تحميل تطبيق Code Editor Pro لتحرير النصوص البرمجية للأندرويد 2022

v0.7.1

محرر الكود هو محرر نصوص محسن يركز على الترميز. إنها أداة مفيدة للتطوير على أندرويد. يحتوي على الميزات الضرورية للتشفير، بما في ذلك إبراز الصياغة، والمسافة البادئة التلقائية، ومساعدة التعليمات البرمجية، والإكمال التلقائي، إلخ.
تحميل APK
4.0/5 الأصوات: 5,109
مطور
Rhythm Software
الإصدار
v0.7.1
تطوير
20 مارس 2022
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
9.4M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق Code Editor‏ لتحرير النصوص البرمجية على هاتفك الاندرويد نسخة مدفوعة برابط مباشر مجانا احدث اصدار !

كما يوحي الاسم ، يعد Code Editor APK تطبيق دعم التحرير النهائي لكتابة التعليمات البرمجية على الأنظمة الأساسية للجوّال. يقدم هذا التطبيق ميزات أساسية إلى متقدمة لمساعدة المطورين على العمل مباشرة على أجهزتهم المحمولة. قبل استخدامه ، دعنا نستكشف بعض ميزاته الجذابة في هذه المقالة.

تعتبر البرمجة من المهن الشعبية في الوقت الحاضر ، لكي تصبح مبرمجًا جيدًا عليك أن تقضي الكثير من الوقت والجهد. على سبيل المثال ، تدرب على البرمجة في أي وقت وفي أي مكان ، حتى بدون مساعدة الكمبيوتر. لذلك ، سيساعدك الهاتف الذكي الذي يشبه تطبيق الترميز على صقل تجربتك في أي مكان.

تحميل تطبيق Code Editor‏ لتحرير النصوص البرمجية على هاتفك الاندرويد نسخة مدفوعة باخر اصدار 2022

في الوقت الحاضر ، هناك العديد من التطبيقات التي تدعم الترميز على الأجهزة المحمولة ولكننا نعتقد أن Code Editor هو الخيار الأفضل. في الأساس ، هذا منتج من الناشر Rhythm Software. إنهم متخصصون في إنتاج التطبيقات على منصات المحمول وإرضاء المستخدمين عند استخدامها. محرر التعليمات البرمجية ليست استثناء. ستصبح مبرمجًا أفضل عند استخدام هذا التطبيق على المدى الطويل. حاول تنزيل التطبيق من خلال Google Play أو App Store للحصول على نظرة عامة أفضل.

يحتوي محرر التعليمات البرمجية على أدوات وميزات مفيدة متاحة لدعم عملية الترميز لجميع أنواع المستخدمين. عادةً ما يتم تمييز بناء الجملة ، ودعم التعليمات البرمجية المتعددة ، والمسافة البادئة التلقائية ، والترجمة ، والتنفيذ ، والمزيد. نتيجة لذلك ، تصبح عملية الترميز الخاصة بك أكثر تحسينًا على الأجهزة المحمولة.

بشكل أساسي ، تم تصميم جميع هذه الميزات فوق برامج التحويل البرمجي المعروفة لأجهزة الكمبيوتر ، لذا يمكنك التأكد من التنوع الذي يقدمونه. إلى جانب ذلك ، يتم أيضًا إضافة ميزات جديدة باستمرار في الإصدارات التالية لتقديم أفضل جودة للاستخدام.

كما تعلمون بالفعل ، هناك العديد من لغات البرمجة المتاحة هذه الأيام. تستهدف كل لغة برمجة مبرمجين مختلفين وتستخدم أغراضًا مختلفة. من خلال فهم ذلك ، يتوافق Code Editor مع العديد من لغات البرمجة الشائعة بما في ذلك Python و PHP و Java و JS / NodeJS و C / C ++ و Rust و Pascal و Haskell والمزيد. لذلك يمكنك بسهولة ترجمة التعليمات البرمجية أو المشاريع في هذا التطبيق لبدء التشغيل الفوري. إذا ظهرت أي لغة برمجة جديدة في المستقبل ، فسيتم تحديثها في هذا التطبيق في أقرب وقت ممكن.

يستخدم معظم المطورين GitHub لتطوير أو مشاركة المشاريع الشخصية. إنها مثل السيرة الذاتية عبر الإنترنت للمبرمجين في جميع أنحاء العالم. سيولي أصحاب العمل الكثير من الاهتمام للمشاريع المتاحة على هذه المنصة لإجراء التقييمات المناسبة. لذلك ، سيكون لدى Code Editor حق الوصول إلى GitHub للمستخدمين لاستخدام المشاريع المتاحة على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام ملفات من FTP و FTPS و SFTP و WebDAV من خلال هذا التطبيق.

إلى جانب الميزات المذكورة أعلاه ، يسمح Code Editor للمستخدمين أيضًا بتغيير سمة الواجهة بحرية من خلال الخيارات المتاحة. سيساعدك هذا التغيير في الحصول على المزيد من الإلهام عند البرمجة مباشرة على جهازك المحمول.

علاوة على ذلك ، تتيح لك 30 سمة تمييز بناء جملة تغييرها قدر الإمكان حتى لا تشعر بالملل. سيتم تحديث تخصيصات السمات الجديدة باستمرار في المستقبل القريب ، مما يعد بجلب المزيد من الخيارات لك. بشكل عام ، تعد واجهة المستخدم الخاصة بهذا التطبيق بديهية للغاية ولديها العديد من التخصيصات القوية.

مميزات تطبيق Code Editor لتحرير النصوص البرمجية مدفوع  :

  • التراجع عن وتغيير مقتطفات التعليمات البرمجية غير المحدودة
  • إظهار عدد سطور التعليمات البرمجية ، أو إخفاء
  • تنقل مع الاحتفاظ بالعديد من علامات التبويب المختلفة للحصول على تشفير أكثر ملاءمة
  • دعم البحث السريع والاستبدال
  • مسافة بادئة تلقائية
  • معاينة ملفات HTML و Markdown
  • دعم Emmet لتطوير الويب
  • يمكنك الوصول بسهولة إلى الملفات من Google Drive و OneDrive و Dropbox

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.