تحميل لعبة First Strike APK مهكرة للأندرويد اخر اصدار

v4.2.0

وضع اللعب بعدة لاعبين الخاص بلعبة First Strike أصبح متاحًا هنا! يمكنك الآن خوض معارك نووية ملحمية في جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت مع ما بصل إلى 9 منافسين. لقد لعب الملايين من القادة حول العالم لعبة First Strike بالفعل. أما الآن، فها قد عادت هذه اللعبة وهي على أتم الاستعداد للعقد القادم. تم تجديد لعبة First Strike هذه بالكامل وهي الآن أكثر ثباتًا وجمالًا ومكرًا فيما يتعلق بدهاء الأعداء من ذي قبل. وهي تعتبر مقدّمةً للعديد من التحديثات القادمة فحسب.
تحميل APK
4.0/5 الأصوات: 56,582
مطور
Blindflug Studios AG
تطوير
17 أبريل 2022
بحجم
119M
الإصدار
v4.2.0
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة السيطرة على العالم First Strike APK مهكرة (أسلحة / دول غير مقفلة) كاملة للأندرويد مجانا باحدث اصدار برابط مباشر !!

لنبدأ باللعب عندما تختار دولة قوية ترافقها على طول الطريق للعثور على فريسة شابة – عادةً الولايات المتحدة أو كوريا الشمالية. First Strike هي لعبة إستراتيجية ، لذا تأكد من أن لديك ما يكفي من الذكاء للسيطرة. ابتكر بانتظام الاستراتيجيات المثالية لنشر دفاعك بشكل أفضل. افعل كل شيء لجعله أقوى من الاستيلاء على الأسلحة النووية أو صنعها.

من المهم للغاية تحديد ما تريده من البداية. تأكد من أن القوة التي ترافقها خلال المعارك الصعبة في First Strike: Classic يمكنها تحقيق العديد من الانتصارات. يعد البدء خطوة أساسية في جعل اسمك من بين أقوى الحكام العسكريين في العالم. اختيار القوة الأكثر حيوية بين 12 دولة مثل الولايات المتحدة أو روسيا هو أمر أساسي بنفس القدر.

تحميل لعبة السيطرة على العالم First Strike APK مهكرة 2022 للاندرويد باخر اصدار

هذه لعبة إستراتيجية سريعة الخطى ، لذا تأكد من إبقاء عقلك حادًا بما يكفي للتوصل إلى استراتيجيات ممكنة لمشكلة بلدك. لا غنى عن الحرب في هذه اللعبة ، لكن تأكد من أن كل إستراتيجية تتوصل إليها تضمن عدم مقتل مدنيين. ستكون قائد القوة العظمى في هذه اللعبة ، ومصير الأمة يعتمد على قرارات فريدة. كن ذكيا في صنع الاستراتيجيات!

حان الوقت لمعرفة ما يجب القيام به للحفاظ على ازدهار مملكتك. ما لم تكن تريد تدمير بلدك بعد أن تم غزوها ، فستكون الآن الشخص الذي يقف ويهاجم لضمان فوزك. بادر بمهاجمة وغزو دول أخرى لضمان إمكانية توسيع منطقتك. لكن الذهاب إلى الحرب في بلدان أخرى ليس بالأمر السهل. عليك أن تعد ما يكفي من القوات المسلحة والطعام.

تأكد من أن الضربة الأولى: الحروب الكلاسيكية لا تنتج عن أسلحة نووية فائقة القوة. يمكن لكل إستراتيجية يتم لعبها في هذه اللعبة المضي قدمًا بطريقة سلمية وتفاوضية. ولكن يمكنك أيضًا استخدام الأسلحة للتأكد من أن النصر ملك لك. أو ببساطة ، سوف تتقدم في مهمة إرسال الجنود للعمل بسرعة.

مميزات لعبة First Strike مهكرة 2022 اخر اصدار :

  • اختر القوة لمرافقتك على طول الطريق ؛ يمكن أن تكون الولايات المتحدة أو “جندي الجحيم” الناشئ مثل كوريا الشمالية.
  • تأكد من ربح كل حرب وأن شعبك لن يؤذي أحداً.
  • قدم إستراتيجيات فريدة لتمهيد الطريق للحروب.
  • تصرف مثل الحكام المحترفين ، ابدأ بتوسيع الأراضي الوطنية من الفتح.
  • اهزم كل شيء بأفعال صغيرة فقط ؛ يمكن خوض الحرب بعدة طرق ، من خلال التفاوض أو باستخدام الأسلحة النووية.

الصور

روابط التحميل

للمزيد من التحديثات الحصرية اشترك بقناتنا على تيليجرام

كيفية تثبيت اللعبة او التطبيق :

1. اذا كان هناك اصدار قديم من التطبيق قم بحدفه .
2. قم بتنزيل اللعبة او التطبيق من خلال رابط "تنزيل" في هذه المقالة.
3. قم بتثبيت اللعبة واستمتع بها على هاتف اتّبِع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

التعليقات مغلقة.