تحميل لعبة European War 5 مهكرة للأندرويد 2022 اخر اصدار

2.1.0

تحميل لعبة الاستراتيجية الحرب الاروبية الخامسة European War 5 APK مهكرة (أموال / ميداليات غير محدودة) للاندرويد باحدث اصدار برابط مباشر !!
تحميل APK
4.2/5 الأصوات: 17,879
مطور
EasyTech
الإصدار
2.1.0
تطوير
23 مارس 2022
المتطلبات
4.1 والأحدث
بحجم
118M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة الاستراتيجية الحرب الاروبية الخامسة European War 5 APK مهكرة (أموال / ميداليات غير محدودة) للاندرويد مجانا باحدث اصدار برابط مباشر !!

تفتح European War 5 إمبراطورية مملكة تسمح لك بخوض أكثر من 150 حربًا تمتد على مدى 2000 عام. ليس هذا فقط ، هذا الفتح العالمي يجذبك إلى 6 عصور تحت قيادة أكثر من 100 من الجنرالات العظماء والموهوبين. عند الانضمام إلى هذه المدينة ، يمكن للاعبين الوصول إلى 22 حضارة مختلفة حول العالم. على وجه الخصوص ، في هذه الحرب اللانهائية ، يمكنك التحكم والسيطرة على 90 وحدة عسكرية.

تحميل لعبة European War 5 APK مهكرة (أموال / ميداليات غير محدودة) للاندرويد باخر اصدار 2022

مرحبًا بك في وضع الإمبراطورية الذي يحتوي على العديد من الميزات والمهام المثيرة في انتظارك. هذا المكان يستعد لبناء إمبراطورية عظيمة بواسطتك. ستمر المملكة بستة عصور إلى جانب 2000 عام ليتمكن اللاعبون من استكشاف الألغاز والآثار بحرية. بمجرد بناء هذا المكان ، سيتعين عليك توسيعه إلى آفاق جديدة ، وفي هذا الوقت ، تظهر مئات المهام أمام عينيك بلا توقف.

على وجه التحديد ، تتيح لك European War 5 تحدي الحروب وفتحها بنشاط للقتال من أجل أراضي مدن العدو. في الوقت نفسه ، في عملية نهب الأرض ، يمكن للاعبين أيضًا جمع العديد من الموارد والأسلحة الفريدة لبناء الإمبراطورية التي تم بناؤها للتو في المزيد والمزيد من المجد والنشاط.

لا نتوقف عند هذا الحد ، فنحن نطلب من اللاعبين القيام بالكثير من المهام الغريبة في مواقع غير عادية. يمكنك تعقب العديد من الجنرالات الموهوبين في الحانات بينما يستمتعون بالحفلة بعد الفوز. كلاهما موهوب وطموح. إذا كان بإمكانك توظيف هؤلاء الجنرالات في جيشك ، فستزداد القوة عدة مرات مثل سمكة تصطدم بالمياه. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا متابعة أميرات ساحرات من دول مختلفة.

لغزو العالم ، يجب عليك أداء المزيد من المهام الخاصة بالتوازي مع التداول في السوق. من خلال هذا ، يمكن لبلدك جمع المزيد من الأموال وتوسيع العلاقات مع العديد من البلدان المزدهرة الأخرى. إلى جانب ذلك ، أصبحت المنطقة الحدودية دائمًا نقطة ساخنة أكثر من أي وقت مضى ، لذا يرجى تعبئة أقوى جيش للدفاع لتكون قادرًا على هزيمة جميع الجنرالات الغازيين الذين يعتزمون الهجوم.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.