تحميل تطبيق Lose It لفقدان الوزن مدفوع اخر إصدار للأندرويد

v14.3.303

تحميل تطبيق Calorie Counter by Lose It! ‏عداد سعرات الحرارية لفقدان الوزن للاندرويد نسخة مدفوعة برابط مباشر مجانا احدث اصدار 2022 !
تحميل APK
4.8/5 الأصوات: 123,777
مطور
FitNow Inc.
الإصدار
v14.3.303
تطوير
30 مايو 2022
المتطلبات
5.0
بحجم
107m
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق Calorie Counter by Lose It! ‏عداد سعرات الحرارية لفقدان الوزن للاندرويد نسخة مدفوعة برابط مباشر مجانا احدث اصدار !

Lose It هو تطبيق مفيد ومناسب لأولئك الذين يرغبون في اتباع نظام غذائي عندما يساعدهم على معرفة السعرات الحرارية وإيجاد طرق لفقدان الوزن. يمكنك ضبط الأطعمة التي تحتاج إلى تناولها لفترة بعد اتباع نظام غذائي مناسب ومغذي. في الوقت نفسه ، يمكنهم تغيير الوصفات ومراقبة المقاييس المخزنة في التطبيق ، وخاصة قراءات الوزن. لن ترغب في تفويت ميزة التوافق مع تطبيقات اللياقة البدنية.

في Lose It! ، سيجد المستخدمون ميزات تتيح لهم اتباع نظامهم الغذائي دون استخدام الكثير من التطبيقات الأخرى. يساعدك التطبيق المتكامل على تصميم نظام غذائي مناسب وعلمي يمكن للمستخدمين الرجوع إليه بسهولة. في الوقت نفسه ، يعرف المستخدمون أيضًا عدد السعرات الحرارية التي يتناولونها لضبط أوضاع استخدامهم.

تحميل تطبيق Calorie Counter by Lose It! pro ‏عداد سعرات الحرارية للاندرويد 2022 اخر اصدار

الميزة الأولى التي يجب على المستخدمين عدم تجاهلها هي مسح الباركود الخاص بالطعام باستخدام Lose It!. تتيح هذه الميزة للمستخدمين الحصول على معلومات حول هذا الطعام ، وخاصة المؤشرات التي تؤثر على وزنك وطاقتك. سوف تفكر فيما إذا كنت ستستهلك هذه الأطعمة وخاصة إذا كان بإمكانك تضمينها في نظامك الغذائي إذا كانت مستساغة وتفي بمتطلباتك الغذائية.

إلى جانب فهم النظام الغذائي وكيفية اختيار الطعام ، يحتاج المستخدمون إلى إعداد نظامهم الغذائي باستخدام Lose It !. ستختار الأطعمة للأوقات التي عادة ما تأكلها في اليوم ، ومن هناك ستحاول الالتزام بها. لن تأكل كثيرًا أو قليلًا جدًا مقارنة بقائمتك ، وسيتم أيضًا تخزين هذا الاستهلاك وعرضه كمعلمات ورسوم بيانية.

عند استخدام تطبيق نظام غذائي مثل Lose It! ، فإن الجزء الذي يهتم به المستخدمون أكثر هو عرض السعرات الحرارية المستهلكة والرسوم البيانية المقابلة. ستتمكن من معرفة عدد السعرات الحرارية التي تناولتها والاستمرار في الحفاظ عليها أو تقليلها لضمان التغذية ومناسبة للأغراض الغذائية. في الوقت نفسه ، ترى أيضًا أن معلمات وزنك تنخفض أو تزداد بمرور الوقت ، ومن هناك ، ستستمر في تغيير نظامك الغذائي.

إذا كنت تشعر بالخوف عند اتباع نظام غذائي ، فلا يجب أن تتجاهل وصفات النظام الغذائي التي يوفرها هذا التطبيق. تم تصميم هذه الوصفات بحيث يمكن للمستخدمين تغيير تجربة تناول الطعام تمامًا مع مراعاة أهدافهم الغذائية. من هناك ، بمرور الوقت ، سيشعر المستخدمون بالأمان ويحاولون تجربة أطعمة جديدة ، وسيكونون متحمسين لمواصلة عملية تنفيذ نظامهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الرجوع إلى بعض المعلومات حول الأطعمة.

من النقاط البارزة في استخدام التطبيق أنه يمكنك الرجوع إلى بعض المعلومات حول بعض الأطعمة. ستعرف الأطعمة المغذية تمامًا ولكنها لن تزيد وزنك. لذلك ، سيحتاج المستخدمون إلى استشارة وسيستغرقون وقتًا طويلاً حتى يتمكنوا من تطبيقه على نظامهم الغذائي. لا تتوقف الأمور عند هذا الحد عندما يكون التدريب أيضًا عاملاً أساسيًا.

بمجرد حصولك على معايير نظامك الغذائي وعدد السعرات الحرارية التي تناولتها ، يجب ألا تنسى ممارسة الرياضة. يجب الحفاظ على هذا التمرين بانتظام لفقدان الوزن بشكل فعال ، وبالطبع يمكن للتطبيق الحصول على الإحصائيات المتعلقة باللياقة البدنية بفضل ميزة الارتباط. على وجه التحديد ، يمكن للتطبيق الارتباط بتطبيقات اللياقة مثل Withings scales و Google Fit و Healthkit وما إلى ذلك.

مميزات تطبيق Calorie Counter by Lose It! مهكر :

  • سيتمكن المستخدمون من معرفة عدد السعرات الحرارية التي استهلكوها من خلال المؤشرات والحفاظ تدريجياً على نظامهم الغذائي بثبات.
  • يدعم التطبيق مسح الباركود لمساعدة المستخدمين على التعرف بسرعة على الطعام والمعلومات المتعلقة به لإضافته إلى النظام الغذائي.
  • يمكن للمستخدمين تصميم أنظمة غذائية تناسب الأطعمة المختلفة ، كما يمكنك تغيير الوصفات لتغيير تجربتك.
  • يتم عرض المؤشرات والمعلمات المتعلقة بالسعرات الحرارية أو الوزن بشكل كامل ، وهناك العديد من العوامل المختلفة التي تنظمها.
  • يمكن للمستخدمين ربط التطبيقات بتطبيقات اللياقة البدنية لجمع معلومات التمرين ، ومن هناك ، سيعرفون المقاييس الدقيقة ذات الصلة بهم.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.