متجر اب لايت
الرئيسية  ⇜  العاب الأندرويد  ⇜ تحميل لعبة Star Equestrian آخر إصدار للأندرويد
تحميل لعبة Star Equestrian آخر إصدار للأندرويد

تحميل لعبة Star Equestrian آخر إصدار للأندرويد

  • 0%
0 (0)
Background تحميل لعبة Star Equestrian آخر إصدار للأندرويد

تنزيل لعبة Star Equestrian مهكرة للاندرويد مجانا احدث اصدار , هي لعبة مغامرة مستوحاة من سباقات خيول لا هوادة فيها. تتمثل مهمة اللاعب في هذه اللعبة في ترويض الخيول وجعلها أصدقاء موثوقين في سباقات الخيول. بطولة Evervale هي ما تحتاجه عند لعب اللعبة ، افعل كل شيء لتحقيق ذلك.

لم تكن رعاية الخيول أو ترويضها بهذه السهولة من قبل عند لعب Star Equestrian على الاندرويد. هذه لعبة مغامرة تركز على سباق الخيل من الناشر Foxie Ventures. سترافق خيولًا مختلفة للتجول في طرق Evervale. سيجعلك العالم الساحر والتفاعلات الاجتماعية في اللعبة تشعر بالإثارة منذ البداية. قم بتنزيل هذه اللعبة من خلال Google Play أو رابط APK الموجود أسفل المقالة لتشغيلها الآن.

تحميل لعبة Star Equestrian مجانا للاندرويد 2023 !

ستفاجئك عظمة Evervale في أول مرة تلعب فيها اللعبة. وفقًا لذلك ، تتيح لك هذه اللعبة اللعب كفارس سابق في مهمة للعثور على حصان اسمه Snowdrop. تمتلك لعبة Star Equestrian مهكرة عالمًا مفتوحًا ضخمًا مليئًا بالبلدات والغابات والبؤر الاستيطانية لاستكشافها. هناك أيضًا مسابقات لسباق الخيل ، حيث يمكن للاعبين تدريب خيولهم والتنافس مع الآخرين حول العالم. سيساعدك هذا على تحسين إحصائيات خيلك والتعرف على من حولك.

لعبة مغامرات مع الكثير من المحتوى المحتوي لاستكشافه

مثل معظم ألعاب المغامرات ، تمنح لعبة Star Equestrian للاندرويد اللاعبين الكثير من المحتويات المختلفة لاستكشافها. عادة ، يمكن للاعبين التفاعل مع مختلف العقبات والمهام الجانبية أثناء استكشافهم لعالم Evervale. علاوة على ذلك ، تم تصميم اللعبة لمنح تجربة ركوب واقعية ، مع التركيز على العناية بالخيول والتدريب.

الهدف هو مساعدتك على أن تصبح أفضل متسابق في Evervale من خلال الأنشطة التي تتراوح من البسيطة إلى المعقدة. تذكر أن الرحلة إلى هذا الهدف تتضمن حل لغز اختفاء Snowdrop والمنافسة في أفضل مسابقات الفروسية. عالم مليء بالألغاز وثقافة الفروسية والمزيد في انتظارك لتكتشفه في هذه اللعبة.

قصة اختفاء حصان Snowdrop

لا تركز فقط على مسابقات سباق الخيل ، ولكن يمكن للاعبين أيضًا إكمال مهام القصة المتاحة. وبالتالي ، تقترب تدريجيًا وتحل لغز اختفاء Snowdrop. تمتد قصة اللعبة المقنعة إلى مئات المهام عبر ثلاث مدن جميلة. إنها محاطة بالغابات والسهول المفتوحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين استكشاف العالم وإكمال مهام القصة مع الأصدقاء ، مما يجعل Star Equestrian تجربة اجتماعية ومغامرة حقيقية.

استكشف مجموعة متنوعة من المواقع الجميلة

بالإضافة إلى القصة الرئيسية ، تقدم تحميل Star Equestrian أيضًا أنشطة جانبية متنوعة ليستمتع بها اللاعبون. عادة ، يمكن أن يكون ركوب الخيل ، واستكشاف المناظر الطبيعية الخلابة وكذلك الكشف عن الأسرار والكنوز المخفية في جميع أنحاء العالم. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا التفاعل مع لاعبين آخرين في وضع متعدد اللاعبين ، وتشكيل تحالفات والمشاركة في المسابقات معًا. بشكل عام ، تحتوي هذه اللعبة على الكثير من الأماكن الجميلة في انتظارك لاستكشافها ، لذا لا تفوتها.

رعاية الخيول وترقيتها

عنصر العناية بالخيول في اللعبة مهم جدًا أيضًا لأنه يؤثر بشكل مباشر على أداء كل حصان. لذلك ، سيحتاج اللاعبون إلى التأكد من تغذية حصانهم ورعايتهم وراحتهم بشكل صحيح حتى يتمكنوا من المنافسة بشكل جيد. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا شراء وترقية المعدات والملحقات لخيلك مثل السروج ومعدات الركوب لتحسين أدائها في المسابقات. انتبه إلى المعلمات المتعلقة بكل حصان للحصول على طريقة الترقية الأكثر فاعلية.

رسومات وصوت عالي الدقة

تجعل الرسومات المذهلة وتصميم الصوت النابض بالحياة هذه اللعبة أكثر جاذبية . يتم تقديم جميع التفاصيل بأسلوب كرتوني مع الصقل اللازم. أيضًا ، تحتوي اللعبة على عالم مفتوح كبير به العديد من المهام والأنشطة ، والتي تعد بجلب تجربة المغامرة الأكثر أصالة. يتم تمثيل الصوت في اللعبة جيدًا أيضًا من خلال الألحان والأصوات المنبعثة أثناء عملية سباق الخيل.

ايضا ننصحك بتنزيل Farm Land مهكرة

المطور
OS
الاصدار
تحديث
بلاي ستور
روابط التحميل
تحميل APK
تابعنا على التيلغرام
Safety Check:

تحميل لعبة Star Equestrian آخر إصدار للأندرويد تم اختباره ولا يحتوي على أي فيروسات!

APPSLITE-AR.COM لتحميل العاب و التطبيقات بدون فيروسات او اختصار الروابط !