تحميل لعبة OPUS: Rocket of Whispers v4.9.1 كاملة للأندرويد برابط مباشر

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة المغامرات الجديدة OPUS: Rocket of Whispers full نسخة معدلة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث مجانا برابط مباشر !! 

إذا كنت من محبي ألعاب المغامرات ، فلا تفوّت لعبة OPUS: Rocket of Whispers Full  بأي شكل من الأشكال ، قم بتثبيتها الآن على جهازك الاندرويد ، وبعد تنفيذها ، ادخل إلى أرض مغطاة بالثلوج ، وشق طريقك عبر الأنقاض. 

في الوديان ، اختبر صعودًا خطيرًا إلى أعلى قمم الجبال ، وأخيراً ابحث عن مكان يمكن من خلاله إطلاق صاروخ إلى السماء للوصول إلى النجوم! أنت تلعب دور اثنين من الناجين الذين نجوا من تفشي مرض مميت في جو مروع ؛ ونتيجة ل عبةالآن عليك مساعدة هذين الشخصين للوصول إلى هدف لا يمكن تصوره ؛ 

قم ببناء صخرة لا يمكن تصورها لإرسال الأشباح إلى السماء وإلى أين ينتمون بالضبط! هذان الشخصان يجب أن يبنيا هذا الصاروخ حتى يتمكنا من إعادة أرواح الذين ماتوا بسبب المرض إلى السماء حسب العادات القديمة ؛ هذا في الواقع نوع من الدفن السماوي!

هل سبق لك أن حلمت بأحلام مثل الضياع في الكون الواسع أو عالقة في مكان ما وغير قادر على العودة ، محاطًا بالصحراء أو الثلج الأبيض؟ هكذا بدأت اللعبة. في OPUS: Rocket of Whispers Full  ، تلعب دور فتاة (أو فتى) تستيقظ فجأة وتجد كل شيء وكأنه كابوس. باستخدام ما تبقى من عقلك ، تجد نفسك سريعًا تسقط على كوكب غريب مثلجي. يبدو أنه لا يوجد أي أثر للحياة حولها. تشعر بالبرد والجوع والذعر. تدور حولك تنظر وتصرخ وترغب في رؤية شخص واحد فقط وحيوان وفرع من الأشجار والعشب. لكن الرد هو مجرد صمت مخيف.

تحميل لعبة المغامرات الجديدة OPUS: Rocket of Whispers full نسخة معدلة 2022

بعد العديد من التحديات وسلسلة المواقف الخطيرة التي يمكن أن تبتلعك في أي لحظة ، وجدت أنت وجميع الناجين أيضًا طريقة لمساعدتك على العودة إلى الأرض. اجمع العناصر والمعدات وقطع الألغاز التي تطفو حول الكوكب لإعادة إنشاء الصواريخ معًا ، وهي الأشياء الوحيدة القابلة للتطبيق لإعادة الجميع إلى ديارهم.

بالطبع ، لتحقيق هذا الهدف ، سيكون كل شيء شاقًا للغاية. يستغرق الأمر الكثير من الوقت والجهد والشجاعة لحل ألغاز اللعبة والمواقف الصعبة. مختبئين في مكان ما في طريقك للعثور على وطنك ، ستكشف أنت والآخرون ببطء النقاب السري لهذا الكوكب المغطى بالثلوج نفسه. ستخبرك الآثار والتحف والبقايا عن كوكب حديث ببذخ مرة واحدة والآن فقط أطلال صغيرة في الثلج. في الوقت نفسه ، فإنه يفسر بشكل معقول الحادث النادر للغاية الذي تعرضت له أنت وزملائك في الفريق ، مما تسبب في إطلاق النار على الجميع بعيدًا عن الأرض بطريقة مربكة.

أكثر ما أتذكره في OPUS: Rocket of Whispers هو مشاهد الشخصيات المكتئبة والمتعبة واليائسة تقريبًا. في مثل هذه الأوقات ، تظهر ذكريات عائلتك الدافئة وأيامك الجميلة مثل فيديو الحركة البطيئة ولكنها كافية لإذابة أي جليد وتسخين نيران الحياة العاطفية بداخلك. هناك جزء عندما اعتقدت أنني لو كنت هذه الفتاة ، ماذا أفعل؟ هل يمكنني أن أكون قويا بما يكفي للتغلب عليها؟

وأحد العوامل التي تجعل OPUS: نجاح Rocket of Whispers ، ليس فقط القصة وطريقة اللعب ، هو خلق الشخصية والمنظور المحيط والصوت والموسيقى الخلفية لتشكيل وحدة موحدة. الشخصيات ضعيفة لكنها قوية للغاية عند الوقوف بين الحياة والموت ، فهي إنسانية جدًا ، حقيقية جدًا.

الاستعداد لبدء العد التنازلي عن طريق جمع المواد اللازمة لبناء صاروخ، والأدوات الحرفية التي من شأنها أن تساعدك في الوصول إلى مسافات أبعد.

رابط تحميل لعبة المغامرات OPUS: Rocket of Whispers Full برابط مباشر !! 

رابط تحميل اللعبة من جوجل بلاي

التعليقات مغلقة.