هو So Smooth لمستوى سلس عند مستوى جيد. أعلى مستوى هو HDR للحصول على صور ذات مظهر أفضل من أي وقت مضى.

FPS: يشير هذا المقياس إلى معدل الإطارات في الثانية. كلما كانت الصورة أعلى ، كانت حركة الصورة في اللعبة أكثر سلاسة واستجابة. ومع ذلك ، يجب على المستخدمين أيضًا تعيينه على أقل من أو يساوي FPS للهاتف.

بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك أداة GFX Tool Pro مهكر العديد من إمكانيات التخصيص الأخرى مثل Style و Shadow و Graphics API والمزيد. يمكن للمستخدمين حفظ تخصيصاتهم لاستخدامها في العديد من الألعاب المختلفة دون الحاجة إلى تخصيصها مرة أخرى.

واجهة بسيطة جميلة سهلة الاستخدام

المهمة الوحيدة برنامج GFX Tool Pro مهكر هي تخصيص تكوين اللعبة ليناسب هاتف المستخدم. لذلك ، يتم عرض جميع المؤشرات المراد تخصيصها على شاشة واحدة في قسم “GFX”. يقوم المستخدمون ببساطة بالنقر فوق كل مقياس وتحديد المستوى المناسب. بالإضافة إلى ذلك ، لتذكر الإعدادات ، ما عليك سوى تحديد المربع المقابل. إذا كنت تريد رؤية تكوين هاتفك ، فيمكنك الوصول إلى قسم “حول” بجوار “GFX” مباشرةً. بشكل عام ، لا يوجد سوى عدد قليل من العمليات من هذا القبيل. لذلك يحتاج المستخدمون فقط إلى قضاء بضع ثوانٍ للتخصيص ، ثم الدخول إلى اللعبة والاستمتاع بها على الفور.

ميزات تحميل GFX Tool Pro مهكر   :

  • مجموعة من الأدوات لتحسين ألعاب Battle Royale ، وخاصة pubg
  • الوصول إلى دقة 1080 بكسل في اللعبة
  • الوصول إلى مستوى جديد من الإطارات في الثانية
  • القدرة على تفعيل رسومات HDR
  • الإعدادات تغير نمط رسومات اللعبة
  • تمكين أو تعطيل الصقل
  • القدرة على تحديد مستوى MSAA
  • تحسين الرسومات حتى استمرار اللعب
  • إمكانية إضافة علامة دائمة على الشاشة

ايضا ننصحك بتنزيل :

GFX Tool for PUBG مهكر

Game Booster Pro مهكر

المطور
OS
الاصدار
تحديث
بلاي ستور
روابط التحميل
تحميل APK
تابعنا على التيلغرام
Safety Check:

تحميل تطبيق GFX Tool Pro مهكر 2023 مجاناً للأندرويد تم اختباره ولا يحتوي على أي فيروسات!

APPSLITE-AR.COM لتحميل العاب و التطبيقات بدون فيروسات او اختصار الروابط !