تحميل لعبة My Horse Stories APK مهكرة آخر إصدار للأندرويد

v1.8.0

تحولي من فتاة متمدنة إلى فتاة ريفية في سباق قصص فروسيتي! اختاري فرسك الأليف وكوني أفضل متسابقة فروسية في لعبة قصة الفروسية هذه! استعدي لصيف مليء بالدراما! تنافسي ضد منافستك، واعشقي حتى الجمهور المحتشد!
تحميل APK
4.2/5 الأصوات: 31,472
مطور
CrazyLabs LTD
الإصدار
v1.8.0
تطوير
12 يوليو 2022
المتطلبات
6.0
بحجم
295m
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة تربية الاحصنة الجديدة My Horse Stories APK مهكرة “أموال غير محدودة” كاملة للاندرويد مجانا باحدث اصدار برابط مباشر !!

هل أنت متحمس لامتلاك حصان وقهر أكثر السباقات إثارة في My Horse Stories؟ مرحبًا بكم في هذا الريف الواسع والهادئ حيث يمكنك بناء مزرعة خيول وكتابة قصتك هناك.

إذا كنت تشعر بالملل من ألعاب محاكاة الديكور الداخلي ، فستكون My Horse Stories خيارًا أكثر إثارة للاهتمام. تأتي هذه اللعبة من الناشر الشهير Crazy Labs by TabTale وقد اجتذبت الآن أكثر من مليون عملية تثبيت على Google Play.

على الرغم من أنها مجرد لعبة محاكاة بسيطة ، إلا أن My Horse Stories يمكنها جذب اللاعبين من المرة الأولى. لأنها تمتلك طريقة لعب خفيفة وقصص مفتوحة جذابة ورسومات مشرقة عالية الجودة. إذن ماذا تتوقع من هذه اللعبة؟ أعتقد أنه يحتوي على كل شيء ليقدم التجربة التي تبحث عنها. دعنا نستكشفها قليلاً.

عند القدوم إلى My Horse Stories ، سينتقل اللاعبون من فتاة مدينة إلى فتاة ريفية. كنت تتوقع إجازة صيفية رائعة في مدينة نيويورك ولكن تم تغيير هذه الخطة. على عكس رغباتك ، ستتم هذه العطلة الصيفية في وسط كنتاكي ، التي تشتهر بمزارع الخيول الواسعة. بدلًا من الشعور بالحزن ، استغل وقتك في رحلة جديدة ومثيرة. سوف تقابل دان ، رجل ريفي لطيف وسيقدم لك كل شيء هنا.

تحميل لعبة تربية الاحصنة الجديدة My Horse Stories APK مهكرة من ميديافاير اخر اصدار !!

ستجلب My Horse Stories تجربة غير مسبوقة مع الخيول والمزارع وحتى سباقات الخيول الدرامية. سيتم اصطحاب اللاعبين إلى بيت الخيل واختيار منزلهم المفضل. ثم اغتسل وأطعمه وقم بتغييره إلى ملابس جديدة. حسنًا ، إنه جاهز ليكون رفيقك من الآن فصاعدًا. أما بالنسبة لك ، فقم بالتبديل بسرعة إلى ملابس جلدية رائعة ، أو ارتد زوجًا من أحذية رعاة البقر لبدء رحلتك. سباقات الخيول تنتظر المستقبل.

لا تنس أنك لم تركب حصانًا جديدًا أبدًا. لذلك ، ابدأ بالاعتياد عليها وتدريبها يوميًا لتكون جاهزًا لسباقات غير متوقعة. تقع ساحة التدريب أمام منزلك مباشرةً ، وهي مليئة بالأدوات المفيدة. سيحتاج خيلك إلى تعلم دروس مثل الوقوف بثبات والجري السريع والقفز فوق العقبات. تدرب بقوة لأن السباقات ستبدأ قريبًا.

انتبه ، راقب كايتلين ، فتاة سباق خيول محترفة للغاية وأنيقة. ستكون أهم خصم لك في كل مسار. فقط من خلال تجاوزها يمكن للاعب أن يدعي اللقب المرموق الخالي من اللقب. لكن لا تقلق لأنك يمكن أن تكون أفضل من أي شخص آخر. اندفع إلى السباق مثل المحارب وادعي اسمك على لوحة المتصدرين. سيكون جمهورك في حالة من الرهبة وستفتخر عائلتك.

لا تنس أن اللاعبين لديهم أيضًا مهمة مهمة جدًا في هذه اللعبة. هو توسيع وتطوير مزرعتهم. الفوز في سباقات الخيول سيجلب للاعبين العديد من المكافآت. ستكون هناك حاجة لهذه الأموال لشراء وبناء هياكل جديدة للمزرعة. على سبيل المثال ، هورس هاوس ، جرين هاوس ، رايدر هاوس. سيكلفون الكثير من المال والجهد ، لذلك إذا كنت كسولًا ، فلن يتمكن اللاعبون من شراء أي شيء.

توفر My Horse Stories خلفية مشرقة على رسومات ثلاثية الأبعاد. تم تصوير الصور الموجودة في اللعبة من الأشجار والمنازل والخيول والشخصيات بأسلوب كرتوني. لذلك ، أحب حقًا منظر اللعبة كل صباح بمزرعة خضراء وأشعة شمس ناعمة. إنه دائمًا ما يشعر بالهدوء والراحة والجمال. هذا هو الشيء الثمين في هذه اللعبة. لكن لحظات سباق الخيل كانت معاكسة. إنها تخلق شعورًا بالإثارة والجاذبية مثل مضمار السباق الحقيقي ، مما يجعل اللاعبين متحمسين.

مميزات لعبة My Horse Stories مهكرة اخر اصدار :

  • اختر لنفسك حصانًا به جميع العناصر لتصبح حصانًا مقاتلًا عظيمًا ، ويمكن للاعب أيضًا تزويدهم بمجموعة متنوعة من العناصر الضرورية.
  • قم بتدريبهم وتدريبهم ليصبحوا أقوى وتحسين مهاراتهم لهزيمة الخصوم بشكل أسرع وأسهل.
  • استمتع بسباقات خيول مثيرة ومثيرة ، وتنافس بشراسة مع لاعبين آخرين للحصول على جوائز ، وارتق إلى قمة لوحات الصدارة.
  • بناء زخرفة واسعة للخيول وترقية الحظيرة لمنح الخيول بيئة معيشية مناسبة لضمان صحتهم وتحسين مهاراتهم.
  • طريقة اللعب بسيطة وسهلة اللعب ولكنها تسبب الإدمان للغاية مع صور جذابة للغاية تسمح للاعبين بالاستمتاع بأكثر المشاعر واقعية وإثارة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.