تحميل لعبة War After: PvP Shooter مهكرة آخر إصدار للأندرويد

v0.9.115

تحميل لعبة الحرب واطلاق النار الجديدة War After: PvP Shooter نقود غير محدودة للاندرويد اخر اصدار مجانا برابط مباشر !War After: PvP Shooter هي في الواقع لعبة لاعب ضد لاعب (PVP)
محدث
تحميل APK
4.5/5 الأصوات: 31,417
مطور
GDCompany
الإصدار
v0.9.115
تطوير
02 يوليو 2022
المتطلبات
5.1 والأحدث
بحجم
174M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة الحرب واطلاق النار الجديدة War After: PvP Shooter (الذخيرة غير محدود) للاندرويد اخر اصدار مجانا برابط مباشر !War After: PvP Shooter هي في الواقع لعبة لاعب ضد لاعب (PVP) وإطلاق نار على الإنترنت تمكنت من تقديم تجربة فريدة وفريدة أخرى للاعبين من خلال توفير طريقة لعب رائعة ومثيرة.

على الرغم من حقيقة أنه حتى الآن تم إصدار العديد من الألعاب من استوديوهات ألعاب مختلفة في هذا النوع ، إلا أن War After: PvP Shooter هي بلا شك واحدة من الألعاب القليلة الجيدة والكاملة في هذا النوع ، وسوف ترضيك بالتأكيد. سوف تفعل. لذلك إذا كنت ترغب في التنافس في معارك تخطف الأنفاس عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم ، فنحن نقترح ألا تفوتك هذه اللعبة بأي شكل من الأشكال!

تحميل لعبة War After: PvP Shooter مهكرة نقود غير محدودة للاندرويد احدث اصدار مجانا

بعد تسمية الشخصية ، واختيار صورة رمزية ، واختيار وضع إطلاق النار التلقائي أو وضع التحكم اليدوي ، ستختار السلاح. في البداية ، بالطبع ، لا يوجد سلاح خارق ولكن فقط مسدسات وبنادق وقناصة … ليس هناك الكثير ، لكن تصميمهم رائع جدًا ومثير للإعجاب. يمكنك تدوير 360 درجة للاستمتاع بها. أعتقد أنها كافية بالنسبة لك لدخول اللعبة دون أي قلق.

وكما تعلم ، بعد اللعب لفترة من الوقت ، يمكنك ترقية أسلحتك. ستحتوي ترسانتك لاحقًا على كل شيء ، من العادي إلى الأشرس مثل المسدسات ، و SMGs ، والبنادق الهجومية ، وبنادق القنص ، والبنادق ، ومجموعة متنوعة من القنابل اليدوية ذات الوظائف المختلفة. يمكن فتح الأسلحة بما يتوافق مع مستويات الشخصية. ستحتاج إلى شراء بعض الأنواع الخاصة من الأسلحة بالمال المتراكم من خلال الانتصارات في اللعبة.

تأتي إثارة اللعبة أولاً من تصرفات وحركات البطل والأعداء. إنها سلسة وسريعة ومهيبة للغاية. لذلك ، عندما التقطت البندقية ، رأيت الدم يصل إلى عقلي وأردت القتال على الفور. أعتقد أنك ستكون كذلك أيضًا.

الهدف سهل الفهم ، والتقدم بسيط جدًا ، أليس كذلك؟ سوف تحصل على الكثير من المرح وترغب في اللعب مرارًا وتكرارًا. لكنني متأكد من أن الشيء الذي يجعل قلبك يسقط سوف يفتح مباشرة من المستوى الأول. هذه هي أعلى الرسومات بسعة خفيفة تبلغ حوالي 252 ميجابايت فقط.

سيكون التحدي الحقيقي الخاص بك هو اختيار كيفية الرد والهجوم ، وكيفية الجمع بين الأسلحة في كل موقف. على سبيل المثال ، عند التسلق على تلال عالية ، يجب عليك استخدام بندقية قنص لقتل الأعداء من مسافة بعيدة ، وعند نصب الكمين ، يجب عليك التبديل إلى بنادق الرش للقيام بغارات دقيقة.

مميزات لعبة War After: PvP Shooter مهكرة اخر اصدار !!

  • حرب ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم. أصبح بطل العالم في لعبة PvP shooter الديناميكية!
  • عدة عشرات من البنادق القاتلة للاختيار من بينها. اختر ما يناسب تكتيكاتك بشكل أفضل. تبادل إطلاق النار بالبنادق اليدوية ، و SMG ، والبنادق الهجومية ، وبنادق القنص ، والبنادق وحتى القنابل اليدوية. لكل نوع سلاح عدة بنادق.
  • رسومات ممتعة ستساعدك على الانغماس في جو من الحركة. نماذج ثلاثية الأبعاد كاملة الميزات للأسلحة والجنود وتأثيرات بصرية مذهلة!
  • توفر المواقع المذهلة الحرية للتكتيكات والمناورات. استكشف مشاهد تداعيات ساحرة. انغمس في عالم ما بعد نهاية العالم.
  • تحكم بديهي. لعبة سهلة واجهة المستخدم. القفز إلى المعركة على الفور. إتقان الحرب التكتيكية!
  • تصميم مظهر فريد. إختر جانبك. انطلق في معارك PvP المثيرة على الإنترنت المصممة خصيصًا للأجهزة المحمولة!
  • حارب وطور تكتيكاتك وفقًا للساحة وجانبك وبنادقك وأسلوب الحرب. الغوص في العمل الذي لا ينتهي.
  • اضرب أعدائك بواحدة من العشرات من بنادق إطلاق النار المتاحة!

مميزات : MOD !!

جميع الاسلحة مفتوحة !!

الرصاص لا ينتهي !!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.