تحميل تطبيق Image Compressor Pro لضغط الصور للأندرويد باخر اصدار

0.0.1

تحميل تطبيق Image Compressor pro‏ لضغط الصور باحترافية دون نقصان الجودة على هاتفك الاندرويد نسخة مدفوعة برابط مباشر مجانا احدث اصدار !
تحميل APK
0/5 لا اصوات
مطور
Alyaanah
الإصدار
0.0.1
تطوير
15 مارس 2022
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
9.6M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق Image Compressor pro‏ لضغط الصور باحترافية دون نقصان الجودة على هاتفك الاندرويد نسخة مدفوعة برابط مباشر مجانا احدث اصدار !
عند التقاط الصور ، نريد دائمًا إنشاء صور بأعلى جودة للتعبير الكامل عن المحتوى الذي نريد نقله. هذا يعني أن حجم الصورة سيصبح أكبر أيضًا. ولكن لا يمتلك الجميع أجهزة محمولة ذات ذاكرة عالية بما يكفي لتخزين ملفات صور كبيرة جدًا. لذلك يجب عليك استخدام أداة مفيدة مثل Image Compressor لتقليل حجم الصورة.

سيساعدك هذا التطبيق من الناشر Alyanah في حل التضارب بين حجم الصورة وجودتها في وقت قصير. وبشكل أكثر تحديدًا ، ستظل الصور المضغوطة من خلال هذا التطبيق تحافظ على نفس الجودة على الرغم من تغيير الحجم. وفقًا لذلك ، يعد Image Compressor تطبيقًا جديدًا في سوق الأجهزة المحمولة. يجب أن تحاول تنزيله عبر رابط APK أدناه أو Google Play لتجربته.

من المحتمل أن تكون الوظيفة الرئيسية لبرنامج Image Compressor واضحة بالفعل في اسمه. تساعد هذه الأداة المستخدمين في ضغط الصور على أجهزتهم بشكل مريح لضمان أصغر حجم. في الوقت نفسه ، ستظل جودة الصورة بعد الضغط مماثلة للصورة الأصلية لمنحك بعض الرضا.

تحميل تطبيق Image Compressor pro مهكر‏ لضغط الصور باحترافية دون نقصان الجودة على هاتفك 2022

أولاً ، يحتاج المستخدمون إلى السماح للتطبيق بالوصول إلى بعض الأذونات في الجهاز حتى يتمكنوا من العمل بثبات. بمجرد الحصول على الترخيص ، يمكن للتطبيق الوصول إلى ذاكرة الجهاز وعرض سلسلة من الصور على الشاشة. هنا ، يمكنك أن تختار لنفسك صورة تريد تصغير حجمها لبدء التحرير على الفور. في هذه المرحلة ، سيتم عرض بعض أشرطة الأدوات على الشاشة. تحتاج فقط إلى إجراء السحب والإفلات لتقليل الحجم كما تريد. كما أن خطوات التحرير سريعة جدًا ، حتى لو كنت مستخدمًا جديدًا ، يمكنك التعود عليها بسهولة.

اعتبارًا من الآن ، تعتبر JPG و PNG و WEBP و HEIC و JPEG أكثر التنسيقات شيوعًا لأي صورة. لذلك ، يمكن لبرنامج Image Compressor دعم جميع التنسيقات المذكورة أعلاه لتسهيل تقليل حجم الصورة على المستخدمين. في بعض الحالات ، يمكن أيضًا تغيير حجم الصور ذات الجودة العالية مثل 4K و 2K باستخدام هذا التطبيق. بالطبع ، يمكنك أيضًا إجراء بعض العمليات المألوفة مثل Crop و Rotate و Scale لجعل الصورة أكثر جاذبية.

بعد بضع ثوانٍ من الضغط الناجح للصور ، يمكن للمستخدمين بسهولة عرض صورهم قبل حفظها على الجهاز. إذا لم تكن راضيًا حقًا عن الحجم المضغوط ، يمكنك العودة إلى Image Compressor لإعادة التحرير حتى تشعر بالرضا. أخيرًا ، يتيح هذا التطبيق أيضًا للمستخدمين مشاركة الصور بعد ضغطها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال عملية بسيطة. عادةً ما تكون بعض الأسماء الشائعة مثل Instagram و Facebook و Flickr و Google+.

التحسين هو دائمًا هدف تطبيقات الهاتف المحمول. لا يعد ضاغط الصور استثناءً ، فهذا التطبيق له تصميم حديث يستهدف مجموعة واسعة من المستخدمين. عند الاستخدام ، سيرى المستخدمون بسهولة رموز الميزات المتوفرة على الشاشة. لذلك ، ما عليك سوى لمس الميزات الصحيحة لتتمكن من إجراء عملية ضغط الصور على الفور. إلى جانب بعض الميزات المألوفة ، يمكنك أيضًا إجراء تعديلات مفصلة على صورك من خلال أدوات العرض البديهية على الشاشة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.