تحميل لعبة Alto’s Odyssey للأندرويد باخر اصدار

v1.0.15

تنزيل لعبة العالم المفتوح الجديدة Alto's Odyssey‏ نسخة مهكرة 2022 باخر تحديث مجانا برابط مباشر !! مود اموال غير محدودة !!
تحميل APK
4.5/5 الأصوات: 237,691
مطور
Noodlecake
الإصدار
v1.0.15
تطوير
10 مارس 2022
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
79M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل لعبة العالم المفتوح الجديدة Alto’s Odyssey‏ نسخة مهكرة 2022 باخر تحديث مجانا برابط مباشر !! Alto’s Odyssey هي لعبة ركض وأسلوب RUN تلعب فيها دور متسابق تزلج ؛ اكتشف مجموعة متنوعة من الأشياء المتعلقة بالنظام البيئي الديناميكي ، مثل التلال القديمة والمعابد والوديان وما إلى ذلك ، وأنت تتقدم بلا نهاية في الصحراء الخصبة!

هناك عملات معدنية في مسارك يمكنك جمعها لشراء عناصر جديدة أو ترقية شخصيتك! إذا كنت من محبي ألعاب الجري وتريد تجربة واحدة من أجمل الألعاب من هذا النمط ، فلا تفوت اللعبة القادمة بأي شكل من الأشكال!

كان هناك العديد من ألعاب الجري التي لا نهاية لها. لكن بالتأكيد ، لا يمكنهم مساعدتك في الحفاظ على هدوء عقلك مثل Alto’s Odyssey APK ، وهي لعبة تشغيل لا نهاية لها مختلفة تمامًا أريد أن أقدمها لك اليوم. فقط أدخل اللعبة ، وستجد أن روحك مطمئنة بالموسيقى الرخية والمشاهد الممتدة إلى ما لا نهاية.

تنزيل لعبة العالم المفتوح الجديدة Alto’s Odyssey‏ نسخة مهكرة 2022 !!

في هذه اللعبة ، ستتحكم في شخصيتك لتنزلق لأعلى ولأسفل على تلال رملية لا نهاية لها. تتميز هذه الصحراء القاحلة بتضاريس خطرة للغاية: صعودًا وهبوطًا ، وعرة ، ورمال متحركة ، وحتى ثقوب عميقة يجب أن تطير من خلالها فقط.

اقفز لتكسب نقاطًا ، وانزلق عبر مساحات طويلة من الرمال لجمع العملات المعدنية ، وتغلب على العقبات وتغلب على الأعداء لجمع العملات المعدنية. هذا كل ما ستفعله في لعبة الجري اللانهائي الجميلة بشكل لا يصدق.

كما أن العوائق كثيفة للغاية ومتنوعة. سيكون عليك عبور الحبال المربكة ، والتغلب على الجدران الحجرية الشاهقة ، والهروب من الليمور المزعج ، والقفز عبر حفرة رملية عميقة … لم تتوقف الصحراء عن ملاحقتي ، لكني لا أعرف لماذا في أعماقي أشعر بذلك امن.

في المقابل ، يمنحك Alto’s Odyssey أيضًا بعض الأشياء الممتعة مثل القدرة على التأرجح على حبل منطاد الهواء الساخن ثم الانزلاق على الحبل قبل الطيران برفق في الرمال. هذه المتعة الصغيرة تجعل الرحلة أكثر شعرية.

على الرغم من أنها رسومات ثنائية الأبعاد فقط ، إلا أن الشعور الذي تجلبه هو أفضل بكثير من الكثير من الألعاب ثلاثية الأبعاد التي لعبتها. سماء الغروب رومانسية للغاية ، والمناظر الطبيعية في الليل تجعلنا نغرق في التأمل الهادئ.

الصباح مليء بالطاقة مع سماء زرقاء صافية. لم يعد المشهد صامتًا ويعود إلى مظهره المتأصل الديناميكي والملون. كل مكان نمر به في هذه الصحراء الشاسعة يتميز بمشاعر مختلفة. ناهيك عن الأمطار والعواصف الرملية. يتم التعبير عن كل ذلك بدرجات اللون البرتقالي الترابي ودرجات اللون البني الدافئ والأصفر التي ترمز إلى الصحراء.

تكون الأصوات في بعض الأحيان متدفقة وخفيفة في بعض الأحيان. في مثل هذه الأصوات ، يمكننا سماع صراصير الليل ، والطيور تغرد ، والجداول الغامضة في الواحات الخضراء … كل شيء يجعل الصورة ثنائية الأبعاد واقعية وأكثر رومانسية من الحلم.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.