تحميل لعبة The Ghost – Survival Horror مهكرة للأندرويد آخر إصدار

v1.0.48

تحميل لعبة الرعب والاثارة The Ghost - Survival Horror APK مهكرة كاملة للاندرويد اخر اصدار مجانا باحدث اصدار برابط مباشر !!
تحميل APK
4.1/5 الأصوات: 80,146
مطور
Gameplier
الإصدار
v1.0.48
تطوير
8 مارس 2022
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
396M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة الرعب والاثارة The Ghost – Survival Horror APK مهكرة كاملة للاندرويد اخر اصدار مجانا باحدث اصدار برابط مباشر !!
سيعيد الشبح بأمانة إنشاء مستشفى مسكون مخيف ، وأنت على حق في ذلك المستشفى. هذه لعبة حركة؛ سيبذل اللاعبون قصارى جهدهم للخروج من هذه الظلال الهمجية. ستكون هذه المتعة فقط للاعبين الشجعان الذين يريدون التغلب على مخاوفهم. سينغمس اللاعبون في التفاصيل المروعة في مستشفى مليء بالمزالق مثل هذا. تعال إلى اللعبة ، وأنت الشخص الذي لديه الشجاعة للتغلب على هذا الخوف.

تحميل لعبة الرعب والاثارة The Ghost – Survival Horror APK مهكرة برابط مباشر احدث اصدار 2022

أنت في مستشفى مسكون يسمى نيو ويشلي. لقد سمعت عن هذا المستشفى من قبل ، لكنك لا تصدق أنه صحيح. بالتأكيد تريد التأكد من صحة هذه المعلومات أم لا ، لذلك ذهبت إلى المستشفى للتحقيق المباشر. في الأسبوع الأول ، لا تشعر بأي شيء غير عادي ، ولكن بحلول الأسبوع الثاني ، تشعر بالقشعريرة.

تستيقظ الساعة 2 صباحًا وتشعر أن كل شيء قد تغير. كل من حولك مظلمة ، ويبدو أنك تغرق في حالة من الجمود. لم يكن هناك شخص واحد ، ولا ضوء ، والضوضاء استمرت في الظهور. يمنحك Ghost هذا الشعور بحيث يمكنك أن تشعر بالرعب بوضوح. تجعلك الأشباح الوامضة تشعر وكأنك ضائع في مكان شيطاني.

الأمر الأكثر إثارة هو أنك الآن بحاجة إلى التجول في المستشفى بنفسك للعثور على أسرع مخرج. قبل أن تمسك الأشباح وتدوسك ، حاول أن تهدأ للهروب من هذا المكان. لكن الصعوبة ستتراكم عندما يبدو أن هناك سلاحًا يمسك ساقك ويعصب عينيك حتى لا تتاح لك فرصة للحركة. حاول الاستيلاء على رؤوسهم للحصول على فرصة للهروب من الوضع الأصلي.

من المؤكد أن المعركة بين الإنسان والشيطان مثيرة للاهتمام ، وأنت تمثل الرجال. دعونا نحاول دفع رؤوسهم إلى الجحيم قبل أن يأتوا إلى الحياة ويغرينا نحن البشر. سوف يمنحك الشبح مرايا حب فريدة للغاية لجذب الأرواح الشريرة. مثل هذا الجذب مفيد لتدميرهم وإعادتهم إلى حياتهم الجهنمية.

نال الشبح عاطفة كبيرة من اللاعبين. الأكثر إثارة للاهتمام هي التفاصيل الفريدة التي تجعل اللاعبين دائمًا يجدون المتعة فيها. تترك الأصوات الرهيبة دائمًا انطباعًا قويًا لدى اللاعبين. تأخذنا اللعبة أيضًا إلى بيئات مخيفة جديدة لتدريب قدرتنا على التحمل. اهرب من الزنزانة وعد إلى الحياة كما كان من قبل حتى لا تبتلعها تلك الشياطين على مر السنين.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.