تحميل تطبيق Photo Resizer لتقليل حجم الصور مهكر 2022 للأندرويد

v2.1

قم بتقليل حجم الصورة أو اقتصاصها أو تقليصها أو تغيير حجمها بتنسيق JPEG | PNG وفقًا للبيكسلات المحددة أو النسبة المئوية أو النسبة التي تحددها لنشرها على Facebook أو Twitter أو Pinterest أو Reddit أو Tumblr أو أي وسائط اجتماعية أخرى لتلبية متطلبات حجمها.
تحميل APK
4.4/5 الأصوات: 39,634
مطور
Z Mobile Apps
الإصدار
v2.1
تطوير
21 ماي 2022
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
8.5M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق Photo Resizer مهكر‏ لتقليل حجم الصور دون نقصات الجودة على هاتفك الاندرويد نسخة مدفوعة برابط مباشر مجانا احدث اصدار !

Photo Resizer هو تطبيق يمكن أن يمنح مستخدميه تجربة تحرير صور احترافية للغاية. إذا كنت شخصًا يمتلك عملاً احترافيًا متعلقًا بالصور وتبحث عن أداة يمكنها إرضاء الوظيفة ، فهذا هو التطبيق الصحيح. مع هذا التطبيق ، سيتمكن المستخدمون من استخدام أفضل الميزات التي طورها كبار الخبراء.

إذا كنت شخصًا يقوم بعمل احترافي بسلسلة من الصور المختلفة التي تحتاج إلى تغيير حجمها ، فماذا تفعل؟ يبدو تغيير حجم الصورة بالفعل مهمة صعبة نسبيًا ، حيث سيكون وجود عدد كبير من الصور مشكلة كبيرة. ولكن إذا كنت تمتلك Photo Resizer ، فسيتم حل مشاكلك بسرعة من خلال بضع خطوات فقط لتحديد الصور ، وسيساعدك النظام في القيام بالباقي.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم التطبيق أيضًا ليكون قادرًا على استهداف العديد من المستخدمين المختلفين ، لذلك يجب أيضًا أن تكون الميزات متنوعة. بدلاً من قيام المستخدمين المحترفين بتغيير حجم الصور بشكل مجمّع ، يمكنك أيضًا تغيير حجم الصور الفردية. فقط دع نظام التطبيق يعرف الصورة التي تريد تغيير حجمها ، ثم سيتم تحسين العمليات الأخرى بشكل كبير للمستخدم.

تحميل تطبيق Photo Resizer مهكر‏ لتقليل حجم الصور نسخة مدفوعة 2022 احدث اصدار !!

اليوم ، غالبًا ما تواجه العديد من تطبيقات تحرير الصور مشكلة لا تؤدي إلى حفظ الصورة بعد إكمال عمل التحرير الخاص بالمستخدم. وسيؤدي ذلك إلى تجارب مروعة مع الكثير من الجهد ، وسيختفي الوقت الذي يقضيه المستخدمون في لحظة. لذلك مع هذا التطبيق ، سوف تكون مطمئنًا تمامًا إلى أن النظام سيكون دائمًا جاهزًا لحفظ صورك بعد اكتمال عمليات التحرير.

Photo Resizer مع ميزة تغيير الحجم مع الرغبة في توفير أفضل جودة للصور للمستخدمين. ستتمكن الصور التي تم تغيير حجمها في التطبيق من الحفاظ على جودة الصورة بحيث يمكنك استخدامها للعديد من الأغراض المختلفة. ولمساعدة المستخدمين على الشعور بمزيد من الأمان ، أنشأ التطبيق أيضًا ميزة تتيح للمستخدمين مقارنة جودة الصورة قبل تغيير الحجم وبعده.

إحدى الميزات التي يقدمها Photo Resizer لتحسين تجربة المستخدم بشكل أفضل هي القدرة على مشاركة الصور مباشرة. وبالتالي ، لن يقوم النظام بتخزين الصور تلقائيًا بعد التحرير فحسب ، بل يمكنه أيضًا مشاركة الصور مباشرة في تطبيقات مختلفة. سيتم دعم تطبيقات الوسائط الاجتماعية الشهيرة مثل Instagram و Facebook و Flickr و Google+ و VKontakte و KakaoTalk وما إلى ذلك ، والبريد الإلكتروني والرسائل النصية.

الميزة الأخيرة التي تحتاج جميع التطبيقات إلى الاهتمام بها لمنح مستخدميها أفضل تجربة هي واجهة المستخدم. سيتمكن تطبيق بواجهة جميلة وسهل الاستخدام من مساعدة المستخدمين على التعود على العمليات الصحيحة واستخدامها بسرعة. لذلك صمم صانعو هذا التطبيق أيضًا نظام واجهة جيد مع عناصر تحكم بسيطة وسهلة الاستخدام.

مميزات تطبيق Photo Resizer نسخة مدفوعة اخر اصدار :

  • يمنح التطبيق مستخدميه القدرة على تغيير حجم الصور بسرعة.
  • القدرة على تغيير حجم العديد من الصور المختلفة للمستخدمين المحترفين أو تغيير حجمها بشكل فردي.
  • بعد تغيير حجم الصورة ، ستظل الصور مضمونة دائمًا بالحفاظ على الدقة الكاملة والحدة للصورة الأصلية.
  • بعد الانتهاء من عمليات التحرير ، يمكن للمستخدمين إرسال الصور بسرعة إلى المستخدمين الآخرين عبر ميزة المشاركة المباشرة.
  • تم تصميم واجهة المستخدم لتكون بسيطة للغاية وودية بحيث يمكن للمستخدمين التعود على أفضل الميزات واستخدامها بسرعة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.