تحميل تطبيق Blur Photo Editor Pro لتحرير الصور مدفوع اخر إصدار

v5.4.5

تحميل تطبيق Blur Photo Editor APK‏ لتحرير الصور احترافي على هاتفك الاندرويد نسخة مدفوعة برابط مباشر مجانا احدث اصدار ! افضل محرر صور للجوال
تحميل APK
4.2/5 الأصوات: 53,115
مطور
vyro.ai
الإصدار
v5.4.5
تطوير
28 مايو 2022
المتطلبات
6.0
بحجم
43M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق Blur Photo Editor APK‏ لتحرير الصور احترافي على هاتفك الاندرويد نسخة مدفوعة برابط مباشر مجانا احدث اصدار !

يقدم Blur Photo Editor للجميع قدرات تحرير الصور الأكثر إبداعًا وتميزًا لأنه يستخدم تقنيات عالية الجودة وعالية الجودة لتقديم نتائج مبهرة. يتضمن ذلك تغييرات في التصوير الفوتوغرافي أو التحرير لإبراز المحتوى الرئيسي. ميزاته العديدة متفوقة أيضًا ويمكنها محاكاة كاميرا DSLR عالية الجودة تحت عمليات تحرير متعددة أو عمليات مماثلة لإخراج أفضل الصور.

تعد واجهة Blur Photo Editor هي الأولى التي تجعل تجربة المستخدم كاملة وتؤثر بشكل كبير على تفاعلاتهم طويلة المدى عبر فئات متعددة. يتمتع التصميم العام للواجهة أيضًا بالكثير من المرح ويصنف تلقائيًا كل وظيفة أو فئة بشكل صحيح بحيث يتمتع كل شخص بأفضل تجربة مستخدم. يعد التخصيص الشخصي للواجهة مفيدًا أيضًا للأشخاص لتكييف الواجهة أو المكتبة بسرعة لتحقيق تقدم أكثر سلاسة من المعتاد.

تحميل تطبيق Blur Photo Editor‏ لتحرير الصور احترافي على هاتفك الاندرويد نسخة مدفوعة 2022

من السهل تغيير تركيز الصورة لمساعدة المستخدمين على التركيز على المحتوى الرئيسي ، مثل الأشياء أو الشخصيات في أي مسافة. الشيء العظيم هو أن النظام سيسمح للأشخاص بتخصيص التعتيم بحيث يمكن تمييز الأشياء بطرق مختلفة وحتى تغيير الخلفية بسهولة. تعد المجموعة الواسعة من خيارات التركيز أيضًا مبتكرة وستفتح دائمًا إمكانيات جديدة لأي شخص لتحرير الصور ديناميكيًا أو فعالًا في ظل عمليات مختلفة.

يعد تغيير الخلفية في Blur Photo Editor أمرًا بسيطًا بفضل أنظمة الذكاء الاصطناعي المدمجة في النظام والضبط الديناميكي. سيقوم النظام تلقائيًا بمسح وتصفية العديد من الطبقات المختلفة ، ويمكن للمستخدمين تغيير الخلفية مع الخيارات المتاحة في المكتبة أو الاستيراد من الخارج. تم تفصيل تحرير الخلفية أيضًا وسيساعد كل صورة على أن تصبح كاملة وعالية الجودة ويفاجئ المستخدم بالمحرر الدقيق ومغير الخلفية المنقح بواسطة أنظمة الذكاء الاصطناعي.

تعد التأثيرات المرئية هي الخيار الأفضل إذا أراد المستخدمون أن تكون جميع صورهم فريدة ومتميزة بمواضيع مختلفة. تعد مجموعة التأثيرات أيضًا غير مسبوقة ومريحة ، مع نظام بحث مُحسَّن ، لذلك يتمتع كل شخص دائمًا بالتأثيرات المناسبة للصور أو مقاطع الفيديو. تحتوي العديد من التأثيرات أيضًا على اختلافات أو تخصيصات بسيطة لجعل جميع صورهم غريبة وإضافة الكثير من الجمال الجديد بحيث يكون لدى المشاهدين دائمًا مراجعات إيجابية.

بالإضافة إلى المؤثرات ، فإن المرشحات هي الإضافات التي تجعل صورة كل مستخدم فريدة من نوعها ومصقولة بألوان جديدة وأنيقة. يتسم كل محتوى تقريبًا بالحيوية والحيوية ، بما في ذلك المشاعر المحددة أو البارزة التي يحبها كل مستخدم. العديد من التخصيصات أو الاختلافات لها أيضًا عمق وستترك دائمًا شعورًا لا يوصف للمستخدمين عندما يمكنهم تطبيق العديد من المرشحات أو المحتوى بشكل مثالي.

يعد Blur Photo Editor أحد التطبيقات الرائدة في مساعدة المستخدمين في الحصول على صور عالية الجودة من خلال تعتيم العديد من الكائنات في الإطار. يمكن أن يكون لإضفاء الطابع الشخصي على المستخدم صدى مع بعضه البعض ويساعد على تسريع تقدم العمل بشكل كبير وتحقيق أفضل النتائج.

مميزات تطبيق تحرير الصور Blur Photo Editor مهكر احدث اصدار :

  • واجهة أنيقة ومصممة جيدًا مع تفاعلات سلسة وتصميم ملفت للنظر لكل ميزة وفئة وعناصر أخرى بإعداد ممتاز.
  • يغير تركيز الصور بسهولة باستخدام شريط التمرير ، بل إنه يضبط الهدف أو يحدده مع السماح للذكاء الاصطناعي بالقيام بالعمل عن طريق تعتيم المحتوى الرئيسي أو التأكيد عليه.
  • يمكنك تبديل الخلفية بسهولة بفضل الذكاء الاصطناعي المدمج ومساعدته لمساعدة المستخدمين على تغيير الموقع أو استيراد خلفية جديدة من المكتبة.
  • أطنان من التأثيرات المرئية اللافتة للنظر والاستثنائية لتحويل صور المستخدمين إلى روائع مع تعبئة بعض التخصيصات البسيطة أو الأنيقة.
  • عدسات مختلفة لالتقاط الصور وميزات أخرى لتحسين جودة الكاميرا على غرار معدات DLSR.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.