تحميل تطبيق Remote Control For All TV برو للأندرويد APK باخر اصدار

6.8

Remote Control For All TV هو التطبيق الذكي للتحكم في جميع وظائف تلفزيونك الذكي. باستخدام تطبيق التحكم عن بعد في التلفزيون ، يمكنك الوصول إلى التلفزيون عبر اتصال wifi. يوفر هذا التطبيق جميع الوظائف التي يوفرها جهاز التحكم عن بُعد الفعلي والوظائف المتقدمة الأخرى أيضًا. هذا هو أفضل تطبيق للتحكم عن بعد يدعم تقريبًا جميع العلامات التجارية والموديلات التلفزيونية الموجودة في جميع أنحاء العالم.
تحميل APK
3.0/5 الأصوات: 123,460
تطوير
2 مارس 2022
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
23M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق Remote Control For All TV Pro افضل تطبيق لتحكم في التلفاز عن بعد على هاتفك الاندرويد نسخة مدفوعة برابط مباشر مجانا احدث اصدار !

Remote Control for All TV هو تطبيق للتحكم عن بعد في جميع أنواع أجهزة التلفاز والأجهزة المنزلية الأخرى ، خاصة لنظام التشغيل الاندرويد ، والذي تم تطويره بواسطة Eraser & Booth Photo Editor وتم نشره مجانًا على Google Play.

هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية ولا يتطلب إعدادات معقدة. فقط افتح البرنامج وحدد نوع الجهاز والعلامة التجارية. سيتم إعطاؤك زرًا ، أمسك الهاتف باتجاه التلفزيون واضغط على الزر ، إذا تسبب هذا الزر في استجابة التلفزيون ، فيمكنك موافق ورؤية أزرار التحكم الكاملة ، وإلا فإن الأزرار كافية جرب الآخر واحدًا تلو الآخر للعثور عليه التكوين الصحيح لجهازك.

تحميل تطبيق Remote Control For All TV Pro افضل تطبيق لتحكم في التلفاز عن بعد على هاتفك الاندرويد

هذا التطبيق مخصص لأجهزة التلفزيون ، ولكنه يعمل أيضًا على معظم أجهزة التحكم مثل أجهزة العرض والمشغلات ومكيفات الهواء وما إلى ذلك.

هناك العديد من الأجهزة التي تحتوي على أجهزة تحكم عن بعد. كانت أجهزة التلفزيون أول الأجهزة التي تم تجهيزها على نطاق واسع بجهاز التحكم عن بعد. بعد ذلك ، أصبح لدى في مكيفات الهواء والأغطية والعديد من الأجهزة الأخرى أيضًا أجهزة تحكم عن بعد.

تستخدم عناصر التحكم هذه عادةً ضوء الأشعة تحت الحمراء للاتصال بالجهاز ، لذا يجب توجيهها مباشرة إلى الجهاز. هناك عدة مرات لا تعمل فيها عناصر التحكم هذه ، مثل نفاد البطارية أو تلفها لسبب ما. في مثل هذه الحالات ، إذا تمكنا من استخدام هاتفنا الذكي للتحكم في الأجهزة ، فلن نحتاج بعد الآن إلى عناصر تحكم منفصلة.

قام العديد من صانعي الهواتف الذكية بتثبيت مستشعر IR على منتجاتهم ، مما يسمح للهاتف بالتواصل مع التلفزيون والأجهزة الأخرى تمامًا مثل أدوات التحكم العادية. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي جميع الهواتف على شبكة Wi-Fi يمكن توصيلها بأجهزة التلفزيون الذكية والتحكم فيها. للقيام بذلك ، ما عليك سوى تطبيق لتهيئة وظيفة الأزرار والاتصال بالجهاز ، ونحن اليوم في خدمتك بمثل هذا التطبيق

بعض ميزات تطبيق Remote Control for All TV :

  • دعم لجميع أنواع التلفزيونات العادية والذكية في جميع ماركات التليفزيونات الشهيرة
  • تكوين سهل للتطبيق
  • دعم أجهزة التحكم الأخرى مثل جهاز العرض والمشغل و….
  • القدرة على استخدام Wi-Fi للتحكم في أجهزة التلفاز الذكية
  • واجهة مستخدم بسيطة للغاية ، دون الحاجة إلى التعامل مع التعقيدات المعتادة للتطبيقات المماثلة

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.