تحميل تطبيق Prisma لتحرير الصور برو للأندرويد مجانا

v4.4.4.583

 تحميل تطبيق بريزما بريميوم Prisma Photo Editor pro النسخة المدفوعة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث مجانا !! Prisma Photo Editor بلا شك أفضل برنامج لتحرير الصور
تحميل APK
4.3/5 الأصوات: 985,884
مطور
Prisma Labs Inc.
الإصدار
v4.4.4.583
تطوير
21 فبراير 2022
المتطلبات
8.0 والأحدث
بحجم
71M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق بريزما بريميوم Prisma Photo Editor pro النسخة المدفوعة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث مجانا !! Prisma Photo Editor بلا شك أفضل برنامج لتحرير الصور وتطبيق فلاتر جذابة لتحويل الصور إلى لوحات جميلة هذه الأيام. في وقت قصير ، تمكن هذا البرنامج من تحقيق شعبية كبيرة على نظام التشغيل iOS.

برنامج يقوم بتحرير الصور فنيا. بينما تم إصدار الإصدار التجريبي لبعض هواتف اندرويد قبل أيام قليلة ، فقد تم إطلاق الإصدار النهائي الآن ويمكن لمستخدمي اندرويد أيضًا العمل بسحر برنامج تحرير الصور هذا. يضع هذا التطبيق مجموعة من المرشحات الجميلة على صورك لتحويلها إلى لوحات.

يقوم هذا التطبيق بهذا بشكل ذكي وجميل للغاية ، وهذا هو السبب في أنه يعمل بشكل أفضل من التطبيقات المماثلة. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك التقاط صور فريدة ومشاركتها على Instagram أو Facebook.

 تحميل تطبيق بريزما بريميوم Prisma Photo Editor pro النسخة المدفوعة للاجهزة الاندرويد 2022

يوجد حاليًا 300 فلترًا مختلفًا لهذا التطبيق يمكنك وضعها على صورك. فقط اعمل مع هذا البرنامج لبضع دقائق لتجعل من الصعب الشعور بالملل منه. إذا كنت ترغب في الحصول على صور جذابة بالتأكيد بريزما قم بالتثبيت على هاتفك اندرويد أو الجهاز اللوحي. بالطبع ، العمل مع هذا التطبيق ليس معقدًا للغاية وستتعرف بسرعة على حيله.

يحتوي هذا التطبيق على واجهة مستخدم مباشرة ويذكرنا كثيرًا بالأيام الأولى لـ Instagram ؛ أي أنه بدلاً من ازدحام الصفحة بالعديد من الخيارات المختلفة ، كان كل التركيز ينصب على التقاط الصور وتطبيق المرشحات والنشر على Facebook أو Twitter.

هذا النوع من البساطة القسرية هو ما يجعلنا معجبين بتطبيقات مثل Paper و Prisma. صحيح أن قيود هذه البساطة تربطك بالاختيار ، لكنها في نفس الوقت تتيح لنا جميعًا تقريبًا إنشاء شيء جميل بسرعة وسهولة.

عند تشغيل البرنامج لأول مرة ، يطلب منك منحه حق الوصول إلى الكاميرا وألبوم الصور. نظرًا لأنه من الممكن استخدام الصور الموجودة في ألبوم الهاتف ، فلن تضطر بالضرورة إلى السماح بالوصول إلى الكاميرا ، ولكن من المؤكد أنه من الأسرع والأسهل التقاط صورة وتحريرها على الفور.

بمجرد منحك حق الوصول ، ستظهر لك واجهة مستخدم بسيطة للغاية. يعمل النصف العلوي من الشاشة كمعين منظر ، والذي يظهر لك موضوع الصورة ، وفي النصف السفلي يوجد زر مصراع دائري لالتقاط الصور. يوجد أيضًا مربع صغير في أسفل يمين الصفحة ينقلك إلى معرض الصور الذي التقطته بالفعل حتى تتمكن من تحديد واحد لتحريره.

أيًا كانت الطريقة التي تستخدمها (التقاط صورة أو اختيار معرض) ، في الخطوة التالية ، يتيح لك تطبيق Prisma اقتصاص الصورة كما تريد ، وبعد ذلك سيحين الوقت لتطبيق المرشحات. الآن عملية استخدام هذا التطبيق برمتها بهذه البساطة.

بطبيعة الحال ، في أي نوع من الصور ، تعمل بعض المرشحات في تطبيق Prisma بشكل أفضل من غيرها. بقليل من الخبرة والتكرار ، ستكتشف مرشح كل صورة يعمل بشكل أفضل. بالطبع ، بشكل عام ، يبدو أنه لتحقيق نتائج جيدة ، من الأفضل عدم استخدام الصور التي تحتوي على الكثير من التفاصيل الدقيقة.

بشكل عام ، يعد هذا البرنامج أحد تطبيقات التصوير الفوتوغرافي التي نجحت في إسعادنا بعد فترة طويلة. بالطبع ، على عكس فلاتر التطبيقات مثل Instagram ، لا يبدو أن المستخدمين يرغبون في استخدام مرشحات Prisma بشكل منتظم. النتائج مبهرة للغاية وجريئة وجذابة ، لكنها بالتأكيد ليست شيئًا تريد استخدامه في جميع صورك. لاحظ أنك في هذا البرنامج تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتطبيق المرشح. / ديجيتال ماج

بعض ميزات تطبيق Prisma Photo Editor pro :

  • واجهة مستخدم سهلة للغاية
  • مرشحات مختلفة تعتمد على أعمال الرسامين العظماء
  • تعمل المرشحات بشكل أفضل من التطبيقات والفلاتر المماثلة
  • مجاني (لا توجد إعلانات لافتة)

بعد تطبيق المرشحات الفنية ، قم بتحسين النتائج باستخدام أدوات تحسين الصورة. في وضع تحسين الصورة ، يمكنك العثور على مجموعة كبيرة من أدوات الصور مثل التعريض والحدة والتباين والسطوع وما إلى ذلك.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.