متجر اب لايت
الرئيسية  ⇜ تطبيقات اندرويد ⇜ تحميل تطبيق BlockerX Pro مهكر لحظر المواقع الاباحية للأندرويد
تحميل تطبيق BlockerX Pro مهكر لحظر المواقع الاباحية للأندرويد

تحميل تطبيق BlockerX Pro مهكر لحظر المواقع الاباحية للأندرويد

  • 4%
4 (96.5k)
Background تحميل تطبيق BlockerX Pro مهكر لحظر المواقع الاباحية للأندرويد

BlockerX مهكر نسخة مدفوعة هو تطبيق يساعد المستخدمين على حظر مواقع الويب والتطبيقات والكلمات التي تحتوي على محتوى للبالغين. سيكون هذا أداة فعالة لتنقية تجربتك على الهاتف، مساعدة في تقليل التعرض للمعلومات الضارة من بيئة الشبكة.

BlockerX مهكر هو تطبيق مجاني تم إصداره بواسطة Atmana وحصل حاليًا على أكثر من مليون مستخدم على منصة الأندرويد. يثق به العديد من الأشخاص بسبب مجموعة واسعة من الميزات المفيدة التي لا تتطلب أي دفع. سيساعد المستخدمين على تقييد وحظر مصادر المعلومات التي تحتوي على محتوى للبالغين، بما في ذلك الأفلام والصور والكلمات. لذا يمكن أن يكون مفيدًا لمساعدتنا في السيطرة على تجربة أطفالنا على الإنترنت. بدلاً من أن نضطر إلى منعهم من استخدام هواتفهم أو تقييد ساعات استخدامهم، تم تصفية تجربتهم الآن بعناية لاستخدام الإنترنت بشكل مريح لأمور مفيدة.

لماذا هو BlockerX ضروري؟ اليوم، أصبح الإنترنت شائعًا وضروريًا جدًا في حياة الإنسان. إنه مكان للتعلم واستكشاف الأمور والتواصل والترفيه على منصات متعددة، ولا سيما الهواتف. ومع ذلك، بالإضافة إلى فوائده، الإنترنت لا يزال يحتوي على العديد من مصادر المعلومات الضارة التي يمكن أن تؤثر على إدراك وتطوير الأفراد، ولا سيما الأطفال. لذا، هل هناك طريقة لحظر هذه المصادر دون الحاجة إلى إيقاف الهاتف؟ الجواب هو BlockerX.

إنه يمتلك العديد من الميزات الفعالة التي تساعد المستخدمين على تقييد ظهور مصادر الأخبار الضارة، وعلى وجه الخصوص محتوى البالغين. إنها ليست مواقع الويب فقط والتطبيقات، ولكن أيضًا الكلمات ذات الصلة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه مفيد أيضًا لحظر التطبيقات الإدمانية للتركيز على العمل. لذلك، إنها مفيدة لجميع المستخدمين حتى على الهواتف أو الأجهزة الكمبيوتر.

مميزات تنزيل BlockerX للاندرويد :

  • هناك العديد من الطرق لحظر محتوى البالغين على BlockerX. يمكن للمستخدمين إضافة مواقع الويب والتطبيقات المحددة التي تحتوي على هذا المحتوى إلى قائمة الحظر. أو حتى يمكنهم حظر عبارات معينة مثل “أفلام البالغين” وسيقوم التطبيق تلقائيًا بتصفية المصادر التي تحتوي على هذه العبارات. لذا يتم ضمان القدرة على الحظر إلى الحد الأقصى.
  • كما نعلم، هناك العديد منا الذين يعانون من إدمان وسائل التواصل الاجتماعي، ولا سيما يوتيوب، فيسبوك، إنستجرام، تيك توك، والمزيد. إذا لم تتمكن من السيطرة على استخدامهم بفعالية، يجب عليك استخدام BlockerX. قم فقط بإضافتها إلى قائمة الحظر للتطبيقات الإدمانية حتى لا تتمكن من الوصول إليها. بعد القيام بعمل جيد، يمكنك العودة إلى التطبيقات وإلغاء حظرها.
  • هذه ميزة جديدة نسبياً في هذا التطبيق. يشبه شريك المسؤولية صديقًا افتراضيًا لمساعدة كل مستخدم في حل مشاكلهم. إذا كنت تواجه صعوبة في الحفاظ على عادات جيدة، فإن هذا الصديق يقدم النصائح لمساعدتك.
  • يتوفر لدى BlockerX مقالات على موضوع تحسين نمط الحياة التقني للأشخاص الحديثين. هنا ستجد نصائح مفيدة أو دلائل للتغلب على مشكلات شائعة مثل الإقلاع عن الإدمان، تحسين العلاقات، الدافع، استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بفعالية، والمزيد.
  • منع إلغاء تثبيت التطبيق إعدادات قائمة الحظر يمكن إزالتها بسرعة بفعل المستخدم أو أي شخص آخر. لذا، لضمان أن هذا الحظر فعال بشكل أقصى، تم تثبيت BlockerX بحيث لا يمكن إزالته بسهولة. لن يتمكن المستخدم من إزالة التطبيق دون إذن شريك المسؤولية. وهذا يمنعهم من التأثر بالإرادة بسهولة. في الوقت نفسه، يساعد أيضًا في تقليل إزالة الأشخاص المعنيين بشكل غير مرغوب فيه، مثل الأطفال.
  • سهل الاستخدام يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة والتمتع بالميزات في BlockerX دون أي عوائق كبيرة. واجهته بسيطة ولكنها بديهية، والميزات الهامة تعرض على الشاشة الرئيسية للبحث والتشغيل السريع. يتم تثبيت قائمة حظر التطبيقات الضارة أو مواقع الويب بسهولة أيضًا. يحتاج المستخدمون فقط إلى إدخال اسم الموقع أو التطبيق أو الكلمات الضارة. تتولى التطبيق مسؤولية الحظر والتصفية.

ايضا ننصحك بتنزيل : تروكولر الذهبي مهكر

المطور
OS
الاصدار
تحديث
بلاي ستور
Mod معلومات

🔰 | بريميوم نسخة مدفوعة ⭐😮

🔰 | بريميوم نسخة مدفوعة ⭐😮
روابط التحميل
تحميل APK
تابعنا على التيلغرام
Safety Check:

تحميل تطبيق BlockerX Pro مهكر لحظر المواقع الاباحية للأندرويد تم اختباره ولا يحتوي على أي فيروسات!

APPSLITE-AR.COM لتحميل العاب و التطبيقات بدون فيروسات او اختصار الروابط !