تحميل تطبيق Busuu لتعلم اللغات مدفوع 2022 آخر إصدار للأندرويد

v24.0.1.773

نحن تطبيق Busuu ونعمل على تسهيل عملية تعلّم اللغات على الجميع. هناك أكثر من 120 مليون شخص يحب تعلّم اللغات الجديدة معنا – والآن جاء دورك!
تحميل APKTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 487,850
مطور
Busuu
تطوير
14 يوليو 2022
بحجم
52M
الإصدار
v24.0.1.773
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق Busuu premium افضل تطبيق لتعلم اللغات على هاتفك الاندرويد نسخة مدفوعة برابط مباشر مجانا احدث اصدار !

سيكون تعلم الإسبانية والإنجليزية والفرنسية والروسية والصينية و 7 لغات أخرى ممكنًا بمساعدة أكثر من 100 مليون شخص حول العالم يستخدمون Busuu: Learn Languages أيضًا بطرق مختلفة ، مع بضع دقائق من التمرين يوميًا ، لذلك لا تفوتها بأي شكل من الأشكال.

يمنحك تطبيق Busuu للتدريب اللغوي الفرصة لتعلم 11 لغة حية في العالم (الإسبانية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والبرتغالية والبولندية والصينية والروسية والتركية) من خلال دورة تفاعلية بالكامل ومصممة خصيصًا للأهداف التعليمية التي ستحددها.

تحميل تطبيق Busuu: Learn Languages افضل تطبيق لتعلم اللغات للاندرويد 2022 نسخة مدفوعة !!

تعلم لغة أجنبية هو تجربة قيمة للغاية ومعزز للثقة. من خلال تعلم لغات جديدة ، يمكنك الحصول على تجربة سفر أفضل ، وتقليل صعوبة العثور على عمل والدراسة في بلدان أخرى ، أو حتى استخدامها لمقابلة أشخاص جدد وتكوين صداقات طويلة الأمد.

أولاً ، يجب عليك استخدام خطة Busuu Premium Plus. إكمال جميع اختبارات الكفاءة في الدورة. وأخيرًا ، تحتاج إلى الحصول على الدرجة المطلوبة في الاختبار النهائي. النتائج متاحة في ثوان. في حالة النجاح ، سيتم إصدار شهادة CEFR ، نسخة إلكترونية لتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو طباعتها عند الحاجة. بالطبع ، تم اعتماد هذه الشهادة من قبل McGraw-Hill Education بفضل العلاقة الخاصة التي كانت لدي منذ البداية. يمكنك إدراج هذه الشهادة بالكامل في سيرتك الذاتية كدليل على إجادتك اللغوية الحالية.

ملاحظة: هذه الشهادة صالحة فقط لتأكيد إجادتك للغة الحقيقية. ليس له قيمة مكافئة مثل IELTS أو TOEFL أو TestDaF ، لذلك لا يمكن استخدامه لطلبات التأشيرات أو طلبات المنح الدراسية في المدارس الأجنبية.

لدى Busuu حاليًا 12 دورة لغة مختلفة (الإنجليزية ، الألمانية ، الإسبانية ، الفرنسية ، الروسية ، العربية ، اليابانية …) التي تجمع جميع المهارات الأربع ، الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة ، من المبتدئين والمتوسطين والعاليين. وحتى الآن ، يتم تحديث التطبيق باستمرار لإثراء قاعدة بياناته ووظائفه. هذا يعني أنه يمكن لمستخدمي Busuu استخدام التطبيق لتعلم لغة أجنبية في أي وقت وفي أي مكان ، طالما كان هناك إنترنت. في هذا الوقت القصير ، يجب أن تركز حقًا على التعليمات والتمارين من التطبيق.

تتمثل إحدى ميزات Busuu البارزة في أنها تتيح لك التدرب مع متحدثين أصليين. قامت Busuu ببناء مجتمع مستخدم كبير يزيد عن 100 مليون مستخدم (ويتزايد يومًا بعد يوم) من جميع أنحاء العالم. لاختبار إجادتك للغة ، يمكنك مشاركة تمارينك الكتابية مع متحدثين أصليين والحصول على ملاحظات مخصصة. في الوقت نفسه ، فإنه يفتح فرصًا لتوسيع العلاقات ، مما يساعدك على تكوين المزيد من الأصدقاء لدراسة اللغة الأجنبية في المستقبل. بالطبع ، يمكن للآخرين التعلم منك بنفس الطريقة.

مع تطبيق Busuu: Learn Languages 2022 الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والفرنسية والألمانية والبولندية والروسية والتركية والعربية والصينية واليابانية والكورية والفيتنامية والإندونيسية.

ميزات تطبيق Busuu: Learn Languages 2022 مهكر :

  • تدريس المبادئ الأساسية بوحدة المفردات والقواعد والحوارات الصوتية وألعاب تعلم اللغة والاختبارات التفاعلية
  • سجل التمارين العملية التي ستساعد في تقوية لغتك الأم
  • حدد هدفًا شخصيًا من أجل خلق الثقة والتحفيز لتحقيق نتائج في تعلم اللغة
  • ستضمن أنك ستتعلم لغة جديدة في أقصر وقت ممكن
  • قم بتدريس أكثر من 150 من أهم الموضوعات و 3000 عن لغة معينة
  • حقق تقدمك مع مختلف الاختبارات والألعاب والترفيه في البرنامج

الصور

روابط التحميل

للمزيد من التحديثات الحصرية اشترك بقناتنا على تيليجرام

كيفية تثبيت اللعبة او التطبيق :

1. اذا كان هناك اصدار قديم من التطبيق قم بحدفه .
2. قم بتنزيل اللعبة او التطبيق من خلال رابط "تنزيل" في هذه المقالة.
3. قم بتثبيت اللعبة واستمتع بها على هاتف اتّبِع الخطوات التي تظهر على الشاشة.