تحميل لعبة The Witcher: Monster Slayer v1.1.34 للأندرويد برابط مباشر

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة The Witcher: Monster Slayer APK للأندرويد أحدث إصدار

تحميل لعبة The Witcher: Monster Slayer كاملة باحدث اصدار للاندرويد برابط مباشر مجانا !! لقد حان عصر مظلم. العالم غارق في غزو الشياطين والوحوش المتعطشة للدماء الرهيبة. أنت صياد الوحوش الشهير – الساحرة التي تجلب آخر شعاع الأمل للعالم. الدخول في رحلات صيد دموية ، ومواجهة الآلاف من الأخطار المميتة ، فإن هدف Monster Hunter ليس فقط تدمير الوحوش الشرسة الكبرى ولكن أيضًا لمعرفة سبب تحول عالم البشرية الجميل الآن إلى مقفر في ظل هذه القوة المظلمة. مصير البشرية وسلام العالم كلها بين يديك.

مقارنة بلعبة الجوال العادية ، عززت The Witcher: Monster Slayer الألعاب المحمولة إلى مستوى جديد. فهو يربط البيئة الخارجية بالمحتوى الذي يتقدم داخل اللعبة ويوفر عمليات تحكم محسنة ومرنة وودية. في اللعبة ، في بعض الأحيان لا يمكنك التمييز بين ما هو العالم الحقيقي ، وما هو العالم المظلم المليء بالوحوش. يتداخلون ويتفاعلون مع بعضهم البعض ، مما يخلق معارك شرسة للغاية ومحفزة للغاية.

تحميل لعبة The Witcher: Monster Slayer APK كاملة باحدث اصدار للاندرويد

باستخدام نفس مبدأ اللعب مثل Pokemon GO ، يمكن للاعبين في هذه اللعبة مراقبة العالم الخارجي في اللعبة مباشرةً. لا داعي لاستخدام الأجهزة المساعدة ، ولا دوخة وغثيان مثل لعب ألعاب VR الأخرى ، ومساحة الألعاب كبيرة مثل عالم الواقع الافتراضي.

يتعلق الأمر بالبيئات والمواقف والأسلحة. ماذا عن حركات ومهارات الساحرة؟ تتمتع شخصية اللاعب ، بالإضافة إلى إتقان استخدام الأسلحة ، بالقدرة على تعلم حركات جديدة باستمرار لتغييرها بمرونة وفقًا للموقف والعناصر المتاحة. يمكنك تعليم نفسك كيفية طهي الجرعات ، وصنع القنابل ، وصنع جرعات الشفاء ، وتعزيزات القوة ، وحتى صنع بعض الأسلحة السامة من الأسلحة والمواد الموجودة.

يتم عرض AR القياسي في هذه اللعبة من خلال تحكم اللاعب: بسيط بشكل غير مسبوق ، حتى أسهل من Pokemon GO. اسحب الشاشة للتأرجح بالسيف ، وأمسك بإصبعك على الشاشة لمنع الهجوم ، كما يتم عرض علامة الشخصية على الشاشة حتى تتمكن من تنفيذ الحركة السحرية بسرعة. هناك تحد كبير لمن يلعبون المستويات الأعمق وهو أن المسافة من الساحرة إلى الوحش غالبًا ما تكون طويلة جدًا ، مما يجبرك على الجمع بين العديد من التعويذات والأسلحة لهزيمتهم. لكن هذا جيد أيضًا. كما تعلم ، إذا كان من السهل محاربة كل وحش مثل أكل الكعك ، فما هو المرح؟

وغني عن القول ، أن الرسومات هي القوة الذهبية للعبة AR مثل The Witcher: Monster Slayer. يخلق عالم القرون الوسطى الممزوج بالواقع بيئة غريبة ومظلمة وخطيرة. تم تصميم الوحوش بالتفصيل بدقة عالية. التأثيرات الضوئية والصوتية للظلال وانفجارات الهجمات القتالية بليغة للغاية. إلى جانبهم ، يوجد صوت هدير مرعب يتردد صداه في جميع أنحاء اللعبة والمشاهد بموسيقى تصويرية ملحمية. The Witcher: يجب أن تكون لعبة Monster Slayer هي اللعبة التي تجعلك تتساءل عن سبب عدم معرفتك بها عاجلاً.

تحميل لعبة The Witcher: Monster Slayer APK للأندرويد أحدث إصدار
قم بدور أحد السحرة واذهب لإبادة الوحوش التي غزت القارة. ابحث عنهم في مواقع مختلفة وحارب معهم باستخدام هاتفك الذكي. ستأخذ المعارك في الاعتبار الظروف المختلفة. على سبيل المثال ، الوقت من اليوم أو الطقس. بعد المعارك أو فيما بينها ، يمكنك جمع الجوائز وإكمال المهام ، والحصول على مكافأة معينة مقابل ذلك.

رابط تحميل لعبة The Witcher: Monster Slayer برابط مباشر ميديا فاير !!!

 The Witcher: Monster Slayer apk v1.1.34 تنزيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.