تحميل لعبة Drone 4: Zombie Strike للأندرويد باخر إصدار مجانا

v1.20.151

تحميل لعبة الدرون الجديدة الرائعة Drone 4: Zombie Strike APK mod للاندرويد اخر اصدار مجانا برابط مباشر !! هذه اللعبة هي تطور لقصة الزومبي
تحميل APK
0/5 لا اصوات
الإصدار
v1.20.151
تطوير
فبراير 7, 2022
المتطلبات
4.1 فما فوق
بحجم
240M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة الدرون الجديدة الرائعة Drone 4: Zombie Strike APK mod للاندرويد اخر اصدار مجانا برابط مباشر !!
هذه اللعبة هي تطور لقصة الزومبي للعبة الطائرات بدون طيار السابقة ، وهي أيضًا بداية لرحلات جديدة حيث ستواجه تحديات خطيرة. ومع ذلك ، لن تستخدم مسدسًا ولكن بدلاً من ذلك تتحكم في الطائرة للاقتراب من الزومبي.

على عكس الأجزاء السابقة في هذه اللعبة ، ستبدأ القتال على طائرتك وتدخل في قتال سريع الخطى. مهمتك هي التحكم في الطائرة التي تعمل في الهواء ومراقبة الزومبي في الخريطة على زاوية الشاشة لكشف موقعهم. إلى جانب ذلك ، ستدعمك اللعبة لتجربة أكثر وضوحًا من منظور الشخص الأول ، والآن تحتاج إلى استخدام البندقية المثبتة على الطائرة ثم تصويب بدقة على الأهداف المباشرة. والشيء الآخر هو أن الزومبي سيتحركون باستمرار لإلهاءهم ، لذلك عليك التركيز عليهم لإطلاق النار.

تحميل لعبة الدرون الجديدة الرائعة Drone 4: Zombie Strike APK mod  مهكرة للأندرويد باخر إصدار

في Drone 4: Zombie Strike ، ليس هناك ما هو سهل ، لذلك أحيانًا يكون الفشل واضحًا إذا كنت لا تستطيع محاربة الزومبي الأشرار. يتم تكاثر الزومبي بقوة يمكنها أن ترتد إليك إذا لم تكن واثقًا بدرجة كافية وتهدف إلى الطريق الخطأ. سيجدون دائمًا طريقة للتحرك بسرعة في اتجاهك ، وستتمتع الزومبي بمزيد من المقاومة والدفاع الجيد لتفادي الهجمات التي تسبب لك العديد من العقبات. لذلك ، لا يمكنك تجاهل هذا الخطر ولكن يجب أن تقاتل بجد وتهدف باستمرار.

ستمنحك اللعبة مستويات من اللعب من السهل إلى الاصعب ، اعتمادًا على قدرتك القتالية. لقد تم تصميمك باستخدام 20 وضعًا مختلفًا للعبة ، وفي كل مجموعة ، سيكون هناك العديد من الأشياء المثيرة في انتظارك لتكتشفها. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم أيضًا تغيير المهام وفقًا لكل مستوى وإنشاء العديد من التحديات المعقدة لاختبار مستواك وقدرتك القتالية.

بالإضافة إلى ذلك ، لن تضطر إلى القتال بمفردك ولكن مرافقة أصدقائك الباقين على قيد الحياة في ساحة المعركة للعمل معًا لتدمير الزومبي.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.