تحميل تطبيق My Hurricane Tracker Pro آخر إصدار للأندرويد

v4.1.8

تحميل تطبيق My Hurricane Tracker Pro‏ لتوقعات الطقس احترافي على هاتفك الاندرويد نسخة مدفوعة برابط مباشر مجانا احدث اصدار من ميديافاير 2022 !
تحميل APK
4.2/5 الأصوات: 6,601
مطور
jRustonApps B.V.
الإصدار
v4.1.8
تطوير
04 يوليو 2022
المتطلبات
4.4
بحجم
10m
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق My Hurricane Tracker Pro‏ لتوقعات الطقس احترافي على هاتفك الاندرويد نسخة مدفوعة برابط مباشر مجانا احدث اصدار !

بالإضافة إلى توقعات الطقس ، غالبًا ما يتم عرض الصحف والأخبار ذات الصلة وبثها في أطر زمنية محددة. يمكن أن يجعلك تنتظر وقتا طويلا. لتحقيق متطلبات المستخدمين ، أصدرت الشركة المصنعة My Hurricane Tracker Pro – وهو تطبيق يوفر لك أكثر الأدوات شمولاً لمراقبة الطقس. سيتنبأ ويتتبع جميع مشاكل الأعاصير والعواصف الاستوائية وغيرها من مشاكل الطقس.

بسعر زهيد ، يمكنك شراء أفضل تطبيقات توقعات الطقس وأكثرها دقة. لا تنظر أبعد من My Hurricane Tracker Pro. لتلبية احتياجات الجميع ، تم الآن تحديثه ببعض الميزات الجديدة. يجعله سهل الاستخدام – التحكم. يمكنك الإعداد لتلقي إعلامات محددة تريد تلقيها.

انتقل إلى إعداد “نوع الإشعار” ، وسوف يقسم الفئات لتختار من بينها ، مثل إشعارات العاصفة ، والإعصار ، والطقس. عندما تكون على شاشة عاصفة معينة ، يمكنك الآن الضغط مع الاستمرار على الخريطة للعثور على الموقع الذي تكون فيه العاصفة دافئة في مكان ليس بعيدًا عنه.

تحميل تطبيق My Hurricane Tracker Pro‏ لتوقعات الطقس احترافي 2022 للاندرويد !!

بشكل ملائم ، لا نحتاج إلى تشغيل التلفزيون لمشاهدة تقرير الطقس. الآن ، يمكنك عرض توقعات العاصفة في أي مكان وفي أي وقت. سيوفر هذا التطبيق للمستخدمين أدق المعلومات حول العواصف. سترى إشعارات بالعواصف الكبرى والصغرى معروضة على الخريطة. سوف يتنبأ بدقة بالمنطقة المناسبة ووقت العواصف.

من المؤكد أن الجميع ليس غريباً عن أهمية NOAA. لقد تنبأ بدقة وتنبأ بظواهر الطقس الغريبة ملايين المرات. بالنسبة إلى My Hurricane Tracker Pro ، فقد طبقت NOAA بشكل مفيد على جميع المناطق ، وخاصة الطقس. سيوفر معلومات كاملة لجميع الأمور ذات الصلة. على وجه الخصوص ، يوفر هذا التطبيق أيضًا صورًا دقيقة للأقمار الصناعية للعواصف. سترى مدى خطورة وخطورة إجراء التصحيحات في الوقت المناسب.

لا حاجة للانترنت او الصحف الرسمية. لا يزال بإمكانك العثور على معلومات دقيقة حول الأعاصير الكبرى في التاريخ. من المؤكد أن الكثير من الناس قد سمعوا أو حتى شهدوا عواصف رهيبة في سنوات التاريخ. من السهل أن تبحث عن الأعاصير قبل 1851 أو 1949 لمنطقة المحيط الهادئ. إذا كنت قد سمعت من قبل عن أقوى العواصف في التاريخ ، فلا بد أنك مرعوب من مدى رعبها.

ربما لا يزال العديد من المستخدمين قلقين بشأن مدى دقة هذا التطبيق. يعتقد الكثير من الناس أن المعلومات التي يوفرها هذا البرنامج ليست دقيقة للغاية بل ومبالغ فيها. ومع ذلك ، لا تقلق بشأن ذلك. تم التحقق من جميع المعلومات المقدمة بواسطة هذا التطبيق بنسبة 100٪. حتى معلومات الطقس هذه تأتي من National Weather Service. المعلومات التي يوفرها هذا التطبيق حقيقية ومفيدة تمامًا ، وقد تم التحقق منها قبل إصدارها لتجنب إرباك الأشخاص.

افضل تطبيق دقيق لتتبع حالة الطقس على هاتفك الاندرويد 2022

سوف يفهم الجميع القواعد وكيف يعمل هذا التطبيق. المعلومات التي توفرها الأداة ممتازة ودقيقة. يمكنك الإعداد ليتم إخطارك مسبقًا بمعلومات العاصفة. ستكون العديد من الأخطار كامنة ، وهي تجلب الكثير من الأخطار الجسيمة. سيقوم هذا التطبيق بإعلام المستخدمين بمجرد تحديد العواصف. وسوف يخطر الناس بالاستعداد نفسيا للوقاية من الكوارث الطبيعية والتعامل معها.

سوف تسبب مشاكل الكوارث ضررا كبيرا للجميع. يجب إبلاغهم مسبقًا للاستعداد لتجنب المخاطر. سيوفر هذا التطبيق النظرة المستقبلية لمدة 5 أيام من NOAA. ستعرف المعلومات الدقيقة ، وإذا كان هناك خطر ، فهذا هو الوقت المناسب لك أيضًا لإعداد الأدوات والعقلية لتجنب حدوث عاصفة. قم بتشغيل هاتفك كثيرًا ، واضغط على زر الإخطار ليتم إعلامك فورًا بعواصف معينة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.