تحميل تطبيق BlockerX Pro لحظر المحتوى الاباحية للأندرويد اخر اصدار

v4.7.13

تحميل تطبيق لحظر المواقع الاباحية BlockerX PRO APK النسخة المدفوعة للاندرويد مجانا باحدث اصدار برابط مباشر !! تطبيق حظر محتوى البالغين
تحميل APK
4.1/5 الأصوات: 63,169
مطور
Atmana Inc.
الإصدار
v4.7.13
تطوير
6 أبريل 2022
المتطلبات
6.0 والأحدث
بحجم
156M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق لحظر المواقع الاباحية BlockerX PRO APK النسخة المدفوعة للاندرويد مجانا باحدث اصدار برابط مباشر !!
BlockerX APK هو تطبيق يساعد المستخدمين على حظر مواقع الويب والتطبيقات والكلمات التي تحتوي على محتوى للبالغين. ستكون أداة فعالة لتحسين تجربتك على الهاتف ، مما يساعد على الحد من تعرضك للمعلومات الضارة من بيئة الشبكة.

BlockerX هو تطبيق مجاني تم إصداره بواسطة Atmana وقد اجتذب حاليًا أكثر من مليون مستخدم على نظام Android الأساسي. يثق به العديد من الأشخاص نظرًا لمجموعته الواسعة من الميزات المفيدة التي لا تتطلب أي مدفوعات.

سيساعد المستخدمين على تقييد ومنع مصادر المعلومات التي تحتوي على محتوى للبالغين ، بما في ذلك الأفلام والصور والكلمات. لذلك قد يكون من المفيد مساعدتنا في التحكم في تجربة أطفالنا على الإنترنت. بدلاً من الاضطرار إلى منعهم من استخدام هواتفهم أو تقييد ساعات عملهم ، أصبحت تجربتهم الآن محصورة بعناية لاستخدام الإنترنت بشكل مريح في أشياء مفيدة.

تحميل تطبيق لحظر المواقع الاباحية BlockerX PRO APK النسخة المدفوعة للاندرويد من ميديافاير

اليوم ، أصبح الإنترنت شائعًا للغاية وضروريًا لحياة الإنسان. إنه مكان للأشخاص للتعلم والاستكشاف والتواصل والترفيه على منصات متعددة ، وخاصة الهواتف. ومع ذلك ، إلى جانب فوائده ، لا يزال الإنترنت يحتوي على العديد من مصادر المعلومات الضارة التي يمكن أن تؤثر على تصور الناس وتطورهم ، وخاصة الأطفال. إذن ، هل هناك طريقة لحجب هذه المصادر دون الحاجة إلى إيقاف تشغيل الهاتف؟ الجواب هو BlockerX.

يمتلك العديد من الميزات الفعالة لمساعدة المستخدمين على الحد من ظهور مصادر الأخبار الضارة ، عادةً محتوى للبالغين. إنها ليست مواقع الويب والتطبيقات فحسب ، بل حتى الكلمات ذات الصلة. إلى جانب ذلك ، من المفيد أيضًا للمستخدمين حظر التطبيقات المسببة للإدمان للتركيز على العمل. لذلك فهو مفيد لجميع المستخدمين حتى على الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر.

حظر محتوى البالغين: هناك عدة طرق لحظر محتوى البالغين على BlockerX. يمكن للمستخدمين إضافة مواقع وتطبيقات محددة إلى قائمة الحظر تحتوي على هذا المحتوى. أو حتى ، يمكنهم حظر عبارات مثل “مقاطع فيديو للبالغين” وسيقوم التطبيق تلقائيًا بالتصفية لإزالة المصادر التي تحتوي على هذه العبارات. لذلك فإن قدرة الحجب مضمونة إلى أقصى حد.

حظر التطبيقات التي تسبب الإدمان: كما تعلم ، يوجد الكثير منا مدمنون على الشبكات الاجتماعية ، عادةً على Youtube و Facebook و Instagram و Tiktok والمزيد.

إذا لم تتمكن من التحكم في استخدامها بشكل فعال ، فيجب عليك استخدام BlockerX. ما عليك سوى إضافتها إلى قائمة حظر التطبيقات المسببة للإدمان حتى لا تتمكن من الوصول إليها. بعد القيام بعمل جيد ، يمكنك العودة إلى التطبيقات وإلغاء حظرها.

المقالات والدورات: لدى BlockerX مقالات متاحة حول موضوع تحسين أسلوب الحياة التقني للأشخاص المعاصرين. ستجد هناك نصائح أو إرشادات مفيدة لمعالجة المشكلات الشائعة مثل الإقلاع عن التدخين وتحسين العلاقات والتحفيز واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل فعال والمزيد.

يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة والاستمتاع بالميزات في BlockerX دون الكثير من العوائق. واجهته بسيطة للغاية ولكنها بديهية ، ويتم عرض ميزات مهمة على الشاشة الرئيسية للبحث السريع وتشغيلها. يعد تثبيت قائمة حظر التطبيقات أو مواقع الويب الضارة أمرًا بسيطًا أيضًا. يحتاج المستخدمون فقط إلى إدخال اسم موقع الويب أو التطبيق أو الكلمات الرئيسية الضارة. المنع والتصفية هي مسؤولية التطبيق.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.