تحميل لعبة Slendrina: The Cellar كاملة آخر إصدار 2022 للأندرويد

1.8.6

تحميل لعبة الرعب والغموض نسخة اصلية مدفوعة Slendrina: The Cellar APK كاملة للاندرويد مجانا باحدث اصدار برابط مباشر من ميديافاير 2022 !!
تحميل APK
4.3/5 الأصوات: 468,907
مطور
DVloper
الإصدار
1.8.6
تطوير
06 يوليو 2022
المتطلبات
4.4
بحجم
34m
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة الرعب والغموض نسخة اصلية مدفوعة Slendrina: The Cellar APK كاملة للاندرويد مجانا باحدث اصدار برابط مباشر !!

Slendrina: The Cellar هي لعبة رعب مليئة بالمغامرات يتعرف فيها اللاعبون على سيدة شابة “جميلة” تعيش في قبو قصر مهجور. الهيكل لا يلهم على أي حال ، والمستوى الموجود تحت الأرض يجلب تمامًا مزاجًا محبطًا لكل شخص سيئ الحظ بما يكفي ليكون هنا.

يحتاج اللاعبون إلى العثور على ثمانية كتب مهمة جدًا للشرير ، ثم يغادرون المتاهة بنجاح. سيتم إنشاء المشاكل من خلال حقيقة أن هناك الكثير من الأبواب المغلقة التي تتطلب مفاتيح منتشرة حول الموقع ، بالإضافة إلى حقيقة أن المضيفة تتجول باستمرار بحثًا عن الدخيل. سيستغرق الأمر أعصابًا فولاذية ورد فعل فوري للبقاء على قيد الحياة والتحرر.

تحميل لعبة الرعب والغموض نسخة اصلية مدفوعة Slendrina: The Cellar APK

عند القدوم إلى هذه اللعبة ، ستتاح للاعبين الفرصة للترفيه والاسترخاء مع آلاف القصص الغامضة وراءها. تحتاج إلى فتح بعض الغرف المقفلة والشرح لإكمال كل لغز معقد. للهروب من منطقة المستشفى المسكونة هذه ، عليك أن تجد لنفسك عنصرًا ، ثم ابحث عن المكان الذي استخدمته فيه. إذا تطابقوا ، سيتم تحريرك بسرعة من هذا المكان الغامض الخطير.

عند المشاركة في لعبة Slendrina: The Cellar ، ستدخل إلى عالم جديد وعليك مواجهة العديد من المخاطر والأخطار التي تحدث دائمًا في أي وقت. محتوى هذه القصة هو أنك محاصر في مستشفى مسكون مليء بالظلام والظلام ، وتحتاج إلى إيجاد طريقة لتحرير نفسك بسرعة. أثناء تجربة هذه اللعبة ، ستجد أنها ممتعة للغاية ومليئة بالتوتر عندما تحدث العديد من المواقف المرعبة باستمرار. لا تتردد في الاستمتاع واللعب على أكمل وجه وفقًا لشغفك.

ستسمح لك Slendrina: The Cellar بالهروب من خلال تقديم العديد من الألغاز الجديدة والمثيرة. اطلب من اللاعب الإجابة وإعطاء أدق النتائج للخروج من هذا الباب المخيف بسرعة. سيكون كل لغز تحديًا صعبًا تحتاج إلى التفكير فيه في أقصر وقت ثم إكماله بشكل رائع. يرجى اختيار أنسب الإجابات للتغلب على جميع العقبات ، والتمتع بحياة سلمية ، والهروب من مشهد المستشفى المظلم والمخيم.

مميزات لعبة الرعب المخيفة Slendrina: The Cellar :

  • جرب المغامرة بالعديد من القصص والمواقف غير المتوقعة والرهيبة.
  • اكتشف بعض الشخصيات المسكونة المختبئة في المستشفى وقم بتدميرها بسرعة.
  • تجلب لك الكثير من الألغاز المثيرة والممتعة للهروب من الخطر في هذا المستشفى.
  • الرسومات الزاهية والرعب الجريء تجعل العديد من اللاعبين يستمتعون ويشعرون بالراحة عند المشاركة في اللعبة.
  • العب مع أصدقائك أو أقاربك للمساعدة في زيادة الحب بين العلاقات والحصول على مزيد من المرح معًا.
  • أكمل كل تحدي ومهمة فريدة من نوعها كل يوم بأفضل طريقة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.