تحميل لعبة Airline Commander مهكرة 2023 آخر إصدار للأندرويد

v1.6.6

تعرّف على محاكي الطيران من الجيل التالي. أقلِع وحلّق إلى المطار بالمدينة المجاورة واهبط به. أنشئ أسطول طائرات وقم بإدارته. إنها مجرد بداية لما يمكن أن تجده في لعبة Airline Commander، لعبة الطائرات الواقعية!
تحميل APK
4.0/5 الأصوات: 406,407
مطور
RORTOS
تطوير
01 سبتمبر 2022
بحجم
358m
الإصدار
v1.6.6
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة قيادة الطائرات الجديدة Airline Commander APK مهكرة كاملة للاندرويد مجانا باحدث اصدار برابط مباشر من ميديافاير 2023 !!

Airline Commander مهكرة هي لعبة تحاكي قيادة الرحلات الجوية من شركات الطيران الكبرى حول العالم. سيصبح اللاعبون طيارين حقيقيين ويستمتعون بلحظات من التجربة الحية بفضل الرسومات ثلاثية الأبعاد المتقدمة. دعونا نتعلم المزيد عن هذه اللعبة معنا من خلال الرجوع إلى المقال.

عند القدوم إلى قائد الطيران ، سيكتشف اللاعبون عملية قيادة الرحلات الجوية من المغادرة إلى الرحلة في الجو. هنا ، ستتاح لك الفرصة لتطوير حياتك المهنية كطيار وكذلك إنشاء شركة الطيران الخاصة بك. وفقًا لذلك ، تم تطوير هذا المنتج مباشرةً بواسطة RORTOS. هم ناشر متخصص في إنتاج أفضل ألعاب محاكاة الطيران في الوقت الحاضر مع العديد من المنتجات المتميزة.

تحميل لعبة قيادة الطائرات الجديدة Airline Commander APK مهكرة 2023 من ميديافاير !

مثل عدد من المنتجات من نفس النوع ، يتم إطلاق Airline Commander مهكرة حاليًا على كل من App Store و Google Play. وبشكل أكثر تحديدًا ، هذه اللعبة مجانية للتثبيت حتى تتمكن من لعبها بسرعة. هل أنت مستعد للتغلب على الطرق العالمية وإصلاح المشكلات الفنية أثناء التشغيل؟ قم بتنزيل اللعبة الآن لبناء أفضل إمبراطورية طيران في العالم.

تعرف على كيفية عمل الطائرات بشكل واقعي

في الواقع ، Airline Commander مهكرة هي لعبة محاكاة طيران ، لذلك سيبدأ اللاعبون من أصغر الأشياء. بصفتك طيارًا جديدًا ، سيتعين عليك متابعة عملية الطيران وفقًا للإجراءات الحالية والالتزام بالمعرفة الفعلية. إذا كانت ألعاب الآركيد الأخرى لا تركز كثيرًا على بدء أو التحكم في السيارة ، فهذه اللعبة هي عكس ذلك تمامًا.

في اللعبة ، سيتحكم اللاعبون في طائراتهم لأداء إجراءات الإقلاع والهبوط المشابهة للواقع. أي أنك تحتاج إلى فهم عناصر التحكم في قمرة القيادة لفهم إجراءات تشغيل الرحلات الجوية. بعد أداء الرحلات المحددة بنجاح ، سيصدر للاعب شهادة ويبدأ في توسيع شركة الطيران الخاصة به. بشكل عام ، تتميز طريقة اللعب في هذه اللعبة بخطى بطيئة للغاية ، مما يوفر العديد من عناصر الاسترخاء ليستمتع بها اللاعبون.

نظام التحكم في قمرة القيادة وكما في الحقيقة

إذا كنت تعتقد أن هذه اللعبة تقدم تجارب معقدة لمحاكاة الطيران ، فأنت مخطئ. نظام الطيران في Airline Commander مهكرة بسيط للغاية لتقليل وقت تعريف اللاعب. الشيء المهم هو أن عناصر التحكم في اللعبة ستتغير باستمرار خلال كل مرحلة طيران مختلفة. لذلك ، سيكون من الأسهل على اللاعبين تطبيق فيزياء واقعية أثناء الرحلة. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير واجهة المستخدم مثل التخطيط أو التصميم العام وتخصيص كل شيء وفقًا لذوقك الشخصي.

يمكنك تخصيص أو شراء طائرات جديدة

الطائرات الجديدة هي مكافآت جديرة للاعبين بعد الرحلات الجوية الصعبة. كما أن عدد الطائرات في Airline Commander متنوع للغاية مع نوعين رئيسيين من الطائرات التجارية وطائرات النقل. ستأتي كل طائرة أيضًا بالعديد من التخصيصات المختلفة مثل الأداء والتحكم والتصميم وما إلى ذلك لجعل تجربة اللاعب أكثر ثراءً. بالإضافة إلى ذلك ، فإن القدرة على تخصيص المركبات في اللعبة تكاد لا تنتهي عندما يكون للاعبين حرية تصميم طائراتهم المفضلة.

رسومات ثلاثية الابعاد عالية الدقة

بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه ، تبرز Airline Commander مهكرة أيضًا بفضل تنسيق الرسومات ثلاثية الأبعاد المتقدم المضمّن. تظهر تأثيرات الإضاءة وأنشطة الطائرة لخلق جو حيوي للاعب منذ المرة الأولى للاستمتاع به. ليس فقط التوقف عند هذا الحد ولكن البيئة في اللعبة رائعة أيضًا عند تقديم التصميم الأمثل. من هناك ، سيستمتع اللاعبون بالمنظر الأكثر واقعية من قمرة القيادة للطيار.

مميزات : MOD !!

جميع الطائرات مفتوحة !!

الصور

روابط التحميل

للمزيد من التحديثات الحصرية اشترك بقناتنا على تيليجرام

كيفية تثبيت اللعبة او التطبيق :

1. اذا كان هناك اصدار قديم من التطبيق قم بحدفه .
2. قم بتنزيل اللعبة او التطبيق من خلال رابط "تنزيل" في هذه المقالة.
3. قم بتثبيت اللعبة واستمتع بها على هاتف اتّبِع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.