تحميل لعبة Blue Monster Escape Chapter 2 مهكرة للأندرويد

v1.8

تحميل لعبة المغامرات هروب الوحش الأزرق Blue Monster Escape Chapter 2 APK كاملة للاندرويد مجانا باحدث اصدار برابط مباشر من ميديافاير 2022 !!
جديد
تحميل APK
4.4/5 الأصوات: 14,916
مطور
FALCON GLOBAL
الإصدار
v1.8
تطوير
03 غشت 2022
المتطلبات
5.0
بحجم
165m
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة المغامرات هروب الوحش الأزرق Blue Monster Escape Chapter 2 APK كاملة للاندرويد مجانا باحدث اصدار برابط مباشر بوبي بلاي تايم  !!

إذا سبق لك أن لعبت Blue Monster Escape Chapter 2 ، فستدرك مدى إلمام هذه اللعبة. Blue Monster Escape Chapter 2 هو تكملة لسابقه ولديه تحسينات جديدة. هذه المرة ، أضافت شخصيات جديدة من سلسلة الرسوم المتحركة الأصلية للرعب. علاوة على ذلك ، فإن سياق اللعبة جديد تمامًا بتصميم أكثر تفصيلاً وتنوعًا من الجزء الأول. توفر مساحة ملونة في ورشة الألعاب. ستجد هناك ألغازًا غريبة وشخصيات رعب غامضة. اركض للهروب منهم أو ستحصل على قفزات رهيبة. حاول اختبار شجاعتك وشجاعتك الآن.

هذه المرة ، سيخوض اللاعبون مغامرة جديدة في ورشة الألعاب المهجورة. مهمتهم هي كشف الألغاز هنا والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. ستشمل ورشة الألعاب مناطق مختلفة من المستودع والطابق الأول والطابق الثاني ومناطق أخرى. يحتاج اللاعبون إلى التحكم في شخصيتهم لتجاوز كل منطقة ، وفك رموز الرسومات والبحث عن العناصر. ستحتوي اللعبة على ألغاز لقيادة اللاعبين من مكان إلى آخر. في بعض الأحيان قد يطلب منك العثور على شيء. لكنها غير متوفرة أمامك مباشرة ، مما يتطلب منك التمرير للبحث والجمع.

تنزيل لعبة Blue Monster Escape Chapter 2 APK كاملة للاندرويد مجانا 2022 !!

على طول الطريق ، يمكن للاعب مقابلة شخصيات الرعب النموذجية. لن يتركوك وحدك ، لذا فإن الطريقة الوحيدة هي الجري. من أجل الخروج من المشاهد الرهيبة ، يحتاج اللاعبون إلى معرفة كيفية الاستفادة مما لديهم. جهاز الدعم الأكثر فاعلية هو الأيدي الاصطناعية الخاصة بـ GrabPack. يمكن للاعبين استخدامها لفتح الغرف أو الحصول على العناصر. إلى جانب ذلك ، سيتم نشر بعض الأسلحة الفعالة الأخرى على الخريطة. يحتاج اللاعبون إلى جمعها لاستخدامها في حالات الطوارئ.

هذه المرة ، الشخصية التي تقابلها ليست فقط Hogie waggy ولكن أيضًا العشرات من وجوه الرعب الأخرى كأصدقائها. يمكن أن يكون Pissy و Spider Mommy Long Legs و Spider Long Legs والمزيد. كل شخصية لها مظهر فريد ومهارات فريدة. لذلك سوف يجعلون الأمر صعبًا عليك بطرق مختلفة. على وجه الخصوص ، يحتاج اللاعبون إلى الانتباه إلى Mommy Long Legs ، وهو حيوان محشو طويل الأرجل يحب أكل الحيوانات والنباتات المتحللة والحشرات وحتى البشر.

يمكن أن تظهر كل شخصية في أي مكان بتردد غير متوقع. لذلك ، لا توجد طريقة للتنبؤ بمكان وزمان ظهورهم. ستقودك الألغاز إلى العديد من المواقع ، مما يزيد من فرصك في مواجهة الوحوش المجنونة. تحتاج إلى تجهيز نفسك للمشاهد المروعة والأسلحة اللازمة لزيادة فرصك في البقاء على قيد الحياة. ستصبح التحديات أكثر صعوبة كلما ذهب اللاعب إلى أبعد من ذلك.

افتح المواقع والألغاز الجديدة

بمرور الوقت ، يمكن للاعبين الوصول إلى العديد من المواقع الجديدة في Blue Monster Escape Chapter 2. من خلال البحث عن العناصر الضرورية ، يمكنهم مواصلة رحلتهم في مناطق جديدة ومواجهة ألغاز جديدة. لذا فإن رحلة اللاعب لن تتوقف عند أي مستوى. لم يتم إيقافهم رسميًا إلا بعد أن تم تهديدهم من قبل الوحوش ولم يتمكنوا من الفرار منها. لكن يمكنهم الاستمرار في اللعب والشعور بالصعوبة بشكل متزايد. إلى أي مدى ستذهب لكشف كل الألغاز في ورشة الألعاب؟

تصميم ثلاثي الأبعاد حيوي وملون !

يتم محاكاة عالم Blue Monster Escape Chapter 2 بشكل جيد على منصة الرسومات ثلاثية الأبعاد. كلاهما يخلق إحساسًا بالود والحميمية ويخلق الرعب الضروري. في ورشة الألعاب ، ستواجه بسهولة رسومات غريبة وأشياء غامضة لا حصر لها. علاوة على ذلك ، سيتم تصميم الوحوش بشكل قريب جدًا من الأصل ، بالإضافة إلى التعبيرات والإجراءات غير المتوقعة. يمكن أن تربكك بمواجهات غير متوقعة. تساهم الموسيقى الجذابة والمخيفة أيضًا في إبراز القفزات. علاوة على ذلك ، فإن مساحة اللعبة مغطاة بألوان داكنة ، مما يزيد من الشعور بالبقاء الحقيقي.

Blue Monster Escape Chapter 2 موجود هنا لتنزيله مجانًا على هاتفك. لقد جذبت هذه اللعبة أكثر من مليون لاعب من جميع أنحاء العالم ، والآن أصبحت التجربة مناسبة لك. استعد لمغامرة جديدة في ورشة الألعاب التي تضم وحوش الرعب. يجب أن تكون جاهزًا بيديك الدمية لحل الألغاز وكشف جميع الألغاز. علاوة على ذلك ، استفد مما هو متاح للبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.