تحميل تطبيق AutoResponder for Telegram مدفوع 2022 للأندرويد

2.6.3

يمكنك إرسال ردود مخصّصة على رسائل Telegram التي تتلقّاها باستخدام هذا التطبيق الآلي للمحادثة. تتوفّر لديك العديد من الإعدادات لتخصيص كل رد تلقائي بما يتماشى مع احتياجاتك. قم بتثبيت هذا التطبيق الآن وأبهِر أصدقاءك أو عملاءك ببرنامجك الآلي الخاص!
تحميل APK
0/5 لا اصوات
مطور
AutoResponder.ai
الإصدار
2.6.3
تطوير
19 مارس 2022
المتطلبات
7.0 والأحدث
بحجم
11M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق AutoResponder for Telegram‏ لرد التلقائي على رسائل تيلغرام على هاتفك الاندرويد نسخة مدفوعة برابط مباشر مجانا احدث اصدار !

سوف يجلب AutoResponder لـ Telegram ميزات للمستخدمين تقوم تلقائيًا بالرد على جميع رسائل Telegram بشكل أسرع من أي شيء آخر. علاوة على ذلك ، سيكون لديك الكثير من الخيارات حول كيفية إعداد ردودك وتخصيصها لجعلها جذابة ولا تُنسى قدر الإمكان. بالإضافة إلى ذلك ، لن تحتاج إلى إنفاق الأموال لشراء ترخيص لهذا التطبيق ، بل على العكس ، ستتمكن من تنزيله مجانًا بنقرة واحدة فقط.

تحميل تطبيق AutoResponder for Telegram‏ لرد التلقائي على رسائل تيلغرام على هاتفك 2022 النسخة المدفوعة

من خلال AutoResponder for Telegram ، سيكون من الأنسب لك الرد على الرسائل الواردة من أشخاص مختلفين. يوفر لك المئات من أدوات التشغيل الآلي الحديثة ، مما يتيح لك الرد على أي رسالة عاجلة إذا كنت مشغولاً في اجتماع أو تعمل في غضون دقائق. هذا هو السبب في أن هذا التطبيق معروف من قبل العديد من الأشخاص ويعتبر بمثابة اليد اليمنى المناسبة لدعمك في العمل وفي حياتك الخاصة.

في AutoResponder for Telegram ، يحق للمستخدمين تعديل وإنشاء طرق مختلفة للرد على الرسائل. اعتمادًا على المواقف التي يرسلها لك برنامج المراسلة ، سيقدم التطبيق طريقة مبتكرة وحكيمة للتعامل معها ، والاستجابة للمحتوى الدقيق الذي تشير إليه الرسالة. لكل موقف أو محادثة قصة منفصلة ومختلفة تمامًا ، لذا يجب أن يكون مجال الإجابة أيضًا ثريًا ومتنوعًا.

بفضل الميزات الجديدة والجذابة التي يوفرها AutoResponder for Telegram ، أتيحت لك الفرصة لاكتشاف وتجربة وتعلم الكثير من تجارب الحياة وخبرة العمل وكيفية التعامل مع الرسائل. في بعض الأحيان ، ستقع في مأزق في محادثة معينة ولا تعرف كيفية الرد لمواصلة المحادثة لفترة أطول. سيقترح عليك هذا التطبيق الكثير من الإجابات مع كل محتوى فريد وممتع.

لا تنسى المشاركة والتعريف بالأشخاص من حولك يعرفون هذا التطبيق الحديث والمفيد! وبشكل أكثر تحديدًا ، يمكنك استعادة بعض الرسائل ونسخها احتياطيًا بسهولة وبسرعة. ليس هذا فقط ، فلن تفقد مصداقيتك وتجعل الرسائل تنتظر طويلاً.

مميزات تطبيق الرد التلقائي على رسائل Telegram 2022

  •  يمكن تخصيصه بشكلٍ فردي
  •  التفاعل مع جميع الرسائل
  •  إرسال ردود على رسائل محددة
  •  رسائل ترحيبية للمُحادثات الجديدة*
  •  إمكانية استبدال الردود (بمتغيرات مثل المواعيد والأسماء)
  •  ردود متعددة في قاعدة واحدة*
  •  التجاهُل وتحديد جهات الاتصال والمجموعات
  •  تحديد المواعيد مع وضع احتمال التأخير في الاعتبار
  •  تقنية AI مع Dialogflowcom (أو api.ai سابقًا)*
  •  يعمل كأداة إضافية لتطبيق Tasker (وهو عبارة عن أداة أتمتة)*
  •  توفُّر قواعد النسخ الاحتياطي لسهولة استرداد البيانات
  •  ما زالت هذه الأداة قيد التطوير، ومن المقرَّر صدور ميزات أخرى!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.