تحميل StoryArt v3.3.6 افضل تطبيق لتحرير قصص انستغرام كامل للأندرويد مجانا

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل StoryArt v3.3.6 افضل تطبيق لتحرير قصص انستغرام كامل للأندرويد مجانا

 تحميل تطبيق StoryArt لتحرير قصص انستغرام النسخة المدفوعة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث !!! StoryArt هو تطبيق تحرير قصص Instagram باحترافية تم تطويره بواسطة ryzenrise ونشره على Google Play مجانا. 

يوفر التطبيق أعلاه للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة من الأدوات والميزات الخاصة لمساعدتهم على إنشاء قصص رائعة في وقت قصير جدًا والعثور على المزيد من المعجبين يومًا بعد يوم! الميزة الرئيسية لهذه الشركة الناشئة هي مجموعة القوالب المحددة مسبقًا ، والتي تتميز بأنها جميلة جدًا ويمكن تخصيصها على مستوى عالٍ جدًا. 

كل ما عليك فعله هو تحديد قالب واختيار الصورة التي تريدها من المعرض لمشاهدة قصة جذابة لا تشوبها شائبة. لا تحتاج إلى أي أدوات تحرير أخرى عند استخدام Story Art وستكون قادرًا على إجراء أي تغييرات على الصور.

بعض ميزات تطبيق StoryArt محرر قصص انستغرام:

إنشاء قصص جميلة ورائعة لجذب المزيد والمزيد من المتابعين

مجموعة من آلاف القوالب المعدة مسبقًا لإنشاء قصص في لمح البصر

إضفاء الطابع الشخصي على القوالب وإجراء تغييرات مخصصة عليها

أكثر من 3000 قالب متحرك وجذاب بشكل لا يصدق

مجموعة من الفلاتر الفريدة لتجميل صورك

اجعل صفحة ملفك الشخصي أكثر جمالًا مع مجموعة من الأغلفة المخصصة من أرشيف القصة

قم بإجراء تغييرات على لون وخلفية القصص

عمل صور مجمعة فريدة باستخدام قوالب خاصة

تحميل StoryArt v3.3.6 افضل تطبيق لتحرير قصص انستغرام كامل للأندرويد مجانا
يعد Instagram أحد أكثر الشبكات الاجتماعية شهرة وشعبية حول العالم ، ويزداد مستخدموه يومًا بعد يوم. من أهم أسباب الشعبية الكبيرة لـ Instagram هي ميزاته الجذابة التي تتيح لنا التفاعل مع المستخدمين الآخرين والتفاعل معهم بطريقة خاصة. 
إحدى ميزات هذه الشبكة الاجتماعية هي قصصها. بطريقة ستتمكن من مشاركة اللحظات الجميلة والمثيرة من حياتك في شكل قصص قصيرة ومدتها 24 ساعة مع أصدقائك الآخرين. 
في الآونة الأخيرة ، زادت شعبية القصص بشكل كبير لدرجة أن المستخدمين الأكثر نشاطًا يحاولون نشر العديد من منشوراتهم في شكل قصص ويقضون المزيد من الوقت لجعلها أكثر جاذبية. هناك عدة طرق لتجميل قصصك قدر الإمكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.