تحميل تطبيق Slow motion pro لعمل فيديو بطيء للأندرويد باخر إصدار

v1.2.9

تحميل تطبيق Slow motion pro‏ لتحرير الفيديو احترافي على هاتفك الاندرويد نسخة مدفوعة برابط مباشر مجانا احدث اصدار !
تحميل APK
3.6/5 الأصوات: 8,070
مطور
Watermark Remover & Slow motion & SlowMo
الإصدار
v1.2.9
تطوير
6 مارس 2022
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
20M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق Slow motion pro‏ لتحرير الفيديو احترافي على هاتفك الاندرويد نسخة مدفوعة برابط مباشر مجانا احدث اصدار !

Slow motion MOD APK هو تطبيق متخصص في إنشاء أنواع الحركة لمقاطع الفيديو. إذا كنت تبحث عن تطبيق يدعم استخدام تأثيرات الحركة البطيئة أو الحركة السريعة ، فلا تفوت مظهر هذا التطبيق المتميز. أولاً ، دعنا نتعرف على بعض المزايا التي يقدمها هذا التطبيق.

إذا كنت شخصًا يقوم بتحرير مقاطع الفيديو بانتظام ، فستدرك بالتأكيد أهمية سرعة الحركة في المحتوى. ستساعد التعديلات المتعلقة بالسرعة في جعل الفيديو أكثر جاذبية أو إبراز حدث بارز. لذلك سيكون رائعًا إذا كنت تستخدم تطبيقًا متخصصًا لإنشاء مقاطع فيديو بطيئة السرعة أو مقاطع فيديو سريعة السرعة مثل الحركة البطيئة.

تحميل تطبيق Slow motion pro‏ لتحرير الفيديو احترافي على هاتفك الاندرويد نسخة مدفوعة 2022

في الأساس ، تم تطوير هذا التطبيق بواسطة Watermark Remover. هم ناشر متخصص في إنتاج التطبيقات على منصة الهاتف المحمول وقد حققوا إنجازات كبيرة. الحركة البطيئة ليست استثناء. وصل هذا التطبيق إلى مليون عملية تثبيت على Google Play ولا يزال هذا الرقم في ازدياد. حاول استخدام هذا التطبيق لإنشاء فيديو رائع بالحركة البطيئة الآن.

الميزة الرئيسية للحركة البطيئة هي دعم المستخدمين لتغيير سرعة الفيديو في أقصر وقت. بناءً على احتياجاتك ، يمكنك تغيير الفيديو إلى سرعة بطيئة أو عالية كما تريد لإبراز مقاطع الفيديو المتاحة. على سبيل المثال ، إذا كان الفيديو الخاص بك يحتوي على مشاهد قتال ملحمية ، فإن اختيار الحركة البطيئة سيجعل هذه المشاهد بارزة.

على العكس من ذلك ، فإن الحركة السريعة مناسبة لمقاطع الفيديو الطويلة مثل مدونات الفيديو اليومية. إذا كنت لا ترغب في قص المقاطع غير الضرورية ، فيمكنك استخدام ميزة اللقطة للمساعدة في الحفاظ على انسيابية الفيديو. علاوة على ذلك ، يتيح هذا التطبيق للمستخدمين تسريع الفيديو حتى 10 مرات وتقليل سرعة الفيديو إلى 0.1 مرة حسب احتياجات المستخدم. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا تحديد مناطق معينة في الفيديو لزيادة السرعة أو تقليلها دون الحاجة إلى تطبيق سرعة جديدة على الفيديو بأكمله.

في الأساس ، تتيح الحركة البطيئة للمستخدمين إضافة تأثيرات متعددة بحرية في الفيديو. أي أنه يُسمح لك بإضافة تأثيرات حركة سريعة أو تأثيرات حركة بطيئة في نفس الفيديو. وفقًا لذلك ، لا تنس ضبط أوقات البدء والانتهاء لكل تأثير لإنشاء المقاطع المرغوبة. يوفر التطبيق أيضًا معاينة للتأثير بعد ضبط السرعة. حتى تحصل على أفضل نظرة عامة قبل تطبيق أي تأثير.

تحميل افضل تطبيق لتحويل الفيديو الي عرض بطيئ للاندرويد باخر اصدار نسخة مدفوعة

ميزة إدخال الصوت في مقاطع الفيديو ليست جديدة جدًا في الوقت الحالي. لقد ظهر في العديد من التطبيقات التي تدعم تحرير الفيديو من قبل. لكن ظهور هذه الميزة بالحركة البطيئة قد جذب الكثير من الاهتمام. إلى جانب القدرة على إدخال الصوت ، يدعم هذا التطبيق أيضًا المستخدمين في الاحتفاظ بمقطع الصوت الأصلي بغض النظر عن اختيار سرعة سريعة أو بطيئة. نتيجةً لذلك ، يحتفظ الفيديو بطبيعته الطبيعية ويمنح المشاهدين تجربة أكثر وضوحًا.

هذه في الواقع واحدة من أكثر الميزات التي نحبها في استخدام الحركة البطيئة. تتيح ميزة عكس الفيديو للمستخدمين تبديل الإطارات بحرية كما يريدون دون الحاجة إلى فعل الكثير. وبشكل أكثر تحديدًا ، سيتم إحضار الإطارات الأولى إلى الجزء الخلفي من الفيديو ، وعلى العكس من ذلك ، سيتم إحضار الإطارات الموجودة خلف الفيديو إلى المقدمة. تنشئ هذه الميزة ترتيب فيديو فوضويًا ، ولكنها في نفس الوقت ستجلب محتوى فريدًا لا يمكن العثور عليه في أي تطبيق آخر.

Slow motion لا توجد العديد من الميزات المضمنة في الحركة البطيئة ، فالوظيفة الرئيسية لهذا التطبيق تستخدم بشكل أساسي لتغيير سرعة الفيديو.

تتوفر الرموز على الواجهة الرئيسية ، يحتاج المستخدمون فقط إلى لمس كل رمز لاستخدامه بسهولة. يتم وضع معظم التطبيقات في مواقع سهلة الاستخدام ، لذلك لن تقضي الكثير من الوقت في البحث. علاوة على ذلك ، بعد كل تعديل ، ستلاحظ التغيير على الشاشة مباشرة. بشكل عام ، يحتوي هذا التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة إلى حد ما. حتى لو كنت مستخدمًا جديدًا ، يمكنك التعود عليه من المرة الأولى.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.